RT Arabic:
2024-07-09@16:54:47 GMT

شاهد.. هدف مذهل من منتصف الملعب يصدم حارس الإنتر

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

شاهد.. هدف مذهل من منتصف الملعب يصدم حارس الإنتر

سجل فيديريكو ديماركو الظهير الأيسر لإنتر ميلان هدفا خياليا خلال مباراة فريقه الجارية أمام فروسينوني بملعب جيوزيبي مياتزا، في إطار منافسات الأسبوع الـ12 من الدوري الإيطالي.

بعد مرور 43 دقيقة من زمن الشوط الأول، تمكن ديماركو من إحراز هدف خرافي من وسط الملعب، بطريقة لا تصدق، من يسار الملعب، بعدما تلقى تمريرة من هنريخ مخيتاريان، ثم تقدم بسرعة من وسط الميدان ولمح خروج الحارس ستيفانو توراتي من مرماه، ليلق كرة صاروخية سكنت شباك الحارس وسط دهشة من الجماهير في المدرجات.

وتسبب الهدف في حالة من الصدمة لزميله الحارس يان سومير، الذي وضع يديه على رأسه، بعدما شاهد طريقة تسجيل الهدف لاسيما وأنه جاء من منتصف الملعب.

FEDERICO DIMARCO FROM THE PARKING LOT ????

(via @CBSSportsGolazo)pic.twitter.com/gKQP5H9cwn

— B/R Football (@brfootball) November 12, 2023 إقرأ المزيد كرة القدم تعاني من أزمة خطيرة.. رئيس ريال مدريد يشن هجوما لاذعا على "يويفا"

وعزز إنتر ميلان تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 48 مع بداية الشوط الثاني، وذلك من ركلة جزاء تحصل عليها الفريق، سجلها هاكان تشالهان أوغلو.

وانتهت المباراة بفوز الإنتر 2-0، ليستعيد الصدارة ويصبح رصيده 31 نقطة، وتوقف رصيد فروزينوني عند 15 نقطة في المركز 12.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: انتر ميلان

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يصدم الإسرائيليين بإعلان جديد حول غزة

#سواليف

أفادت “القناة” 12″ العبرية بأن تقديرات الجيش الإسرائيلي تشير إلى أن #أنفاق حركة ” #حماس” في قطاع #غزة تحافظ على كفاءة عملياتية عالية.

وحسب “القناة 12″، تقديرات الجيش الإسرائيلي تشير إلى أن “أنفاق “حماس” لا تزال ذات كفاءة عملياتية عالية في مخيمات وسط قطاع غزة (النصيرات والبريج والمغازي ومخيم دير البلح) وفي معظم مدينة #رفح و #الشجاعية”.

و”في خان يونس، تم ترميم العديد من #الأنفاق المتضررة، هذا بالإضافة إلى ترميم مصانع الخرسانة بما في ذلك المكونات اللازمة لبناء الأنفاق، وفي رفح، الأنفاق ذات كفاءة عملياتية عالية وتتيح الاقتراب من المنطقة الحدودية”، وفق القناة الإسرائيلية.

مقالات ذات صلة وزير الصحة يكشف سبب إلغاء العمل بلائحة الأجور الطبية 2024/07/09

وذكر تقرير “القناة 12” أنه تم “في طريق فيلادلفيا، تدمير بعض الأنفاق، ولكن تم العثور على بعضها الآخر، وأن الأنفاق في مدينة غزة ذات كفاءة عملياتية متوسطة إلى عالية، مما يتيح الاقتراب من المنطقة الحدودية”، بالإضافة إلى ذلك، “تتمتع معسكرات الوسط بالقدرة على الإغارة فوق الأرض وتحت الأرض”.

وعلى حد زعم “القناة 12″، فإن هذا يعني أنه “إذا توقفت #الحرب الآن، فإن “حماس” لا تزال لديها القدرة على تنظيم هجوم بالقرب من الحدود وربما أبعد منها، وإن لم يكن بالأبعاد التي كانت في 7 أكتوبر”.

وفي إطار الحديث عن آخر تطوارت المفاوضات بين “حماس” وتل أبيب، عبر الوسطاء، للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار وتبادل الأسرى، نذكر الآتي:

القناة السابعة الإسرائيلية: رئيس جهاز الأمن الداخلي “الشاباك” رونين بار توجه إلى مصر لمواصلة مفاوضات تبادل الأسرى ووقف إطلاق النار في قطاع غزة . أوضح مصدر أن بار ترأس وفدا إسرائيليا إلى اجتماعات في مصر، حيث ستتمحور المحادثات “حول القضايا الأمنية المرتبطة بصفقة المختطفين، ومسألة السيطرة على معبر رفح ومحور فيلادلفيا”. مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي: بنيامين نتنياهو متمسك بالمبادئ التي سبق أن اتفقت عليها إسرائيل: أي صفقة ستسمح لإسرائيل بالعودة والقتال حتى تتحقق جميع أهداف الحرب.
ألا يكون من الممكن تهريب الأسلحة إلى “حماس” من حدود غزة إلى مصر.
ألا يكون من الممكن عودة آلاف المسلحين إلى شمال قطاع غزة.
ستعمل إسرائيل على زيادة عدد المختطفين الأحياء الذين ستتم إعادتهم من أسر “حماس”. مكتب بنيامين نتنياهو قال يوم الجمعة: إن رئيس جهاز الموساد دافيد برنياع “عاد من الدوحة بعد اجتماع مبدئي مع وسطاء يحاولون التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الرهائن، وإن المفاوضات ستستأنف الأسبوع المقبل”. موقع “واينت”: رئيس الموساد قال للوسطاء إنه من أجل المضي قدما في الصفقة، يجب على “حماس” الموافقة على الخطوط العريضة التي أحيلت إليهم – واعتمدها مجلس الأمن والرئيس الأمريكي جو بايدن – وعدم إجراء أي تغييرات عليها.

وتستضيف القاهرة مشاورات هذا الأسبوع بشأن النقاط العالقة بشأن وقف إطلاق النار في القطاع.

ونقلت وكالة “أسوشيتد برس” عن مسؤول في “حماس” يوم السبت، أن الحركة لا تزال تريد “ضمانات مكتوبة” من الوسطاء بأن إسرائيل سوف تواصل التفاوض على اتفاق وقف إطلاق نار دائم بمجرد دخول المرحلة الأولى حيز التنفيذ، في حين يصر نتنياهو، على عدم إنهاء الحرب حتى تحقق إسرائيل أهدافها المتمثلة في تدمير قدرات “حماس” العسكرية وقدرتها على الحكم، وإعادة جميع الأسرى الإسرائيليين المحتجزين في غزة.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يصدم الإسرائيليين بإعلان جديد حول غزة
  • رقم "غريب" لفرنسا و"مذهل" لإسبانيا قبل نصف نهائي اليورو
  • ريال بيتيس يتعاقد مع حارس ليفربول في أولي صفقاته الصيفية
  • اكتشاف مذهل لناسا.. هياكل غريبة تحوم حول الأرض
  • حارس مانشستر يونايتد يقترب من دوري روشن
  • بييلسا يصدم برشلونة بشأن إصابة أراوخو
  • كولومبيا تدهس بنما بخماسية نظيفة وتتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يقسو على بنما بثلاثية في الشوط الأول
  • هولندا بالقوة الضاربة أمام تركيا باليورو
  • يورو 2024.. شوط أول سلبي بين إنجلترا وسويسرا