موقع 24:
2024-07-08@16:58:30 GMT

الهند تؤكد سلامة العمال بعد انهيار نفق

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

الهند تؤكد سلامة العمال بعد انهيار نفق

قالت فرق الإغاثة في شمال الهند اليوم الاثنين إنها تواصلت مع جميع العمال البالغ عددهم 40 والعالقين منذ الأحد بعد انهيار نفق كانوا يعملون على شقّه في ولاية أوتارخند.


وقال المسؤول في القوة الوطنية للاستجابة للكوارث في بيان كارامفير سينغ بانداري "جميع العمال الأربعين المحاصرين داخل النفق بخير". وأوضح "أرسلنا لهم الماء والطعام".


وانهار النفق صباح الأحد في منطقة جبال هملايا الهندية عندما كانت مجموعة من العمال تهم بمغادرة ورشة البناء مع وصول فريق المناوبة.
وتم التواصل أولاً مع العمال العالقين عبر رسالة نقلت على قصاصة ورق لكن فرق الاغاثة نجحت لاحقاً في التواصل معهم عبر اللاسلكي.
وأوضحت فرق الاغاثة أنها ضخت الأكسجين في المنطقة المنهارة من النفق وتمكنت من توصيل مواد غذائية عبر القناة ذاتها.
وقال مسؤول أجهزة الإغاثة في ولاية اوتارخند دورغيش راتودي من موقع الكارثة إن الحفارات تمكنت من إزالة 20 متراً من الركام لكنّ العمال موجودين على مسافة 40 متراً.
وقال بانداري "بسبب كثرة الركام في النفق نواجه بعض الصعوبات في عملية الانقاذ".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الهند

إقرأ أيضاً:

مجموعة احتجاجية مؤيدة لفلسطين تعلن نيتها تعطيل خطاب الملك تشارلز

#سواليف

حذرت منظمة “الطلب الشبابي”، وهي منظمة جديدة مكونة من مجموعات مختلفة مؤيدة لفلسطين والمدافعين عن البيئة، من أنها تخطط لاستهداف رئيس الوزراء الجديد.

وتقوم المجموعة، التي أثارت انتقادات شديدة بسبب احتجاجها خارج منزله، بحشد أعضائها لتعطيل الحدث في 17 يوليو، حيث سيضع الملك جدول الأعمال التشريعي للحكومة الجديدة.

وفي رسالة بالبريد الإلكتروني، تباهت المجموعة، التي لا تعتقد أن رئيس الوزراء كان قويا بما فيه الكفاية في انتقاداته للحرب الإسرائيلية في غزة، بأنها تخطط لإحداث #الفوضى.

مقالات ذات صلة الضغوط تتزايد عليه .. بايدن أمام 3 خيارات 2024/07/08

وقالت المجموعة إنها ستعطل افتتاح البرلمان، مشيرة إلى “أننا نعطل الأعمال لأنه من واجبنا أن نقاوم بكل الطرق الممكنة دون عنف، ولأننا نرفض اليأس، ولكن بدلا من ذلك يملؤنا الأمل في إمكانية وجود طريقة أخرى”.

وأضافت: “لقد انهار #حزب_المحافظين، وفاز #حزب_العمال في الانتخابات الصورية. لكن السير كير #ستارمر لا يمثلنا: لقد استخدم نظام الحزبين المزور ليشق طريقه إلى داونينغ ستريت على الرغم من واحدة من أدنى معدلات إقبال الناخبين منذ 75 عاما. لقد رفض الملايين من الشباب في جميع أنحاء البلاد التصويت لصالح حزب العمال وسياساته القاتلة التي تدعم الإبادة الجماعية في فلسطين، وفي جميع أنحاء العالم من خلال التسبب في الكوارث المناخية”.

ورأت أن “نجاحهم في هذه الانتخابات هو الدليل القاطع على أن النظام مدمر وليس لدينا خيار سوى المقاومة. عندما لا يمتلك من يسمون قادتنا الشجاعة حتى ليحركوا إصبعهم لصالح الشعب الفلسطيني بعد أشهر من الاحتجاج العام،يصبح من الواضح أن الناس العاديين يجب أن يستعيدوا قوتهم. علينا أن نفرض التغيير الذي نحتاجه بأنفسنا من خلال التسبب في اضطراب من المستحيل أن يتجاهلوه”.

وتابعت: “يوم الأربعاء المقبل، 17 يوليو، هو الافتتاح الرسمي للبرلمان. في عرض هزلي عفا عليه الزمن، سوف يركب الملك عربته الذهبية للدخول في حكومة حزب العمال الجديدة. لن يتم الترحيب بستارمر باسمنا كرئيس جديد لبرلمان ملطخ بالدماء”.

مقالات مشابهة

  • عاجل | الغارديان عن مسؤولين في حزب العمال: لا نزال نعتقد أن المحكمة الجنائية الدولية لديها ولاية قضائية على غزة
  • مجموعة احتجاجية مؤيدة لفلسطين تعلن نيتها تعطيل خطاب الملك تشارلز
  • تحذير من انهيار جديد للعملة,, والحكومة تدعو المنظمات لتحويل أموال الإغاثة إلى البنك المركزي في عدن
  • مقتل وإصابة 7 اشخاص باطلاق نار في ولاية كنتاكي الامريكية
  • سلامة السيارات.. الاتحاد الأوروبي يفرض قواعد جديدة
  • الأمم المتحدة تؤكد دعم جميع مبادرات إنهاء الاقتتال في السودان
  • الأونروا: جميع سكان غزة تقريبًا باتوا نازحين وسط هجوم إسرائيلي جديد
  • أهالي المزيونة يستبشرون بقرب افتتاح المستشفى الجديد
  • رئيس الوزراء البريطاني الجديد في أول مؤتمر صحفي.. سنبدأ بتنفيذ الأفعال لا الأقوال
  • أسفر عن وفاة 121 شخصا.. منظم فعالية دينية في الهند يسلم نفسه للشرطة بعد تدافع مميت