حقق منتخب منطقة الغربية الأزهرية لألعاب القوى عددا من المراكز الأولى في بطولة الجمهورية لألعاب القوى، والتي أقيمت علي ملاعب ستاد الإسكندرية الدولي، اليوم .وقد حقق الطالب معتصم محمد شوقت، من منطقة الغربية الأزهرية، المركز الأول في منافسات الوثب العالي، وحقق الطالب عبد الله طارق السندي، المركز الأول في منافسات الوثب الطويل، بينما حقق الطالب عمر غانم، المركز الأول في منافسات دفع الجلة.

وعلى مستوى الفرق، حقق فريق تتابع 4 x100 المركز الاول بجدارة واستحقاق، وحقق الطالب محمد الدهشان المركز الثاني في منافسات 100متر عدو، بينما حقق الطالب محمد أحمد العطار المركز الثالث في منافسات 800 متر جري.

وقد حصلت منطقة الغربية الأزهرية، بهذه النتائج، الدرع العام لمنافسات ألعاب القوي عن جدارة وإستحقاق، في إنجاز كبير تحقق برعاية فضيلة الشيخ عبد اللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية، والدكتور محمد النشرتى، الوكيل الثقافي، والأستاذ أحمد رضوان، موجه أول التربية الرياضية.

أشرف على تدريبات لاعبي منتخب الغربية الأزهرية الكابتن محمد ماهر، والكابتن محمد نبيل، المشرف العام علي منتخب ألعاب القوى بمنطقة الغربية الأزهرية، والدكتور أحمد ماهر الخطيب، معلم التربية الرياضية بالمنطقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أزهر الغربية المركز الأول ألعاب القوى بطولة الجمهورية ستاد الاسكندرية الغربیة الأزهریة لألعاب القوى فی منافسات

إقرأ أيضاً:

فوز البرتغال على كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية

فاز منتخب البرتغال على ضيفه منتخب كرواتيا 2-1 أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى في المستوى الثالث بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وسجل دياغو دالوت هدف التقدم للبرتغال في الدقيقة الـ7.

وأضاف رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 34 وهو هدفه الـ900 في مسيرته، عندما استقبل تمريرة عرضية من نونو مينديز ليضعها مباشرة في الشباك من مسافة قريبة قبل أن يسقط على الأرض وقد بدا عليه التأثر بعد الوصول إلى هذا إنجاز.
وسجل رونالدو (39 عاما) 131 هدفا دوليا حتى الآن بالإضافة إلى 450 مع ريال مدريد و145 مع مانشستر يونايتد و101 مع يوفنتوس و68 مع ناديه الحالي النصر بجانب خمسة أهداف مع ناديه الأول سبورتنغ لشبونة.

وبعدما سجل هدف التقدم للبرتغال، سجل دالوت هدف منتخب كرواتيا الوحيد بالخطأ في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

اقرأ أيضاًالرياضةميسي ورونالدو خارج قائمة الكرة الذهبية

وبهذا الفوز حصد منتخب البرتغال أول ثلاث نقاط في البطولة.

وتلعب البرتغال وكرواتيا في المجموعة الأولى التي تضم أيضا بولندا وأسكتلندا.

ويطمح منتخب البرتغال، بطل النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية 2019، لتحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره بعد الوداع المخيب لبطولة “يورو 2024” من الدور ربع النهائي على يد فرنسا.

مقالات مشابهة

  • أحمد عز وعمرو يوسف يحتلان المركز الأول بـ "ولاد رزق 3"
  • فوز البرتغال على كرواتيا بدوري الأمم الأوروبية
  • الإصابة تحرم الأسطورة شريف عثمان من ميدالية بارالمبية ويحتل المركز السابع
  • الأولى لمصر.. محمد المنياوي يتوج بذهبية دورة الألعاب الباراليمبية لرفع الأثقال
  • طلاب جامعة أسيوط يحصلون على المراكز الأولى بـ "فرنكوفونية" مكتبة الإسكندرية
  • لاعب بورفؤاد يتألق في بطولة الجمهورية للتايكوندو ويحقق الميدالية البرونزية
  • بارالمبياد باريس.. قاسمي مونية تحتل المركز السابع في منافسات دفع الجلة
  • بارلمبياد باريس.. قاسمي مونية تحتل المركز السابع في منافسات دفع الجلة
  • وزير الصحة يعتمد حركة تكليفات لمديري الشئون الصحية على مستوى الجمهورية
  • رابط التحويل بين المعاهد الأزهرية 2024 والخطوات