موقع 24:
2024-09-30@18:42:31 GMT

مدرب برايتون: لا أحب 80% من حكام "البريميير ليغ"

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

مدرب برايتون: لا أحب 80% من حكام 'البريميير ليغ'

أكد المدير الفني لفريق برايتون، روبرتو دي زيربي، أنه لا يحب 80% من حكام الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تعادل فريقه الذي لعب بعشرة لاعبين 1-1 أمام شيفيلد يونايتد.

قالت وكالة الأنباء البريطانية بي.أيه.ميديا: "سيمون أدينغرا وضع برايتون في المقدمة، ولكن تغير اللقاء عقب حصول محمود داوود على بطاقة حمراء في الدقيقة 69".

وداس داوود على كاحل بن أوسبورن، فيما سجل آدم وبستر هدف التعادل لشفيلد يونايتد بالخطأ في مرمى فريقه بعدها بلحظات، ليبتعد فريق شيفيلد عن قاع الترتيب للمرة الأولى منذ 23 سبتمبر (أيلول) الماضي.

????️ "I don't like 80 per cent of referees in England"

Roberto De Zerbi speaking after he was booked and Mahmoud Dahoud sent off in Brighton's 1-1 draw with Sheffield Utd ⬇️ pic.twitter.com/LUTP5XuBqt

— Sky Sports News (@SkySportsNews) November 12, 2023

ولم يختلف دي زيربي الذي حصل على بطاقة صفراء بسبب تصرفاته الغريبة في المنطقة الفنية، على البطاقة الحمراء التي أظهرها الحكم جون بوركس، ولكنه قال: "أنا صريح وواضح، لا أحب 80 % من الحكام الإنجليز".

وأضاف: "هذا ليس رأياً جديداً، لا أحب سلوكهم في الملعب".

وتابع: "إنجلترا البلد الوحيد عندما يكون هناك لقطة يتم فيها مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد، لا تكون متأكداً من أن القرار سيكون صحيحاً، في دول أخرى يجب أن تكون متأكداً بنسبة 100% من أن القرار المتخذ صحيح".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة البريميير ليغ نادي برايتون

إقرأ أيضاً:

الكشف عن حكام لقاءات تسوية الجولة الأولى

كشفت اليوم الأحد، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن حكام لقاءات تسوية الجولة الـ 1، من البطولة المحترفة لموسم 2024-2025.

وكانت الجولة الأولى من الموسم الجاري، مبتورة من 4 لقاءات، أطرافها معنية بالمشاركة في المنافستين القاريتين، دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وستقام هذه اللقاءات الأربعة، يومي الثلاثاء والأربعاء على التوالي، يتقدمها “الكلاسيكو” بين شبيبة القبائل ومولودية الجزائر، والذي سيكون بتقنية “الفار” رفقة لقاءي اتحاد العاصمة واتحاد بسكرة، وشباب بلوزداد أمام المضيف اتحاد خنشلة.

وسيدير “الكلاسيكو” المقرر هذا الثلاثاء، الحكم بوخالفة، بمساعدة كل من وارد بن سلامة. وفريال أسماء وهاب، بينما ستكون غادة محاط، حكمة رابعة، بينما سيكون بن براهم حكما لـ”الفار” بمساعدة بوزيت.

فيما تم تعيين حركات حكما لمباراة “سوسطارة” وبسكرة بمساعدة الثنائي، غزلان وزيتوني، بينما سيكون بلكبير حكما رابعا. في حين سيقود “الفار” الحكم غربال، بمساعدة وارد بن سلامة.

أما لقاء اتحاد خنشلة وشباب بلوزداد، سيديره ثلاثي التحكيم. دهار بوتيبة وزرقة، إلى جانب غوتي، حكما رابعا، فيما سيكون عوينة رفيق. حكما للفار، بمساعدة بويمة.

كما سيدير لقاء شباب قسنطينة والضيف ترجي مستغانم، الحكم إبرير، إلى جانب شلالي مساعدا أولا، ومناصر مساعدا ثانيا، فيما سيكون ميلية، حكما رابعا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب الهزيمة المهينة أمام توتنهام
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وتوتنهام في "البريميير ليغ"
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • الكشف عن حكام لقاءات تسوية الجولة الأولى
  • منع حكام "البريمييرليج" من دوري روشن السعودي
  • منع حكام "البريميير ليغ" من دوري روشن السعودي
  • بعد خسارة فريقه كأس السوبر.. وفاة مشجع أهلاوي إثر أزمة قلبية
  • ضياء الدين داوود عن الإجراءات الجنائية: لا يوجد مصلحة لأحد بأن يخرج القانون منقوص
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن