علَقَ أحمد فوزي حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق ومدرب حراس مرمى المنتخب الوطني مواليد 2008 الحالي، على اختيارات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لمباراتي جيبوتي وسيراليون ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال أحمد فوزي في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق: علامة استفهام كبيرة حول انضمام محمد صبحي حارس مرمى الزمالك لقائمة المنتخب الوطني، وبعيدًا عن أزمته الأخيرة مع مجلس إدارة النادي وخروجه من قائمة مباراة زد بالدوري.

تحرك جديد من رئيس الزمالك ضد فتوح وصبحي والزناري نجم الأهلي السابق يهاجم موديست ويطالب بإعطاء فرصة لبديل معلول

وتابع: صبحي بعيد عن مستواه في الآونة الأخيرة وهناك العديد من الأهداف التي سكنت شباكه ويتحمل مسؤوليتها بشكل ملحوظ.

وأضاف: هناك العديد من حراس المرمى المميزين في الدوري الممتاز هذا الموسم، وكنت أرى أنهم يستحقون التواجد بقائمة الفراعنة، وعلى رأسهم المهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري، محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا، ومحمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية، وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد فاروق النادى الاهلى نجم الأهلي المنتخب الوطنى قائمة المنتخب الاتحاد السكندري برنامج البريمو البرتغالي روي فيتوريا جيبوتي وسيراليون

إقرأ أيضاً:

أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي

 


أكد أسامة حسن، نجم الزمالك السابق، أنه كان مع قرار الإدارة بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، معبرًا عن استيائه من الوضع الراهن للنادي.

وأضاف حسن خلال تصريحاته للإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس أن عدم حضور جمهور الزمالك في مباراة سيراميكا كليوباترا لم يكن قرارًا جيدًا.

وأشار نجم الزمالك إلى استياء جمهور الزمالك من الأوضاع الحالية، معتبرًا أن إدارة النادي تعاني من ضعف، وأن هيبة النادي تأثرت سلبًا بالقرارات الأخيرة.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة

وانتقد حسن قرار استكمال المباريات في ظل الظروف الحالية، مشيرًا إلى أن هناك تغيرات في كرة القدم تتطلب معالجة فورية.

وفي ختام تصريحاته، أكد حسن أن جمهور الزمالك هو الحافظ الوحيد لقيم ومبادئ النادي، وعبر عن انزعاجه من تردد لاعبي الفريق في خوض مباراة القمة أمام الأهلي.

مقالات مشابهة

  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • نهضة بركان يتعاقد مع حارس المنتخب منير محمدي
  • الرئيس التنفيذي السابق للنادي الأهلي.. د. أحمد نور لـــ ” البلاد”: هياكل المِلكية الجديدة في الأندية تعيد كتابة قواعد اللعب!
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • لاعب إنجلترا السابق ينتقد أداء المنتخب "المزري" رغم الفوز على سلوفاكيا
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير