أصيب 3 أشخاص بسبب حادث انقلاب سيارة أعلى الطريق الصحراوى فى العياط ونقلوا الى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة.   وانتقلت سيارات الاسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش  لرفع حطام الحادث وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق مما أدى الى انقلاب السيارة أعلى الطريق ونتج إصابة 3 اشخاص ونقلوا جميعهم الى المستشفى .

  وأوصت الإدارة العامة للمرور، باتباع العديد من طرق الوقاية لتجنب وقوع الحوادث خلال رحلات المواطنين، على الطرق خاصة أثناء سفرهم بالمحاور الرابطة بين المحافظات وشملت قائمة الوصايا ما يلى:   - الصيانة الدورية للسيارات التى تمكن أهميتها فى الحفاظ على أرواح سائقى المركبات.   - التأكد من صلاحية الإطارات أو الفرامل قد يؤدى إلى عدم وقوع حوادث.   - عدم التسابق والقيادة بسرعات جنونية على الطرق.   - الالتزام بالسرعات المحددة على المحاور لمنع انقلاب السيارة.   - تجنب الانشغال بغير الطريق لعدم فقدان التركيز أثناء القيادة.   - تجنب تخطى السيارات أثناء السير بالطريق.   - التزام السائق بقواعد المرور أثناء القيادة على الطرق.   - الانتباه جيدًا للسيارة عند التقاطع فى حالة الدوران.    





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: زحام مرورى اخبار الحوادث انقلاب سيارة امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم

أصيب 9 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة سوزوكي، كانوا يستقلونها بطريق عزبة الشركة بمنطقة كوم أوشيم، بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق، وفقدانه السيطرة عليها فانقلب في نهر الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة.

 

تفاصيل الحادث 
 

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود إشارة إلى شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي بطريق عزبة الشركة بمنطقة كوم أوشيم الصناعيه بدائرة المركز.


وعلى الفور انتقلت قوات الأمن و5 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

   

تحرير محضر بالواقعة
 

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين في انقلاب موتوسيكل بالعياط
  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الوراق
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 9 أشخاص في انقلاب سيارة سوزوكي بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الصحراوى الغربى بقنا
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الإقليمى
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى البدرشين
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى