اختتم بوتشيتينو حديثه بالتأكيد على أهمية بناء الثقة في الطريقة التي يعمل بها الفريق

أعرب ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن فخره وسعادته للغاية بأداء فريقه في المباراة الملحمية التي جمعته بمانشستر سيتي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 4-4 في إطار الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً : قمة نارية ونتيجة كبيرة بين تشيلسي ومانشستر سيتي

في تصريحات صحفية عقب المباراة، قال بوتشيتينو: "أنا فخور جداً وسعيد للغاية، أعتقد أن اللاعبين يستحقون الفضل الأكبر، نواجه الفريق الذي بالنسبة لي هو الأفضل في العالم".

وأشار بوتشيتينو إلى أهمية التحسن المستمر، معبرًا عن سعادته بظهور الشخصية العقلية للاعبين وقدرتهم على خلق الفرص والسيطرة على المباراة.

واعتذر بوتشيتينو عن عدم مصافحة غوارديولا بعد المباراة، مشيرًا إلى أن تركيزه كان موجهًا صوب اللقاء والأداء فقط، وأكد أنه قدم اعتذاره لبيب غوارديولا عن هذا التصرف.

بخصوص قرار حكم الفيديو (VAR) الذي أدى إلى احتساب ركلة الجزاء لهالاند، قال بوتشيتينو: "إنها رأي الأشخاص في غرفة VAR، وبالنسبة لي، في بعض الأحيان يكون لصالحك وفي بعض الأحيان ضدك".

واختتم بوتشيتينو حديثه بالتأكيد على أهمية بناء الثقة في الطريقة التي يعمل بها الفريق، وأعرب عن استعداده للتعافي والاستعداد للتحديات المقبلة بعد مواجهتي توتنهام ومانشستر سيتي.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: تشيلسي مانشستر سيتي الدوري الانجليزي غوارديولا

إقرأ أيضاً:

غوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي

‬قال مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، إن "فريقه سيتأقلم مع الأسبوع الحالي الصعب من خلال الاستعانة بلاعبي الأكاديمية من الشبان، وذلك قبل انطلاق مشواره في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم".

ويستعد فريق غوارديولا للكثير من الأحداث، إذ من المقرر أن تبدأ جلسة استماع مستقلة في مزاعم 115 انتهاكاً من مانشستر سيتي للوائح المالية للدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الإثنين، قبل يومين من استضافته إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.
ويستضيف مانشستر سيتي بعدها آرسنال  في الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل ثم واتفورد في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم الثلاثاء المقبل.

حتى لا تصاب بالارتباك.. نظام #دوري_أبطال_أوروبا بالتفصيل @UEFA https://t.co/Rv1w8Q0Nnk

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 16, 2024


وقال غوارديولا إن "فريقه سيحتاج للتأقلم مع الموسم الحالي الذي من المتوقع أن يخوض خلاله نحو 75 مباراة".
وأبدى العديد من لاعبي مانشستر سيتي، بينهم كيفن دي بروين ومانويل أكانجي وبرناردو سيلفا، مخاوفهم بشأن الجدول المزدحم هذا الموسم مع توسيع بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.
وقال غوارديولا للصحافيين "ليس لدي رأي (بشأن نظام البطولة). الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) قرر ذلك ونحن نريد أن نشارك لذلك سنلعب بهذا النظام".
"نعم، هناك المزيد من المباريات (في الجدول)، لكن هذا هو الوضع. ماذا يمكننا أن نفعل؟ يوم الأربعاء سنلعب ضد أفضل فريق في إيطاليا ثم يوم الأحد سنلعب ضد أفضل فريق محلي منافس في الموسمين الماضيين.
"ثم يوم الثلاثاء ستكون هناك مباراة أخرى. لدينا أكاديمية. علينا أن نتكيف وننطلق. أحب اللعب في دوري أبطال أوروبا لذلك سنلعب".

#ريال_مدريد يواجه شتوتغارت.. ومواجهة حامية بين #ميلان_ليفربول #دوري_أبطال_أوروبا https://t.co/VnzDDleR9x

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 16, 2024


وتم توسيع البطولات الأوروبية الثلاث للأندية إلى 36 فريقاً هذا الموسم وبدأت اتحادات اللاعبين المحترفين في أوروبا إجراءات قانونية ضد الاتحاد الدولي (الفيفا) بشأن كأس العالم للأندية الموسعة للرجال المكونة من 32 فريقا والتي تبدأ في يونيو (حزيران) المقبل في الولايات المتحدة.
وفي الموسم الماضي، سجلت إنجلترا أعلى عدد من المباريات المحلية المتتالية، 87 مباراة، بين البطولات المحلية الأوروبية الكبرى، بينما بلغ متوسط وقت التعافي بين أندية الدوري الممتاز 67.3 ساعة.

مقالات مشابهة

  • لماذا لجأت عبلة كامل لشغالتين في البيت؟.. فيديو نادر يكشف السر
  • بعد انفصالها.. ميريل ستريب في علاقة عاطفية وحفل إيمي يكشف السر
  • غوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات
  • مدرب أرسنال يكشف سر تميز الفريق في الركلات الثابتة ويعترف بصعوبة الأسبوع القادم
  • المدير الرياضي لبرشلونة يكشف مصير أنسو فاتي مع الفريق
  • علي جُمعة يكشف السر في الاختلاف حول ميلاد النبي
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول