تابع عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح مدى انتظام الدراسة وانضباط العملية التعليمية في المدارس الواقعة بالمناطق النائية خارج مدينة مرسى مطروح المدرسة الواقعة في الكيلو 8  للتعليم الأساسي شرق المدينة.

مراجعة دفاتر تحضير المعلمين

وزار وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح اليوم، الفصول التعليمية والحجرات الدراسية ومعمل العلوم والمكتبة وقاعات الأنشطة متابعاً المستوي اللغوي لطلاب الصفوف الأولي بمادتي اللغة العربية والإنجليزية، وأجري مراجعة دفاتر تحضير المعلمين، ونبه علي ضرورة المراجعة اليومية لسجلات التحضير ومتابعة شرح المحتوي الدراسي ومدي مطابقته للجدول الزمني للمنهج وفق خريطة العام الدراسي 2023 / 2024.

ترسيخ القيم وتعميق الأخلاق في نفوس الطلاب

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح خلال زيارته المفاجئة لمدرسة الكيلو 8  للتعليم الأساسي، أن الطلاب أمانة في أعناق المعلمين في سبيل ترسيخ القيم السامية وتعميق الأخلاق الحميدة في نفوسهم لتنشئة وإعداد أجيال نافعة صالحة قادرة علي تحقيق رفعة وتقدم الوطن.

اهتمام الدولة بالمدارس في النجوع والمناطق النائية 

وأوضح وكيل تعليم مطروح أن الدولة تولي التعليم اهتماما كبيرا بالتعليم في جميع مراكز المحافظة، وفي القري والنجوع والمناطق النائية سواء في مدارس التعليم الأساسي أو مدارس التعليم المجتمعي، ويعد حجر الأساس للرقي والنهضة بكافة المجالات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعليم مطروح وزارة التربية والتعليم المدارس امتحانات شهر نوفمبر المعلمين

إقرأ أيضاً:

تعليم المنشأة يشارك في مسابقة المجال الرياضي بمؤسسة ماونتن فيو

أعلن قسم المشاركة المجتمعية بإدارة المنشاه التعليمية جنوب محافظة سوهاج عن توجيه رسلة هامة للطلاب المشاركين في مسابقة مؤسسة ماونتن ڤيو المجال الرياضي لطلاب مدارس الإدارة صرح بذلك محمد أبو الفضل علي مدير عام الإدارة ونقيب المعلمين .

وقال نقيب المعلمين بالمنشاه أن قسم المشاركة المجتمعية بالإدارة بقيادة نعمت محمد الثاني رئيس القسم  أرسل نشرة لمديري المدارس الثانوية والإعدادية والإبتدائية بنطاق الإدارة المشاركة في المجال الرياضي لمؤسسة ماونتن ڤيو بضرورة إبلاغ الطلاب المشاركين بالفعاليات الرياضية التجمع أيام ٦ ، ٧ ، ٨ يوليو الجاري بمركز شباب المنشاه من الساعة السابعة والنصف صباحاً والحرص على إعلام الطلاب بكافة الطرق والإعلان بالإذاعة المحلية كلا حسب قريته ومدرسته .

وفي سياق متصل تنفيذاً لتوجيهات محمد أبو الفضل علي مدير عام إدارة المنشاه التعليمية ونقيب المعلمين بأهمية تفعيل الأنشطة التربوية الصيفية أعلن توجيه التربية الفنية بقيادة نجلاء عبد الفتاح موجه أول التربية الفنية عن بدء تنفيذ فعاليات المركز التدريبي لتنمية القدرات الفنية والإبداعية لطلاب إدارة المنشاه التعليمية الموهوبين مجاناً وذلك بمقر مدرسة العهد الجديد الابتدائية مع مجموعة من أفضل المدربين من موجهي ومعلمي مادة التربية الفنية للإشراف على عمل ورش متنوعة في الرسم والأشغال الفنية والتصميم والبورترية والمنظور الهندسي بالإضافة إلى المجسمات وتنفيذ أفكار إبداعية جديدة.

ونبه توجيه التربية الفنية على جميع مدارس الإدارة بكافة مراسلها بالتنبيه على الطلاب الراغبين في المشاركة والتسجيل في فعاليات المركز التوجه للمدرسة وتسجيل أسمائهم ومواهبهم  للاستمتاع بصيف ملئ بالمواهب وتعلم كل ما هو جديد تحت إشراف محمد عبدالله مصطفى موجه تربية فنية.

مقالات مشابهة

  • أبرز الملفات على طاولة وزير التعليم.. تطوير الثانوية العامة وتعيين المعلمين
  • وكيل تعليم دمياط يجتمع مع موجهي المواد ومسؤولي التناسيق
  • تعليم المنشأة يشارك في مسابقة المجال الرياضي بمؤسسة ماونتن فيو
  • الثانوية العامة 2024.. وكيل "تعليم المنيا" لـ"البوابة نيوز": لم يحدث أي شيء يعكر صفو الامتحانات
  • وكيل التعليم بالدقهلية يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • ولاية الخرطوم تتخذ تدابير بشأن الاستئناف الجزئي للدراسة
  • تدشين مبادرة «زدني علما» لتعليم القراءة في مطروح.. تنطلق 21 يوليو
  • مدير تعليم المنوفية يُتابع امتحانات الثانوية العامة للمكفوفين
  • «صحة مطروح» تنظم قافلة طبية في المناطق النائية بالمحافظة.. والعلاج مجانا
  • بدء التحويلات إلكترونيا بين مدارس تعليم الجيزة تسهيلا على الطلاب