يذكر أن هذا الفوز هو الثالث لديوكوفيتش على رونه في خمس مواجهات جمعت بينهما حتى الآن

نجح النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش في انطلاق حملة الدفاع عن لقبه في بطولة إيه تي بي الختامية لموسم التنس بنجاح، بعد تحقيق فوز مثير على اللاعب الدنماركي هولجر رونه في مباراته الافتتاحية. 

اقرأ أيضاً : القبض على 4 من خاطفي والد لاعب ليفربول لويس دياز

وجاءت النتيجة بواقع مجموعتين لواحدة، حيث فاز ديوكوفيتش في المجموعة الأخيرة بنتيجة 6-3، ليؤكد استمراره في صدارة التصنيف العالمي لرابطة اللاعبين المحترفين.

وبهذا الفوز، يكون ديوكوفيتش قد أنهى الموسم في المركز الأول للمرة الثامنة في مسيرته الاحترافية، ويحقق إنجازًا تاريخيًا بوصوله إلى 400 أسبوع في الصدارة، مما يجعله أول لاعب في تاريخ التنس يحقق هذا الرقم القياسي.

وشهدت المباراة منافسة قوية بين ديوكوفيتش ورونه، حيث استغرق اللقاء ثلاث ساعات و4 دقائق قبل أن يحسمها ديوكوفيتش لصالحه. 

يذكر أن هذا الفوز هو الثالث لديوكوفيتش على رونه في خمس مواجهات جمعت بينهما حتى الآن، والثاني هذا العام بعد الانتصار في دورة باريس بيرسي الأسبوع الماضي.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: نوفاك دجوكوفيتش تنس كرة التنس

إقرأ أيضاً:

"أحب تايلور سويفت".. حملة تضامن واسعة مع مغنية البوب بعد تعرضها لهجوم من قبل ترامب

أدى هجوم المرشح الأمريكي دونالد ترامب على نجمة البوب تايلور سويفت، بعد إعلان دعمها لمنافسته كامالا هاريس، إلى إطلاق حملة تضامن واسعة مع المغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اعلان

بعد أيام فقط من إعلان سويفت تأييدها لهاريس عبر منصة إنستغرام، قال ترامب في منشور عبر منصته الخاصة “تروث سوشيال”: "أنا أكره تايلور سويفت!".

وكان ترامب قد نشر صوراً بالذكاء الاصطناعي، تشير إلى أن سويفت قد أبدت تأييدها للمرشح الديمقراطي للرئاسة.

وأظهرت إحدى الصور سويفت وهي ترتدي زي العم سام، مصحوبة بعبارة ”تايلور تدعوكم للتصويت لدونالد ترامب".

وفي بيانها على إنستغرام، قالت سويفت إن منشورات ترامب أثرت على قرارها".

وكتبت: ”لقد استحضرت حقًا مخاوفي بشأن الذكاء الاصطناعي، ومخاطر نشر المعلومات المضللة. لقد أوصلني ذلك إلى استنتاج مفاده أنني بحاجة إلى أن أكون شفافة للغاية بشأن التصويت في هذه الانتخابات".

View this post on Instagram

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

وقد عمدت حملة هاريس إلى نشر بيان صحفي مليء بالتلاعب اللفظي في إشارة إلى أغاني سويفت.

وجاء في البيان: ”لقد أمضى السيد "ليس على ما يرام" هذا الأسبوع في العمل على مشاعره والتذمر من مشاكل الشمبانيا، ولم يمضِ أيًا من وقته في معالجة المشاكل التي تواجه الشعب الأمريكي".

وأضاف : ”إن تخبّطه وصراخه ونظريات المؤامرة المستمرة جعلت الكثيرين يتساءلون عما إذا كان الرجل ”عاطفيًا جدًا“ ليكون رئيسًا".

وكتب بطل مسلسل "حرب النجوم" الممثل مارك هاميل "أحب تايلور سويفت" كرد فعل على منشور بعنوان ”رجال حقيقيون يمدحون تايلور سويفت لموهبتها".

كما نشر العديد من المشاهير مثل ميا فارو وفلافور فلاف وبرادلي ويتفورد نفس العبارة، إلى جانب الكاتب ستيفن كينغ: ”أحب تايلور سويفت. موسيقاها تجعلني سعيداً. نهاية القصة".

ومن بين المشاهير الآخرين الذين أيدوا كامالا هاريس: بيونسيه وجورج كلوني وسبايك لي وأوليفيا رودريغو وشارلي إكس سي إكس وجيمي لي كورتيس وجون ليجند وبون إيفر ومات ديمون ولين مانويل ميراندا، وقد صرح الأخيرَين أنهما سيحضران حملة لجمع التبرعات في مدينة نيويورك هذا الشهر، والتي تبلغ قيمة تذاكرها 25 ألف دولار للشخص الواحد، لدعم بطاقة الحزب الديمقراطي، وفقاً لبلومبرغ.

كما استخدمت تايلور سويفت مؤخرًا خطاب قبولها لجائزة فيديو العام في حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية المصورة لحث المشاهدين على التسجيل للتصويت.

Relatedتفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ما قصة المواجهة بين "قطار ترامب" وحافلة "بايدن- هاريس"؟ "السي آي إيه": مخطط استهداف حفلات تايلور سويفت في فيينا كان يهدف لقتل عشرات الآلاف من المعجبين

وبينما يتجادل الكثيرون حول ما إذا كان تأييد المشاهير يمكن أن يُحدث فرقًا كبيرًا، فقد وردت تقارير تفيد بأن دعم سويفت لهاريس قد تسبب في زيادة ”500%“ في تسجيل الناخبين.

فقد ذكر كبير مستشاري شركة TargetSmart للبيانات توم بونييه أن تأييد سويفت أدى بشكل مباشر إلى ”زيادة بنسبة 400% أو 500%“ في تسجيل الناخبين".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية سخرية عبر الإنترنت بعد تصريحات ترامب عن المهاجرين والحيوانات الأليفة: "ميم" من سيمبسون يتصدر المشهد المناظرة الرئاسية الأميركية الأولى بين هاريس وترامب: حرب ضروس إليكم من فاز فيها المناظرة الرئاسية المرتقبة: هاريس ستستضيف مسؤولين سابقين في إدارة ترامب كامالا هاريس فنانة دونالد ترامب الذكاء الاصطناعي الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 موسيقى اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: استعدادات لعملية عسكرية واسعة في لبنان والسنوار في رسالة لزعيم الحوثيين: "المقاومة بخير" يعرض الآن Next كير ستارمر يلتقي جورجيا ميلوني في روما لبحث استراتيجيات وقف تدفق المهاجرين يعرض الآن Next الرئيس الإيراني: لم نزود اليمن بصواريخ متطورة ونسعى لتحسين علاقاتنا مع دول الجوار يعرض الآن Next ألمانيا تغضب جيرانها الأوروبيين وتوسع حملة التفتيش الأمنية على جميع حدودها البرية يعرض الآن Next مقتل شخصين وإصابة العشرات في هجمات روسية على أوكرانيا اعلانالاكثر قراءة صاروخ باليستي أطلق من اليمن يسقط في وسط إسرائيل أزمة تجتاح المستشفيات في أوروبا: نقص الموظفين والأجور المنخفضة تؤدي إلى احتجاجات واسعة تفاصيل محاولة الاغتيال الجديدة لدونالد ترامب: من هو المشتبه به الذي هدد ب"حرق الكرملين"؟ في منطقة شنغن.. إليكم 8 دول شدّدت إجراءات الدخول عبر حدودها البرية فرنسا تمنع منتجا جزائريا شهيرا من دخول أسواقها.. خطر على المنتجات الأوروبية؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومفرنساأوروبادونالد ترامبالسعوديةالاتحاد الأوروبيألمانياإسرائيلجنوب لبنانإجلاءالحرب في أوكرانيا الهجرة غير الشرعيةمهاجرون Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستهل مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بفوزه على ضيفه بيرسيبوليس الإيراني
  • "أحب تايلور سويفت".. حملة تضامن واسعة مع مغنية البوب بعد تعرضها لهجوم من قبل ترامب
  • «الزعيم» يبدأ حملة الدفاع عن اللقب أمام السد
  • نتائج البعثة المصرية اليوم الأحد في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند
  • بمشاركة 215 لاعبًا.. اختتام بطولة الرياض 2024 لكرة المناورة
  • سعر الدولار الآن.. الأخضر يستقر خلال التعاملات الختامية اليوم الأحد
  • العين يبدأ حملة الدفاع عن عرشه الآسيوي الإثنين
  • الفراج: برغم وجود لاعبين أجانب إلا أن سالم الدوسري حمل الفوز للهلال .. فيديو
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى العلا
  • البشائر يستهل مشواره بالفوز على نزوى بكأس كريدت عمان