عقد الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا اجتماعا موسعا، لمتابعة الموقف التنفيذي الخاص بخطوط وشبكات المرافق بمجمع الأمل السكني بمركز نجع حمادي، وذلك بحضور حسام حموده السكرتير العام للمحافظة، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد، واللواء أشرف بركات، واللواء محمد شاهين ممثلي الهيئة العربية للتصنيع، والمهندس رجب عرفة رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، والمهندس وليد أبو العباس مدير عام التخطيط العمراني، والمهندس أشرف عبد السلام رئيس قطاع توزيع كهرباء قنا، وعدد من القيادات التنفيذية.

تمهيد طرق مدينة الأمل في نجع حمادي 

وناقش نائب محافظ قنا، خلال الاجتماع الموقف التنفيذي لأعمال تمهيد الطرق الداخلية، والتي بلغت نسبة تنفيذها 99%، وتنفيذ شبكة الصرف الصحي، إضافة إلى مناقشة المسارات المحددة لتنفيذ أعمال الشبكة الرئيسية لتوصيل الغاز الطبيعي، وشبكات المرافق لمجمع الأمل السكني، من خلال مد الخطوط على جوانب الطرق الرئيسية أسفل الأرصفة بما يسمح بإصلاح الأعطال مستقبلا دون إحداث أي أضرار في طبقة الأسفلت أو تعطيل حركة السير حفاظًا على المظهر الحضارى للمدينة.

مدينة الأمل في نجع حمادي 

الجدير بالذكر أن مدينة الأمل تقع على مساحة 1539 فدانا، ‪وتم تقسيمها إلى 11820 قطعة بمساحة 240 م لكل قطعة، وسيتم توزيعها على أعضاء 60 جمعية، ومن المقرر أن تستوعب المدينة 250 ألف نسمة، وستضم عديد من المؤسسات الخدمية (تعليمية – صحية – إدارية – اجتماعية – ثقافية – رياضية – أمنية – بريدية - محطات وقود – منشآت ترفيهية - مسطحات خضراء).

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نائب محافظ قنا نجع حمادي محافظة قنا قنا أخبار قنا مدینة الأمل

إقرأ أيضاً:

مصر .. نصف مليون نسمة زيادة خلال 5 أشهر والقرموطي يعلق

علق الإعلامي جابر القرموطي على تسجيل مصر لنصف مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 5 أشهر.

وقال القرموطي، خلال تقديمه برنامج “مانشيت” المذاع عبر قناة CBC، إنه رغم التراجع في النسبة، إلا أن الزيادة لا تزال كبيرة. وعلق قائلاً: “أنا لا أطالبك بعدم الإنجاب، استمتع بأولادك والله يعطيك الصحة، لكن عليك أن تدرك أنه كلما زاد العدد، قلت الخدمة المقدمة لأسرتك”.

وتابع: “عندما نزيد نصف مليون في خمسة أشهر، افخروا بأبنائكم وأنتم تقدمون لهم الرعاية الصحية والتعليمية والحياة الأفضل. يجب أن نمتلك الوعي الكافي في هذه المسألة”.

وأردف: “نفسك يكون عندك أولاد وعزوة، لكن اتنين ليس كثلاثة، وثلاثة ليس كأربعة، وأربعة ليس كخمسة، نحن نطالب فقط بالتنظيم وبقلب يتمنى لكم كل الخير”.

جريدة الدستور

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مصر .. نصف مليون نسمة زيادة خلال 5 أشهر والقرموطي يعلق
  • حزب المؤتمر عن التشكيل الوزاري الجديد: "حكومة الأمل والعمل"
  • العليان يخضع لفحص طبي تمهيد لنقله إلى الاتفاق
  • مصرع شاب بطعنات فى مشاجرة بنجع حمادى بقنا
  • بداية قوية لوزير الإسكان.. حركة تنقلات بأجهزة المدن الجديدة وتعيين معاونين
  • وزير الإسكان يصدر قرارًا بحركة تنقلات بأجهزة المدن الجديدة.. وتعيين معاونين لرؤسائها
  • حركة تنقلات محدودة في أجهزة المدن الجديدة.. قرارات رسمية لـ وزير الإسكان الجديد
  • وزير الإسكان يصدر قرارًا بحركة تنقلات بأجهزة المدن الجديدة وتعيين عدد من المعاونين لرؤساء الأجهزة
  • تفاصيل أول اجتماع لوزير الإسكان.. خطة زمنية للتطوير وتعيينات للشباب
  • حملة لإزالة التعديات بقروى الرحمانية بنجع حمادي