حج القرعة 2024.. أعلنت وزارة الداخلية طريقة دفع تكاليف حج القرعة 2024 ورابط الحصول علي نتيجة حج القرعة 2024، بالتزامن مع بداية إعلان نتيجة حج القرعة 2024 في المحافظات.

نتيجة حج القرعة 2024

وبدأت وزارة الداخلية، بإعلان نتيجة حج القرعة 2024 في المحافظات من يوم السبت الماضي الموافق 11 نوفمبر، ومن المقرر أن يتم إعلان نتيجة حج القرعة 2024 اليوم في المحافظات التالية: «البحيرة - بورسعيد - الغربية - بنى سويف- جنوب سيناء - أسوان».

حج القرعة 2024رابط نتيجة قرعة الحج 2024

ويمكن للمتقدمين في القرعة الحصول والاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2024 فور إعلانها اليوم الاثنين الموافق 13 نوفمبر في الــ 6محافظات السالف ذكرهم، من خلال الدخول على الرابط التالى: رابط نتيجة قرعة الحج 2024.

طريقة دفع تكاليف حج القرعة 2024

أوضحت الوزارة أنه عقب إعلان نتيجة حج القرعة 2024 والجدول الزمني لإنهاء إجراءات الحج، يقوم المتقدمين بدفع تكاليف حج القرعة 2024 في فروع البنوك الوطنية التالية: «بنك الأهلى، بنك مصر وبنك القاهرة»، فضلًا عن مكاتب الهيئة القومية للبريد المصرى على مسـتوى الجمهورية على حساب مدفوعات حكومية.

سداد تكاليف قرعة الحج 2024

وأشارت وزارة الداخلية إلى أنه يتم سداد مصروفات حج القرعة كاملة وتكون شاملة لرسوم تذكرة السفر بالطائرة للفائزين بقرعة الحج 2024، ولا يتم دفع رسوم الرحلة لحالات المرافق الوجوبى لمُقدم الطلب ويتم السداد لهما سـويًا وذلك بموجــب بطاقــتى الرقــم القــومى الساريتين الصلاحية.

تكاليف قرعة الحج 2024

ولفتت أن الفائزين بقرعة الحج 2024 يلتزمون بسداد أي تكاليف آخرى تفرضها السلطات السعودية طول رحلة الحج، وفي حالة عدم سداد تكاليف الحج في الفترة المحددة لذلك، يعد تنازل من الفائز عن فرصته في السفر لأداء مناسك الحج، ويتم تصعيد الفائزين بالقرعة الاحتياطية.

حج القرعة 2024.. أسماء الفائزين في العلنية لـ 38 تأشيرة حج عادية

نتيجة حج القرعة 2024.. رابط الحصول عليها بالرقم القومي

قرعة الحج في 5 محافظات.. 6 خطوات لمعرفة النتيجة إلكترونيًا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حج القرعة القرعة حج حج 2023 حج 2024 قرعة الحج 2024 طلبات حج القرعة حج الداخلية 2024 الحج 2024 موسم حج 2024 موعد قرعة الحج 2024 حج القرعة 2024 قرعة حج 2024 نتيجة حج القرعة 2024 قرعة الحج 2024

إقرأ أيضاً:

نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي.. إليك خطوات الاستعلام

كشفت وزارة الصحة والسكان، كيفية الحصول على نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي، وذلك تمهيداً للحصول على كارت الخدمات المتكاملة الذي بموجبه يتمتع الشخص من ذوي الإعاقة بالكثير من المزايا التي كفاها له القانون منها تسهيل التعامل مع الجهات الحكومية والتعيين بنسبة 5% والحصول على وحدات سكنية ميسرة وأخيراً مزايا في الصحة والتعليم.

 خطوات الاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي 

- الدخول على موقع المجالس الطبية المتخصصة 

- إدخال الرقم القومي كاملًا.

- التأكد من صحة الرقم القومي 

- الضغط على عبارة «بحث» والانتظار قليلًا حتى ظهور النتيجة.

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي، انعقاد لجان يومية لفحص تظلمات بطاقة الخدمات المتكاملة.

وفي سياق متصل، أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية، استمرار انعقاد لجان تظلمات كارت الخدمات المتكاملة، بجانب تنظيم ندوات توعوية وتوزيع بطاقات الخدمات المتكاملة وتكافل وكرامة للمستحقين، في إطار تنفيذ مبادرة فخامة رئيس الجمهورية بداية جديده لبناء الإنسان والتي تم أطلاقها رئيس الوزراء من العاصمة الإدارية يوم الثلاثاء 17 سبتمبر الجارى.

وأكدت المديرية في تقرير، على فحص الحالات المتظلمة من عدم الحصول علي بطاقة إثبات الإعاقة بالتعاون مع المجلس الطبي بالدقهلية، كما فى مركز بني عبيد قامت الإدارة الاجتماعية والرائدات الاجتماعيات بتنظيم ندوة توعوية لمستفدين تكافل وكرامة عن المشروطية الصحية والتعليمية لبرنامج تكافل وكرامة حضرها عدد من مستفيدي البرنامج ومن هم تحت البحث والتحقق في البرنامج للتأكيد على أهمية المتابعه الصحية للأطفال بوحدات طب الأسرة المنتشرة بالقرى والتأكيد على الحفاظ على عدم غياب الأبناء وتخلفهم عن الذهاب للمدارس والالتزام بمواعيد اليوم الدراسي.

وفي إدارتي دكرنس ومنية النصر تم توزيع عدد 150 بطاقة تكافل وكرامة الدعم النقدي المشروط والخدمات المتكاملة على المواطنين من ذوي الهمم.

مقالات مشابهة

  • “عاجل متاح الآن”.. رابط الاستعلام عن مستحقي قرض الإسكان العسكري لشهر أكتوبر 2024
  • رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. بالرقم القومي
  • نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي.. إليك خطوات الاستعلام
  • رابط مباشر.. نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024 - 2025
  • رابط رسمي.. نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024
  • بالرابط والخطوات.. نتيجة التحويل بين كليات الأزهر 2024
  • نتيجة معادلة كلية تجارة 2024.. رابط مباشر للاستعلام
  • نتيجة 6 مسابقات توظيف.. رابط الاستعلام عن مواعيد المقابلات الشفوية
  • رابط الاستعلام عن الدفعات المالية للدورة 34 من الضمان المطور
  • جماهير الاتحاد عقب نتيجة القرعة: جندلة بس .. فيديو