٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-07@02:28:29 GMT

في غزة .. الكلاب المسعورة تنهش جثث الشهداء (فيديو)

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

في غزة .. الكلاب المسعورة تنهش جثث الشهداء (فيديو)


وقال في مقطع فيديو تداولته وسائل الاعلام :"ان قصف العدوان الصهيوني لمحيط مستشفى الشفاء دفع الكلاب المسعورة الى الهروب والدخول لساحة مستشفى الشفاء والقيام بنهش جثث الشهداء ونحن نشاهدها دون ان نستطيع ان نمنعها مجهشاً بالبكاء .. هل ترضى الامة العربية والاسلامية بذلك ".

 

"هل يرضيكم هذا يا عرب ويا مسلمون؟".

. مدير وزارة الصحة بغزة متأثرا على الهواء: رأينا الكلاب المسعورة تنهش جثث الشهداء المتكدسة في ساحة مجمع الشفاء ولم نستطع أن نوقفها#حرب_غزة pic.twitter.com/RdU6bMnOtT

— قناة الجزيرة (@AJArabic) November 13, 2023

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

عدد الصحفيين الفلسطينيين الشهداء يرتفع إلى 158 منذ بداية الإبادة

استشهد خمسة صحفيين فلسطينيين السبت في قصف إسرائيلي لمناطق مختلفة في قطاع غزة، ليرتفع بذلك عدد الصحفيين الفلسطينيين الذين استشهدوا منذ بدء حرب الإبادة الإسرائيلية إلى 158.

واستشهد كل من الصحفي سعدي مدوخ، وأديب سكر، وأمجد جحجوح وزوجته وفاء أبو ضبعان، ورزق أبو اشكيان.

وندد مركز حماية الصحفيين الفلسطينيين بقتل الاحتلال الصحفيين في قطاع غزة، قائلا: إن "الجرائم المستمرة بحق الصحفيين الفلسطينيين نتيجة قرار اتُخذ على أعلى مستوى في إسرائيل بهدف حجب الحقائق ومنع كشف المجازر التي ترتكبها ضد المدنيين".


وقال إن حصيلة استهداف الصحفيين الفلسطينيين في غزة هي الأكثر دموية في التاريخ الحديث، مطالبا بفتح تحقيق دولي مستقل وشامل في الجرائم الإسرائيلية بحق الصحفيين.

ومنذ بداية العدوان على غزة، واجه الصحفيون في القطاع هجمات إسرائيلية متواصلة تستهدفهم بشكل مباشر وتطال منازلهم وعائلاتهم ومقرات مؤسساتهم الإعلامية.

ويتعمّد الاحتلال الإسرائيلي قتل الصحفيين بهدف تغييب الرواية الفلسطينية، ومحاولة طمس الحقيقة وعرقلة إيصال الأخبار والمعلومات إلى الرأي العام الإقليمي والعالمي.


ومنذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، يشن الاحتلال حربا مدمرة على غزة بدعم أمريكي مطلق، خلفت أكثر من 125 ألف فلسطيني بين شهيد وجريح، ما أدخل "تل أبيب" في عزلة دولية، وتسبب في ملاحقتها قضائيا أمام محكمة العدل الدولية.

ويواصل الاحتلال حربه رغم قرارين من مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية بإنهاء اجتياح رفح، واتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال "إبادة جماعية"، وتحسين الوضع الإنساني المزري في غزة.

مقالات مشابهة

  • الإسباني بيدري يودع «يورو 2024»!
  • "صحة غزة": ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 38 ألفا و98
  • عدد الصحفيين الفلسطينيين الشهداء يرتفع إلى 158 منذ بداية الإبادة
  • ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين بغزة إلى 158
  • استهداف مقر لقيادة عمليات جيش الاحتلال في رفح الفلسطينية
  • ” معجزة الشفاء ” تشارك في معرض #الغذاء العالمي بسنغافورة 2024
  • إطلاق سراح مدير «الشفاء».. وتبادل الاتهامات!!
  • صرف اعاشة ابناء الشهداء اعتبارا من اليوم
  • في البترون... اجتاحت ملحمة بسيارتها! (فيديو)
  • عرض 3 كلاب للبيع في مزاد علني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.. ما القصة؟