صحيفة الاتحاد:
2024-10-05@04:12:22 GMT

بوكيتينو: بدأت مشروع تشيلسي من الصفر!!

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

لندن (رويترز)
تقدم مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة في صدارة الدوري الإنجليزي بعد تعادله المثير 4-4 مع تشيلسي، حيث سجل إرلينج هالاند هدفين بينما استطاع كول بالمر لاعب سيتي السابق إدراك التعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.
وخاض تشيلسي مواجهة قوية للمرة الثانية هذا الأسبوع، بعد فوزه 4-1 على توتنهام هوتسبير الذي لعب بتسعة لاعبين يوم الاثنين الماضي، وواجه حامل اللقب هذه المرة في مباراة مثيرة.


وأنهى مانشستر سيتي، الذي سجل له هالاند هدفين أحدهما من ركلة جزاء، الجولة في صدارة الترتيب برصيد 28 نقطة متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي تغلب على برنتفورد 3-صفر وأرسنال الذي فاز على بيرنلي أمس السبت.
وقدم الفريقان مباراة تقليدية مثيرة، حيث أظهر فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو مرة أخرى أنه بدأ في الانسجام والتحسن بعد انطلاقة متواضعة للموسم.
ويرى بوكيتينو أن «مشروعه الذي بدأ من الصفر» مع فريق أعيد تشكيله حديثاً وبتكلفة باهظة يحرز تقدماً، وأعرب المدرب الأرجنتيني عن أمله في أن يمثل التعادل مع سيتي خطوتين إلى الأمام، وقال المدرب الأرجنتيني: «أعتقد أننا بحاجة إلى استغلال هذا النوع من الأداء في المستقبل».
وقال رودري صاحب الهدف الرابع لسيتي إنه فريقه مرهق، وأضاف لاعب سيتي لشبكة سكاي «ارتفع مستوى فريق تشيلسي ولم يكن هذا أفضل أداء لنا، على المستوى الفردي، كنا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد بأنفسنا.. فاستقبال أربعة أهداف ليس أمراً طبيعياً بالنسبة لنا».
وأشاد بيب جوارديولا بمنافسه تشيلسي الذي فشل في التسجيل أمام سيتي في مواجهتهما الست السابقة في الدوري ومسابقات الكأس وخسرها جميعاً.
وأبلغ جوارديولا هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): «إنه فريق رائع ويملك مدرباً يتمتع بالخبرة ويدير فريقاً تقليدياً حقق الكثير من الألقاب في آخر 20 عاماً، »بدأوا في بناء فريق جديد من الآن فصاعداً". 

أخبار ذات صلة «سيعودون جميعاً في طائرة واحدة من أجل مباراة واحدة».. كلوب ينتقد مباراة الظهيرة!! رودريجو: «سيتي» سيواصل القتال

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي تشيلي الدوري الإنجليزي البريميرليج بيب جوارديولا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مع نظيره نادي فولهام، مساء السبت القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف ستاد الاتحاد، ملعب الفريق السماوي المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي أمام فولهام في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • قلق أهلاوي قبل الكلاسيكو بسبب يايسله 
  • ماريسكا : تشيلسي لا يستطيع منافسة أرسنال ومانشيستر سيتي على الألقاب
  • دوري المؤتمر الأوروبي.. تشيلسي يتقدم علي جينت بهدف نظيف في الشوط الأول
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وجينت يلا شوت بدون تقطيع اليوم hd
  • حساب الأهلي يحتفل بتتويج فريق اليد بالبرونزية
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة تشيلسي وجينت اليوم في دوري المؤتمر الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة تشيلسي وجينت في دوري المؤتمر الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • مدرب فريق مشروع المنزل الذكي ببطولة المبدعين المفتوحة للروبوت يكشف التفاصيل.. فيديو