رئيس الوزراء، رئيس الوزراء الإسرائيلي، نتنياهو، بنيامين نتنياهو، غزة، مستشفي الشفاء، قطاع غزة، الحرب علي غزة، الحرب علي غزة الآن، العدو الإسرائيلي، اخلاء مستفشي الشفاء، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن إسرائيل تقدم المساعدة للمرضى من خلال إنشاء ممرات إخلاء وسط القتال على الأرض، ولكنه أكد على عدم منح “الإرهابيين” من حماس أي حصانة.

 

سمير غطاس يكشف تفاصيل هامة بشأن إرسال أموال قطرية إلى غزة نيوزيلندا: 11 من مواطنينا غادروا غزة إلى مصر سعد رمضان: ألغيت جميع حفلاتي المقررة بنوفمبر تضامنًا مع أهالي غزة ولبنان "الدعاء".. خير ما نقدمه لاطفال غزة الجرحى والمصابين في الوقت الراهن

وأشار نتنياهو اليوم الأحد خلال تصريحات صحفية مع التلفزيون الإسرائيلي" بأنه تم تحديد طرق تؤدي إلى مناطق آمنة جنوب مدينة غزة، وأنه يرغب في إبعاد المدنيين عن المخاطر والأذى".

 

اقرأ أيضًا.. جيش الاحتلال يطالب بإخلاء كافة مستشفيات غزة من أجل التعامل مع حماس

رئيس الوزراء، رئيس الوزراء الإسرائيلي، نتنياهو، بنيامين نتنياهو، غزة، مستشفي الشفاء، قطاع غزة، الحرب علي غزة، الحرب علي غزة الآن، العدو الإسرائيلي، اخلاء مستفشي الشفاء،


 

نتنياهو يهاجم حماس

ومع ذلك، أكد نتنياهو “أن حماس تبذل قصارى جهدها لإبقاء المدنيين في مسار الخطر”.

رئيس الوزراء الإسرائيلي يطالب بإجلاء المرضي من مستشفي الشفاء

وأضاف نتنياهو أنه تم طلب إجلاء جميع المرضى من مستشفى الشفاء، وأنه تم بالفعل إجلاء نحو 100 مريض.

رئيس الوزراء، رئيس الوزراء الإسرائيلي، نتنياهو، بنيامين نتنياهو، غزة، مستشفي الشفاء، قطاع غزة، الحرب علي غزة، الحرب علي غزة الآن، العدو الإسرائيلي، اخلاء مستفشي الشفاء،زعم إسرائيل حول وجود ممرات بالقرب من مسشتفي الشفاء

وسابقًا، أعلنت إسرائيل عن وجود ممر بالقرب من المستشفى، لكن اللجنة الدولية للصليب الأحمر أفادت أنها غير قادرة على تأكيد حدوث أي عمليات إجلاء.

 

الوضع الطبي داخل المستشفيات في قطاع غزة

ونتيجة القتال العنيف بالقرب من المركز الطبي، واجه المستشفى وضعًا كارثيًا، حيث تم حصار المرضى والعاملين فيه، وتعذرت إمكانية إجلاء الجرحى وتوفير أجهزة الدعم الحيوي بسبب انقطاع التيار الكهربائي، وفقًا لمسؤولي الصحة في غزة ووكالات الإغاثة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس الوزراء رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو بنيامين نتنياهو غزة مستشفى الشفاء قطاع غزة الحرب على غزة الحرب علي غزة الآن العدو الإسرائيلى رئیس الوزراء الإسرائیلی بنیامین نتنیاهو مستشفی الشفاء الحرب علی غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الاثيوبي : لا يوجد حكومة ضحت من أجل سلام

قال الدكتور أبي أحمد، رئيس الوزراء الإثيوبي، قائلا:" إن لا يوجد حكومة ضحت من  أجل سلام ووحدة الصومال أكثر من حكومتنا".

وأضاف أحمد، خلال الجلسة مجلس النواب الذي انعقد اليوم الخميس، :" مذكرة التفاهم مع أرض الصومال جاءت بعد تلبيهم رغبنتا في الوصول الى منفذ بحري الذي نحتاجه بسبب اقتصادانا المتنامي.. لا توجد لدينا مشكلات مع الصومال.. ومستعدون للحوار لحل أي خلاف".

وانطلاق جلسة مجلس النواب، لمناقشة أنشطة العام المالي الماضي وخطط السنة المالية الإثيوبية المقبلة، بحضور رئيس الوزراء، للإجابة على أسئلة النواب بشأن مختلف القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في البلاد، ومن المتوقع أن يتم خلال الجلسة المصادقة على مشروع قانون الموازنة لعام 2017 (حسب التقويم الاثيوبي).
 

مقالات مشابهة

  • صفقة التبادل على طاولة نتنياهو ورؤساء الأجهزة الأمنية
  • رئيس الوزراء الباكستاني يطالب بمحاسبة المحتل الإسرائيلي على جرائم الحرب
  • تحرك جديد لنتنياهو بشأن اتفاق الهدنة في غزة
  • «رويترز»: بايدن يتحدث مع بنيامين نتنياهو اليوم
  • غضب بالأجهزة الأمنية من محاولات نتنياهو تعطيل الصفقة
  • رئيس الوزراء الاثيوبي : لا يوجد حكومة ضحت من أجل سلام
  • كاتب إسرائيلي: غضب بالأجهزة الأمنية من محاولات نتنياهو تعطيل الصفقة
  • نتنياهو يعقد اجتماعا لمجلس الوزراء اليوم بشأن رد حماس على وقف إطلاق النار بغزة
  • لماذا أثار الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء غضب الاحتلال؟
  • باحث: خلافات بين المستويين السياسي والأمني في إسرائيل تؤجل إعلان الهدنة