تعقد أمانة حزب مستقبل في محافظة السويس، اليوم الاثنين، مؤتمراً جماهيرياً لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة.

ودعت أمانة حزب مستقبل وطن أبناء السويس لحضور المؤتمر الجماهيري، لتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة جديدة، وذلك اليوم الاثنين بقاعة نادي النصر للبترول بشارع صلاح نسيم بحي السويس.

اجتماع تنظيمي للحزب

وكان النائب أحمد خشانة، أمين حزب مستقبل وطن بالسويس عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس، قد عقد اجتماعا تنظيميا بحضور النواب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ، وسيد عبد الحميد الكرماوي عضو مجلس النواب، وسيد عبده عضو مجلس الشيوخ، والمستشار أحمد فضل أمين التنظيم، والأمناء المساعدين أبو الوفا بشير واللواء جمال عبيد ومجدي حسين وعلي عبد العاطي، لمناقشة أولويات العمل خلال الفترة الحالية، وفي مقدمتها دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لفترة رئاسة جديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة السويس حزب مستقبل وطن المرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی عضو مجلس

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف

قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إن مصر تتبنى القضية الفلسطينية وتأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخرج الكليات العسكرية اليوم خير دليل على ذلك.

مصر لم ولن تتخلى عن القضية الفلسطينية

وأكد أمين الشئون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، في بيان، أن مصر لم ولن تتخلى عن القضية الفلسطينية، لافتا إلى أن العلاقات المصرية الإماراتية تتميز برسوخها ومتانتها والتاريخ خير شاهد على ذلك، وهو ما ظهر جليا في حرص الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، حضور فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، على الحضور رغم مشاغله.

وأوضح أن العلاقات بين البلدين شهدت دفعة كبيرة منذ تولي الرئيس السيسي، حيث أصبحت نموذجاً يحتذى في العلاقات العربية، وأدت العلاقات الثنائية المتنامية بين البلدين إلى زيادة التعاون، وأن قوة تلك العلاقات على الصعيد الاقتصادي تترجم البنيان المتين لتلك العلاقات على الصعيدين التاريخي والسياسي.

وأشار أمين الشئون القانونية لحزب مستقبل وطن، إلى أن الإمارات تُعد أكبر دولة مستثمرة في السوق المصرية، وبلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين 68 مليار دولار خلال 22 عاما فقط، وتتميز العلاقات بين البلدين أيضا بالدعم المتبادل في العديد من المواقف سواء الداخلية أو الإقليمية أو الدولية، وهناك تطابق في الرؤى والأفكار بين قيادة البلدين، وتحتل الإمارات المرتبة الأولى بين الدول العربية والأجنبية المستثمرة في مصر.

بلادنا راسخة صامدة وسط منطقة تموج بالمخاطر

من جانبه، قال عبد الله السعيد أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب «مستقبل وطن»، إن كلمة الرئيس السيسي خلال حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الكليات العسكرية، حملت رسالة طمأنة للمصريين على مستقبل وطنهم، وأن بلادنا راسخة صامدة وسط منطقة تموج بالمخاطر.

مصر لا تنسى أبناءها المخلصين

أضاف في بيان، أن رسائل الرئيس السيسي بمثابة دعوة لاستلهام العزيمة والإصرار والتحدي ووحدة الصف وروح انتصارات أكتوبر المجيدة لتكون الزاد الحقيقي في مواجهة التحديات الراهنة.

أشار إلى أن تكريم الرئيس السيسي لروح الزعيم الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام يؤكد للجميع أن مصر لا تنسى أبناءها المخلصين ورجالها الأبطال الذين حملوا راية استرداد الأرض والعرض.

تعيين طالب بالأكاديمية العسكرية بعد وفاته أثناء السنة النهائية

وتابع: «شعرت بمزيد من الفخر والاعتزاز بمؤسستنا العسكرية الوطنية التي دائما ما تكون رمزًا وطنياً حقيقياً وذلك حينما صدق الرئيس على تعيين طالب بالأكاديمية العسكرية بعد وفاته أثناء السنة النهائية».

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • السيسي يشهد عرض الموسيقات العسكرية خلال حفل تخرج الكليات العسكرية‎
  • العرفي: سحب المحافظ الجديد قرارات “غفار” ضربة موجعة للمجلس الرئاسي
  • رئيس الشيوخ يُهنئ "السيسي" بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر
  • "الشيوخ": حسام الخولي ممثل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
  • الصافي: دغيم ترك مهامه أولًا كنائب ثم كسفير وتفرغ لحماية مصالح شخصية للمجلس الرئاسي
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • «الشيوخ» يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس مجلس الشيوخ يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • «القاهرة الإخبارية»: فرنسا ستعقد مؤتمرا خاصا لدعم لبنان