حققت سيدات منتخب البرازيل الفوز على هولندا وفازت ألمانيا على رواندا بينما حقق منتخب سلوفينيا الفوز على اوكرانيا في منافسات السيدات من بطولة كأس العالم لكرة الطائرة البارالمبية والتي تستضيفها مصر على الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة  تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في الفترة من 11 وحتى 18 نوفمبر الجاري.

وفازت البرازيل على هولندا بنتيجة الأشواط 3-0 حيث جاءت نتيجة الشوط الأول 25-15 والشوط الثاني 25-14 والشوط الثالث بنتيجة 25-15.

كما فازت سيدات منتخب ألمانيا على رواندا بنتيجة الأشواط 3-0 حيث جاءت نتيجة الشوط الأول 25-20 والشوط الثاني 25-19 والشوط الثالث بنتيجة 25-22.

كما حققت سيدات منتخب سلوفينيا فوزا صعباً على أوكرانيا في مباراة أستمرت 5 أشواط جاءت نبنتيجة الأشواط 3-2 حيث جاءت نتيجة الشوط الأول 20-25 والشوط الثاني 25-19 والشوط الثالث بنتيجة 16-25 والشوط الرابع 25-21 والشوط الخامس والأخير 15-9 .

يذكر أن منتخبنا الوطني للسيدات سوف يخوض مباراته الأولى يوم الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر في تمام العاشرة صباحاً أمام نظيره منتخب الصين .

ويضم منتخب السيدات اللاعبات، إسراء إسماعيل، نورا عبد الحليم، أسماء أحمد، نبيلة عبد الباقي، شيماء سيد، رجاء حسين، أسماء بدر، هوانم حليم، غادة محمد، سهيلة طه، أسماء سيد، زينب فوزي، نورهان صلاح، ياسمين هاني، سعده سيد، الشيماء محمد، ومعهن الجهاز الفني بقيادة الدكتور محمد عبد الشافي المدير الفني، وصبري البرعي مدربا.

يشارك في البطولة  19 دولة ، هى الجزائر ، والبرازيل ، وكندا ، والكونغو ، وفرنسا ، وألمانيا ، وبريطانيا العظمى ، والهند ، وإيران ، واليابان ، ونيجيريا ، ورواندا ، والصين ، وأوكرانيا ، وأمريكا ، ومنغوليا ، وهولندا ، وسلوفينيا ، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

نظم البطولة، الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية (الإدارة العامة للاتحادات النوعية واللجان النوعية) بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الاتحاد المصري البارالمبي للكرة الطائرة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيدات منتخب البرازيل هولندا ألمانيا رواندا منتخب سلوفينيا اوكرانيا منافسات السيدات

إقرأ أيضاً:

إنجلترا ضد سلوفاكيا.. الأسود الثلاثة يتأخر بهدف في الشوط الأول «فيديو»

إنجلترا ضد سلوفاكيا.. حسم منتخب سلوفاكيا الشوط الأول أمام إنجلترا بهدف نظيف، في المباراة التي تقام حاليًا، ضمن مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو المقبل.

وانطلقت مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا، في يورو 2024، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فيلتينس أرينا».

أهداف مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024

- وجاء هدف منتخب سلوفاكيا الأول أمام إنجلترا، عن طريق اللاعب إيفان سكرانز، وذلك في الدقيقة 24 من زمن شوط المباراة الأول.

سلوفاكيا تستمر في الإبداع وتسجل هدف التقدم على إنجلترا

???? اشترك الآن ????

???? https://t.co/rqgQjLVzKF
???? https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 | #موطن_اليورو | #انجلترا_سلوفاكيا #Euro2024 | #beINEURO | #HomeofEuro pic.twitter.com/xVqmvLXY4v

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 30, 2024

تشكيل إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل إنجلترا على النحو التالي

في حراسة المرمى: بيكفورد.

في خط الدفاع: كيران تريبير - مارك جيهي - ستونز - كايل ووكر.

في خط الوسط: جود بيلينجهام - ديكلان رايس - كوبي ماينو.

في خط الهجوم: فيل فودين - هاري كين - بوكايو ساكا.

تشكيل سلوفاكيا ضد إنجلترا في دور 16 يورو 2024

وجاء تشكيل سلوفاكيا على النحو التالي

في حراسة المرمي: مارتن دوبرافكا.

في خط الدفاع: بيتر بيكاريك - دينيس فافرو - ميلان سكرينيار - دافيد هانكو.

في خط الوسط: جوراي كوشكا - ستانيسلاف لوبتكا - اوندري دودا - لوكاس هاراسلين.

في خط الهجوم: إيفان سكرانز - دافيد ستريليتش.

إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024

يستعد منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، لطوي صفحة دور المجموعات وبداية معاهدة جديد مع الجماهيرة الإنجليزية، وذلك عقب الأداء الكارثي الذي قدمه رفقاء بيلينجهام في الدوري الأول من بطولة يورو 2024.

ونجح منتخب إنجلترا في التأهل إلى درو 16 يورو 2024، عقب تصدر المجموعة الثالثة والتي ضمت منتخبات، الدنمارك وصربيا بالإضافة إلى سلوفينيا، حيث حقق منتخب «الأسود الثلاثة» الفوز في مباراة واحدة فقط، وسقط في فخ التعادل خلال مباراتين، وسجل هدفين واستقبلت شباكه هدفًا واحدًا.

منتخب إنجلترا

بينما تأهل منتخب سلوفاكيا إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع بطاقة أفضل ثالث لحساب المجموعة الخامسة، والتي ضمت بلجيكا ورومانيا وأوكرانيا، وحقق المنتخب السلوفاكي الفوز في مباراة وتعادل في مثلها وتلقى الهزيمة في مثلها.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| منتخب بنما يتقدم على بوليفيا بالشوط الأول
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. شوط أول سلبي في يورو 2024
  • طواحين هولندا تخشى مفاجآت رومانيا
  • مواجهة شرسة بين النمسا وتركيا.. ونيذرلاند تتحدى مفاجآت رومانيا
  • هولندا تتحدى مفاجآت رومانيا بدور الـ16 في يورو 2004
  • إنجلترا ضد سلوفاكيا.. الأسود الثلاثة يتأخر بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • يورو 2024.. سويسرا تتقدم على إيطاليا بهدف في الشوط الأول «فيديو»
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا يتفوق على إيطاليا في الشوط الأول
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم