صدى البلد:
2024-07-01@18:37:42 GMT

بيراميدز يُغري محمد حمدي لتجديد عقده

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي بيراميدز دخل في مفاوضات مكثفة مع محمد حمدي ظهير أيسر الفريق، لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "بيراميدز يحاول إغراء حمدي بعرض مادي قوي من أجل الموافقة على الاستمرار والتجديد، في ظل رغبة الأهلي في التعاقد معه بالمرحلة المقبلة".

 

وكان قد عقد الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، جلسات خاصة مع لاعبى الفريق، لاستعادة معنوياتهم استعدادًا لمواجهة مازيمبى الكونغولي بالجولة الأولى في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها الجمعة 24 نوفمبر، الساعة 6 مساءً باستاد الدفاع الجوي.


ويعمل الجهاز الفنى لبيراميدز على رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين بعد الخسارة من الزمالك فى نصف نهائى كأس مصر بنتيجة 4 - 3 بركلات الترجيح، خاصة وإن الفريق كان يأمل فى الوصل للنهائى من أجل تحقيق أول بطولة فى تاريخه.

 

وتحدث أفراد الجهاز الفنى لبيراميدز مع اللاعبين، حول ضرورة عدم التفكير كثيرًا فى أحداث مباراة الزمالك، والعمل على التركيز فى المواجهات الأفريقية المقبلة، لتحقيق أفضل النتائج.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم

 

إيمان علاء

نشر النادي الأهلي رسالة شكر ووداع للاعبه مهاجم الفريق انتوني موديست، بعد نهاية عقده مع الفريق الأحمر.

استقر النادي الأهلي على رحيل أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنهاية عقده المقرر له 30 يونيو الجاري، وذلك رغم المفاوضات التي تمت معه على مدار الفترة الماضية لرحيله بنهاية الموسم الرياضي.


وجاء بيان شكر النادي الاهلي لمهاجم الفريق كالتالي: "وجه النادي الأهلي الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري، وأكد على تقديره الكامل لما قدمه موديست طوال فترة تواجده من التزام وجهد وروح عالية مع زملائه، ساهمت في إحراز ثلاث بطولات.

وكان موديست من اللاعبين الملتزمين دومًا بقواعد النادي، وبتعليمات الإدارة الفنية. وسعى كثيرًا للتعاون مع زملائه في كل المباريات التي شارك فيها بما يحقق مصلحة الفريق، وتمنى النادي التوفيق والنجاح لموديست في رحلته القادمة.

ونشر أنتوني موديست، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، رسالة مؤثرة  قائلًا: "لقد أتى اليوم وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن لكوني جزءًا من هذا النادي التاريخي، لقد ارتديت زي النسر وعشت بشرف".

وأكمل: "شكرًا لجميع الجماهير على دعمهم اليومي وحبهم المذهل، أنت رائع للغاية وجعلت هذه التجربة مميزة حقًا!".

وأضاف: "أريد أيضًا أن أشكر المدربين والموظفين وقبل كل شيء زملائي في الفريق!، في الأشهر العشرة الماضية، تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلم المزيد!".

وتابع: "معًا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب: كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا، والذي نفتخر به جدًا، اللقب الرابع في الطريق، وهو الدوري، فاذهبوا واحصلوا عليه "يلا يا رجالة".

وأتم أنتوني موديست: "أشكر كل من رحب بي ودعمني ورافقني في رحلتي الصغيرة، وأتمنى لكم كل التوفيق والنجاح المستمر".

مقالات مشابهة

  • فقرة فنية خاصة بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد
  • دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل