ثبت سعر الدولار اليوم في لبنان على مستواه مقابل الليرة اللبنانية مع بداية تعاملات الاثنين 13 نوفمبر 2023، في السوق غير الرسمية "السوداء"، في وقت تتزايد فيه مخاوف انخفاض التحويلات الدولية إلى لبنان مع اتساع رقعة الحرب في غزة ودخول لبنان.

اقرأ ايضاًاجتماع عالمي في كينيا بشأن معاهدة دولية خاصة بالتلوث البلاستيكي

وعلى مدار أربع سنوات ماضية تكبد الاقتصاد اللبناني خسائر فادحة نتيجة لشلل القطاع المصرفي الذي حمل تداعيات سيئة في طليعتها توقف التسليفات للقطاع الخاص.

 

سعر الدولار اليوم في لبنان في السوق السوداء

سجل سعر الدولار في لبنان اليوم بالسوق السوداء وعند الصرافين ما بين 89,700 ليرة للشراء، و 89,400 ليرة للبيع لكل دولار أمريكي.

 

اقرأ ايضاًسعر الدولار اليوم في سوريا الاثنين 13 نوفمبر 2023.. الليرة تسجل هذا الرقمسعر الدولار اليوم في لبنان بالبنك المركزي

وفي قت سابق، أعلن محافظ مصرف لبنان المركزي السابق بأن سعر صرف السحب من الودائع الدولارية بالليرة اللبنانية وصل عند 15 ألف ليرة لكل دولار.

 

يُذكر أنّ لبنان تمر بأزمة اقتصادية طاحنة صنّفها البنك الدولي ضمن الأسوأ في العالم منذُ عام 1850، والتي على أثرها خسرت العملة المحلية (الليرة) نحو 95% من قيمتها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سعر الدولار اليوم في لبنان سعر الدولار في لبنان التاريخ التشابه الوصف سعر الدولار الیوم فی لبنان

إقرأ أيضاً:

برج الجدي.. حظك اليوم الاثنين 1 يوليو: ركز على مهامك

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

 

برج الجدي حظك اليوم الأثنين 1 يوليو 

 

ومواليد برج الجدي يسعون للثبات والاستقرار في حياتهم. كما أنهم يتمتعون بالصبر والتحمل ويعملون بجد لتحقيق تطلعاتهم المهنية والشخصية.

 

برج الجدي حظك اليوم علي صعيد المهني

 

قد تشعر ببعض الضغوط في العمل اليوم، لكن لا تقلق، فالأمور ستتحسن قريبًا. حاول التركيز على مهامك والابتعاد عن التوترات. قد تكون هذه فرصة جيدة لإظهار قدراتك ومهاراتك.

 

برج الجدي حظك اليوم علي صعيد العاطفي

 

اليوم قد يكون مميزًا على الصعيد العاطفي. إذا كنت في علاقة، فقد تشعر بتقارب أكبر مع شريكك. إذا كنت أعزب، فقد تقابل شخصًا مميزًا يثير اهتمامك.

 

برج الجدي حظك اليوم علي صعيد الصحي

 

من المهم أن تهتم بصحتك اليوم. قد تشعر ببعض التعب أو الإرهاق، لذا من الجيد أن تخصص وقتًا للاسترخاء والراحة. تناول طعامًا صحيًا وابتعد عن الأطعمة الدسمة.

 

برج الجدي حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

 

يتوقع أن تكون الفترة المقبلة إيجابية ومثمرة بالنسبة لك، سواء على الصعيد المهني أو العاطفي أو الصحي. استفد من الفرص التي تأتي في طريقك وكن مستعدًا لمواجهة التحديات بثقة وتصميم. قد تحقق نجاحًا كبيرًا وتحقيق تطورات مهمة في حياتك.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. خبير مصرفي يكشف عن انخفاض الدولار لـ42 جنيه في هذا التوقيت
  • سعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الإثنين 1 يوليو 2023
  • سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين 1-7-2023 في البنوك
  • برج الجدي.. حظك اليوم الاثنين 1 يوليو: ركز على مهامك
  • سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 1 يوليو 2024.. بكام في البنوك والسوق السوداء؟
  • سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك الإثنين 1 يوليو 2024
  • سعر الذهب في لبنان اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • مصر تحذر إسرائيل.. رقعة الصراع ستتمدد
  • سعر الذهب في لبنان اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • خبير العلاقات الدولية: منظمات الأمن الدولي فشلت في الحد من اتساع رقعة الصراعات الدولية