بوابة الفجر:
2024-10-03@05:17:57 GMT

عاجل.. حقيقة وصول عرض الماني لضم " صخرة الأهلي "

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

كشف مصدر داخل نادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، عن عدم صحة الأنباء التي ترددت حول وصول عرض من الدوري الألماني يستهدف التعاقد مع محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأحمر.

حقيقة وصول عرض الماني لضم " صخرة الأهلي "

وأكد المصدر للفجر الرياضي: "ما تردد حول تلقي عبد المنعم لعرض من البوندسليغا غير صحيح، ولا توجد أي عروض تتعلق باللاعب حاليًا".

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة موعد مباراة مصر وليبيا في بطولة شمال إفريقيا تحت 20 سنة والقنوات الناقلة

وفي سياق متصل، يعبر عبد المنعم عن رغبته في تجربة الاحتراف في الخارج، فيما يسعى النادي الأهلي إلى تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي في عام 2025، نظرًا لأهميته كأحد الركائز الأساسية للفريق.

كانت تقارير إعلامية قد تداولت مؤخرًا أخبارًا تفيد بتلقي محمد عبد المنعم عرضًا من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي يلعب له أيضًا اللاعب الدولي المصري عمر مرموش.

يُعد عبد المنعم أحد أبرز لاعبي الأهلي والمنتخب المصري، حيث سجل هدف التعادل في مباراة الفريق مع الوداد المغربي (1-1) في نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، مما أدى إلى تتويج الأهلي بلقب البطولة القارية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب

رفض إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغريمه ماليًا بشكل إضافي، من قبل إدارة النادي الأهلي، بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي، لصالح نادي الزمالك.

وعلم «الوطن سبورت» أن إمام عاشور أبلغ بعض المقربين منه برفض تغريمه ماليًا بشكل استثنائي، بسبب مشاداته مع لاعبي الزمالك خلال لقاء السوبر.

ويخضع عاشور إلى التحقيق بعد عودة الفريق إلى تدريباته الجماعية نهاية الأسبوع الجاري، من أجل إبلاغه بتغريمه ماليًا، وهو ما يرفضه اللاعب نهائيًا، بحسب حديثه مع بعض المقربين منه داخل الفريق.

التحقيق مع إمام عاشور في 3 وقائع بالسوبر الإفريقي

ويجري سامي قمصان، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي تحقيقًا واسعًا مع إمام عاشور، بسبب 3 وقائع للاعب في لقاء السوبر الإفريقي، ومن ثم توقيع غرامة مالية عليه.

تتمثل الواقعة الأولى، في دخول اللاعب في مشادة مع دونجا، لاعب نادي الزمالك، خلال لقاء السوبر الإفريقي، وتأتي الواقعة الثانية في دخوله في مشادة كلامية مع زميله بالفريق محمد مجدي أفشة.

وجاءت الواقعة الثالثة والأخيرة، في دخول اللاعب في مشادات مع جماهير نادي الزمالك، خلال خروجه من ملعب مواجهة الزمالك في السعودية.

تصريحات دونجا ضد إمام عاشور

يشار إلى أن نبيل عماد «دونجا»، كشف في تصريحات تليفزيونية، تفاصيل مشادته مع إمام عاشور، التي بدأت من ركلة الجزاء المحتسبة للأهلي في اللقاء، إذ قال: «في ضربة جزاء الأهلي إمام عاشور جه يتكلم معايا، قولت له ارجع أنت مش هتشوط، لاقيته غلط في أهلي»، مشددا على أنه لا يقبل أن يتجاوز أحد في حقه، ومن هنا دارت المشادة مع لاعب الأهلي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • عاجل.. حقيقة اعتذار صلاح عن خوض مباراة مصر وموريتانيا
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا والقناة الناقلة
  • عاجل.. محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بهذه العقوبات
  • موعد مباراة الغرافة والعين في دوري ابطال آسيا النخبة 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • نقل كهربا إلى المستشفى
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم