نشر “قسم الفن”، على مدار الساعات القليلة الماضية، عدد من الأخبار المحلية والعالمية المهمة، منها:

 

تامر عاشور ورامي جمال.. تعرف على أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع في موسم الرياض

 

أعلن موسم الرياض عن إقامته لحفل بعنوان ليلة الدموع يحيه كل من تامر عاشور ورامي صبري ورامي جمال وآدم.

 

الحفل يقام يوم 16 من شهر نوفمبر  على مسرح أبو بكر سالم وسط حضور الالاف من جمهورهم هناك

 

وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل بأكثر من فئة وطرحت أسعار التذاكر بأكثر من فئة الأولى وهي الفئة الفاخرة وتصل سعرها 1850 ريالا والفئة الثانية فئة الغرفة الفاخرة ل10 أفراد وتصل سعرها 1800 ريالا اما الفئة الثالثة فئة كبار الشخصيات تصل سعرها إلى 1450 ريالا سعودي والفئة  الرابعة فئة تصل سعرها إلى 650 ريالا والفئة الخامسة بـ390 ريالا والفئة السادسة والأخيرة تصل سعرها إلى 250 ريالا

 

الجسمي وأحلام وبلقيس.

. نجوم حفل الإمارات فى عيدها الوطني

 

يستعد كل من المطرب حسين الجسمي وأحلام وبلقيس لإحياء حفلا غنائيا يوم ١ من شهر ديسمبر القادم، وذلك داخل الإتحاد أرينا بأبو ظبي.
 

 

الحفل يقام ضمن احتفالات الدولة بعيدها الوطني، حيث أن دولة الإمارات تعمل على تقديم أكثر من حفل غنائي على مستوى الدولة احتفالا بعيدها الوطني ويعتبر هذا الحفل هو الأول الذي يتم الإعلان عنه لهذه المناسبة.
 

 

تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب فى كوكاكولا أرينا بدبي

 

يستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حل غنائي ضخم يوم 18 من شهر نوفمبر الحالي، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات بسبب أحداث غزة، حيث استقر القائمون على الحفل إقامته بشكل رسمى على مسرح كوكاكولا أرينا بدبي.



وطرحت الشركة المنظمة تذاكر الحفل بأكثر من فئة الأولى 795 درهما والثانية بـ695 درهما والفئة الثالثة بـ595 درهما أما الفئة الرابعة تصل سعرها إلى 495 درهما والفئة الخامسة بـ395 درهما والفئة السادسة بـ295 درهما والفئة الأخير تصل إلى 295 درهما

 

 

راضي عني.. لحظة انهيار نادين الراسي بسبب صورة شقيقها الراحل|فيديو

 

حل الفنانة اللبنانية نادين الراسي ضيقة على الإعلامية راغدة شلهوب فى حلقة جديدة من حلقات برنامجها زمن.

وتحدثت نادين خلال الحلقة عن شقيقها الراحل والذى وافته المنية إثر حادث سير مروع، وانهارت نادين الراسي بالبكاء بعد مشاهدتها صورة لشقيقها، مؤكدة على أنه توفي وهو راضي عنها.

وأكدت نادين خلال الحلقة أن جورج الراسي شقيقها في مكان أفضل اليوم، مشيرة أن جنازته كانت جنازة مهيبة وقام بالصلاة عليه عدد كبير جدا من كل الأديان.

 

مثلى الأعلى.. رنا سماحة تتحدث عن تامر حسني

 

أكدت المطربة رنا سماحة أن الفنان تامر حسني هو مثلها الأعلى فى مجال الفن، نظرا للمجهود الكبير الذي بذله منذ بداية مشواره الفني إلى أن أصبح نجم الجيل.

وتابعت رنا سماحة فى تصريحات تلفزيونية : بحترم بدايات تامر حسني ورحلة نجاحه وعلاقتي به هائلة جدا وجاملني في فرحي وجالي for free وباخد رأيه في الأغاني اللي بقدمها".

 

موعد انتهاء حنان مطاوع من تصوير صوت وصورة

 

تواصل الفنانة حنان مطاوع خلال هذه الأيام تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسلها الجديد صوت وصورة.


ومن المفترض أن تنتهى حنان مطاوع من تصوير مشاهدها نهاية الأسبوع الجاري، حيث تقوم بتصوير ما يقرب من 6 ساعات يوميا لسرعة الانتهاء من مشاهدها مع نهاية الأسبوع.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر عاشور رامي جمال الجسمي احلام حفل عمرو دياب نادين الراسي نادین الراسی

إقرأ أيضاً:

“الطعامة”.. جديد عمرو دياب

متابعة بتجــرد: أطلق النجم المصري عمرو دياب، خلال الساعات الماضية، أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل عنوان “الطعامة”، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، بعدما طرحها منذ أسبوعين، وتخطت حاجز نصف مليون مشاهدة.

وأغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وتوزيع وسام عبد المنعم، وألحان عزيز الشافعي، وميكس ماستر أمير محروس، من إنتاج شركة ناي.عمرو دياب 

من ناحية أخرى، يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي الليلة، في مراسي الساحل الشمالي، بمشاركة الدي جي العالمي آدم بورت، ومن المقرر أن يقدم خلاله عددا كبيرا من أغانيه القديمة، وألبومه الأخير.

على صعيد آخر، تصدر الفنان عمرو دياب محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي “التريند” خلال الفترة الماضية، بعد تداول فيديو له وهو يصفع شاب من جمهوره بالقلم على وجهه، فيما كان يريد الشاب التقاط صورة تذكارية معه.

ورفض الجمهور التصرف الذي ارتكبه عمرو دياب، وخصوصا أن الفيديو أوضح تفصيلاً أن الشاب لم يرتكب أي خطأ ضده سوى أنه كان يريد أن تجمعه صورة بالمطرب الذي يعشقه.

وظهر في الفيديو عمرو دياب، وهو يحيي إحدى الأفراح بأحد الفنادق الشهيرة.

وكان الشاب الذي قام بإهانته لم يكن هو الوحيد الذي كان يريد التقاط صورة معه، بل كان هناك العديد من الفتيات اللاتي كانوا يرحبن به ويريدون التقاط الصور التذكارية معه أيضا، وهذا الذي جعل الجميع يتساءل لماذا قام بضرب الشاب دونًا عن غيره.

ويعتبر هذا الموقف ليس الأول لعمرو دياب، فقد قام منذ أيام قليلة بإهانة مهندس صوت على المسرح خلال إحدى الحفلات أمام الجميع، مما تسبب هذا في استياء الكثير من متابعيه.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كايروكي بالإسكندرية
  • عمرو دياب في ليلة صيفية ضخمة بـ مراسي.. صور
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • “الطعامة”.. جديد عمرو دياب
  • عمرو دياب يشعل حفلات الصيف في مراسي (صور)
  • تامر حسين ينشر مقطع فيديو من آخر حفل للهضبة
  • أصالة قبل حفل ليلة وردة: «ست عظيمة ووجودها كان أمان»
  • استنكار بسبب الزيادة “الفجائية” في أسعار تذاكر القطارات
  • تبدأ من 295 ريالًا سعوديًا.. أسعار تذاكر وشروط حفل «ليلة وردة» في السعودية