عدن (عدن الغد) خاص:

 

نفّذ مدير مجلس مكتب الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية السيد "نزار أبوبكر المشهور" زيارة ميدانية لمجموعة "شباب عضد" والتي يرتكز نشاط عملها التطوعي لخدمة بيوت الله تعالى من تنظيف وترتيب وتنظيم جميع مساجد مدينة أحور بشكل أسبوعي .

حيث صادفة زيارة مدير مجلس مكتب الموجه العام الميدانية خروج المجموعة إلى "جامع باهارون" في قلب مدينة أحور بهدف تنظيفه ، وكان في استقبال السيد نزار مشرف مجموعة "شباب عضد" الأستاذ "منصر بولحيم " والمنسق الميداني "خالد عبد الله الفريدي" وجميع أعضاء المجموعة.

وخلال الزيارة رحب مشرف المجموعة الأستاذ "منصر بولحيم " بالسيد نزار شاكرا زيارته الميدانية وتفقده أوضاع المجموعة، وأستمع منه إلى شرح موجز عن أبرز الأعمال التي تقيمها مجموعة "شباب عضد" منذُ فترة التأسيس إلى الآن دون انقطاع حسب الإمكانيات المتاحة والمتوفرة لديهم.

من جانبه أشاد مدير مكتب مجلس الموجه العام بالأعمال الكبيرة والجهود المضنية التي تقوم بها مجموعة "شباب عضد"، معبراً عن سروره وسعادته بجهود الشباب في خدمة بيوت الله وتفقد أحوالها.

من بكري العولقي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مكتب النائب العام يأمر بحبس وافد مصري زوَر وثائق  

كشف مكتب النائب العام، ملابسات قيام وافد مصري بتزوير وثائق تدعي أنه مواطن ليبي، واستعمال هذه الوثائق لتقلد وظيفة مدير إدارة التخطيط في وزارة العدل منذ عام 2021.

وذكر المكتب في بيان نشره على صفحته الرسمية، “نظر نائب النيابة، بمكتب المحامي العام لدى محكمة استئناف طرابلس، مدونة استدلال مأمور جهاز المخابرات، حول واقع تقلُّد وافد مصري لوظيفة عامة باستعمال وثائق تفيد أنه ينتمي إلى دولة ليبيا بجنسيته، فأجرى المحقق بحثاً للتأكد من صحة المعلومات”.

وأضاف البيان، “أكدت محصّلة البحث أن المتهم وظّف ضمن الوحدات الإدارية في قطاع الصحة بالمخالفة لنظم الوظيفة العامة، ثم انتقل إلى وزارة العدل، فتولى مسؤولية التخطيط فيها؛ ومارس مهماتها  ليفيد من صلاحياتها بطريقة غير مشروعة، تمثلت في ممارسات فساد، كان أخصها قبضه مليوناً وثلاثمائة وعشرين ألف دينار مقابل تيسير صرف ثمن عقود خدمات قدمتها أدوات التنفيذ لفائدة قطاع العدل”.

لفت البيان إلى أن المحقق انتهى إلى “الأمر بحبسه على ذمة التحقيق”.

مقالات مشابهة

  • مجموعة لوجستيك إسبانية تعلن فتح مستودع ضخم بالمغرب
  • عمار بن ناصر المعلا يزور المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية بالمدينة المنورة
  • بيع عملات نادرة بـ72,5 مليون دولار خلال مزاد في الدنمارك
  • مكتب شباب مديرية الوحدة ينظم سباقاً رياضياً في ذكرى المولد النبوي
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا لوزراء الأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا للوزراء بالأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب العاهل الأردني الذي صار رئيسا للوزراء.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب الرئاسة يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي
  • وزارة الشباب والرياضة تُدشن مكتب شباب الجنوب على هامش الاحتفال بيومه العالمي
  • مكتب النائب العام يأمر بحبس وافد مصري زوَر وثائق