أكد القيادي في حركة حماس أسامة حمدان، أن العدو الإسرائيلي يعرقل ملف إطلاق سراح الرهائن، موضحاً أن إسرائيل تمارس ضغطا نفسيا على المقاومة والوسطاء في ملف الرهائن.

وأضاف القيادي في حركة حماس، أنه ليس هناك صيغة نهائية لصفقة بشأن المحتجزين تحقق الأهداف المطلوبة، مشيراً أنه لا يمكن القول اننا نقترب أو نبتعد عن صفقة حتى يتم الاتفاق بشكل نهائي.


وقال حمدان إن الوقت ليس في صالح كيان الاحتلال وقدرة المقاومة على المناورة أكبر من توقعاته.

إلى ذلك أكد القيادي في حركة حماس أن عدم محاسبة إسرائيل على جريمة المستشفى المعمداني شجعها على ارتكاب المزيد من المجازر في المشافي.
وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقدته حركة حماس اليوم الأحد في لبنان: “نقول للإدارة الأمريكية إن غزة لن يحكمها إلا أهلها ولن تكون فيها سلطة إلا للفلسطينيين، ولن يركب دباباتكم قادماً إلى غزة إلا العملاء والخونة”.

وأشار إلى أن مجازر الصهاينة المستمرة بحق شعبنا هي محاولة لاستعادة صورة جيش الاحتلال قبل السابع من أكتوبر كجيش لا يقهر.

وقال أسامة حمدان إن مجمع الشفاء هدف مدني والعدو الإسرائيلي شن حرباً نفسية حاول من خلالها الترويج أنه هدف عسكري، ونقول للاحتلال وقادته النازيين إن استهدافكم للمشافي ستحاسبون عليه على يد كتائب القسام.

وأكد القيادي في حماس على أن كل متر يتحرك فيه جيش العدو الإسرائيلي داخل غزة يدفع فيه خسائر في العتاد والأرواح. مشددا على أن الكيان الإسرائيلي هو التهديد الحقيقي للبشرية والأمن والسلم الدوليين وفي المنطقة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: القیادی فی حرکة حماس

إقرأ أيضاً:

حماس: عملية بئر السبع امتداد طبيعي لعمليات أبناء الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني ورد متوقعٌ على جرائمه

يمانيون|

قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس إن العملية الفدائية البطولية التي نفّذها الشهيد أحمد سعيد العقبي، ظهر اليوم الأحد، في مدينة بئر السبع، جنوب فلسطين المحتلة، هي امتداد طبيعي لعمليات أبناء الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني ، ورد متوقعٌ على جرائمه.

وأكدت حماس في بيانٍ أن العدو سيتلقى المزيد من الردود طالما تواصلت جرائمه وعدوانه على الشعب الفلسطيني في غزة والضفة والقدس.

وأضافت الحركة أن عمليات المقاومة واستهداف الاحتلال في أكثر من مكان ضمن معركة طوفان الأقصى التي نعيش في ظلال ذكراها السنوية الأولى، تثبت قدرة المقاومة على الإثخان في هذا العدو.

وباركت حماس العملية البطولية، التي جاءت دفاعًا عن الشعب والأرض والمقدسات، وتصديًا لغطرسة المحتل الممعن في حرب الإبادة ضد الشعب في غزة.

ودعت الحركة، الجماهير وثوار الشعب الفلسطيني لتصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني الذي لا يفهم إلا لغة القوة، حتى دحره عن الأرض والمقدسات، وتحقيق آمال الشعب في التحرير وتقرير المصير.

مقالات مشابهة

  • حركة حماس تفاجئ تل أبيب في ذكرى طوفان الأقصى برشقة صاروخية هزت المنطقة
  • هاشم: العدو مستمر في عدوانه ويمارس شريعة الغاب وعلينا الصمود
  • حماس:لا مساومة على حقّ شعبنا
  • هذا ما قالته حركة حماس في الذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى
  • حماس: عملية بئر السبع امتداد طبيعي لعمليات أبناء الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني ورد متوقعٌ على جرائمه
  • حماس: عملية بئر السبع رد طبيعي على جرائم العدو الصهيوني
  • حماس: عملية بئر السبع رد طبيعي على جرائم الاحتلال
  • قيادي في “حماس” يحدد من يعرقل استئناف مفاوضات وقف إطلاق في غزة
  • حماس تزف القيادي في القسام سعيد عطا الله علي
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تبارك للمقاومة العراقية عمليتها النوعية في الجولان المحتل