أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للأطباء، والنقابات الفرعية، القائمة الأولية للمرشحين بانتخابات التجديد النصفي، والتي من المقرر أن يتم إجراء التصويت بها على مستوى الجمهورية، يوم الجمعة المقبل 13 أكتوبر، وذلك على مقعد النقيب العام، وعضوية مجلس النقابة العامة، ورؤساء النقابات الفرعية بالمحافظات، وعضوية مجالس النقابات الفرعية.

أخبار متعلقة

اليوم.. إعلان القائمة المبدئية للمرشحين في «التجديد النصفي للأطباء»

مرشح لمقعد النقيب و27 للعضوية فى آخر أيام الترشح لـ«انتخابات الأطباء»

انتخابات الأطباء: مرشح لمقعد النقيب و27 لعضوية النقابة العامة بآخر أيام الترشح

وتضمنت القائمة 12 مرشحا على مقعد النقيب العام، هم:

الدكتور إيهاب محمد جمال الدين الطاهر، وشهرته إيهاب الطاهر، والدكتور أيمن عبدالحميد إبراهيم محمود سالم، وشهرته أيمن سالم، والدكتور أسامة عبدالحي قاسم شحاته، وشهرته أسامة عبدالحي، والدكتور عبدالالاه محمود أحمد حجازي، وشهرته عبد الالاه حجازي، والدكتور أحمد حسين عبدالسلام، وشهرته أحمد حسين، والدكتور يحيي كمال عبدالسلام منصور، وشهرته يحيي النجار.

والدكتور محمد فني طنطاوي محمد، وشهرته محمد طنطاوي، والدكتور علي سيد حسين كامل عبدالفتاح السيد، وشهرته علي كامل، والدكتور محمد محمد منير، والدكتور جمال عميرة محمد عبدالحليم عميرة، وشهرته جمال عميرة، والدكتور محمد سلامة جاد، وشهرته محمد سلامة، والدكتور أبو المجد حمزة محمد عبدالرحمن، وشهرته أبو المجد الهواري.

وأظهرت القائمة الأولية للمرشحين تقدم 47 طبيب، على مقاعد عضوية النقابة العامة، مستوي (فوق السن)، و37 مرشح لعضوية النقابة العامة (تحت السن)، وترشح لعضوية النقابة العامة عن منطقة القاهرة (فوق السن) 13 عضو.

وترشح لمقاعد عضوية النقابة العامة عن منطقة شمال وجه قبلي (فوق السن)، 8 أطباء، وعن جنوب وجه قبلي (تحت السن)، 8 أعضاء، و5 عن منطقة وسط الدلتا (تحت السن)، و7 مرشحين عن شرق الدلتا (تحت السن)، و3 عن منطقة وسط الدلتا (تحت السن).

وأوضح الدكتور مصطفي عشوب، رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات، أنه سيتم فتح باب الطعون من الاثنين المقبل، الموافق 10 يوليو، وحتي الجمعة 14 يوليو الجاري، وتعلن نتيجة الطعون وأسماء المرشحين بعد نتيجة الطعون، يوم الثلاثاء الموافق 18 يوليو الجاري، علي أن يتم فتح باب التنازلات من السبت 22 يوليو وحتي الخميس 27 يوليو، واعلان القائمة النهائية يوم الخميس 10 أغسطس المقبل.

وأكد أن الانتخابات تجرى يوم الجمعة 13 أكتوبر المقبل، وفق ما أعلنته اللجنة سابقا بمقار النقابات الفرعية، والتي سيتم تحديدها واعلان أماكنها على موقع النقابة والصفحة الرسمية للنقابة العامة للأطباء بموقع «فيس بوك».

وتجري الانتخابات بالنسبة لعضوية مجالس النقابات الفرعية، على مقعدان فوق السن، ومقعدان تحت السن، لكل نقابة فرعية، عدا القاهرة فتجرى على 4 مقاعد أكثر من ١٥ سنة قيد، وأربعة أقل من ١٥ سنة قيد، والإسكندرية يكون العدد 3 فوق السن، و3 تحت السن.

أما عضوية مجلس النقابة العامة على مستوى الجمهورية، فتجرى الانتخابات على 3 مقاعد فوق السن، و3 تحت السن، وعضو واحد عن كل منطقة جغرافية والبالغ عددها 6 مناطق.

الاطباء انتخابات الاطباء التجديد النصفي انتخابات التجديد النصفي انتخابات نقابة الاطباء نقابة الاطباء اخبار النقابات اخبار الاطباء

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الاطباء

إقرأ أيضاً:

بركات: ميكالي كان يريد ضم هؤلاء لأولمبياد باريس

 


أكد محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن روجيرو ميكالي، المدير الفني للفراعنة كان يريد ضم لاعب ثالث فوق السن، لقائمة الفريق في أولمبياد باريس 2024.

بركات: ميكالي كان يريد ضم هؤلاء لأولمبياد باريس


وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ميكالي كان يتمنى وجود لاعب آخر فوق السن، بعد ضم محمد النني وأحمد سيد زيزو".

أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر


وأضاف: "لكن كل نادي كانت له ظروفه ومبارياته، وكانت هناك اعتذارات كثيرة.. ميكالي كان يفكر في ضم محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازي وحمدي فتحي".


وتابع: "البعض يعتقد أن الأولمبياد مسابقة غير مهمة، باعتبارها أنها خارج الأجندة الدولية، ولكن أقول لهؤلاء أن تفكيرهم خاطئ، وأطالبهم بمراجعة تاريخ وعراقة الأولمبياد".


وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "نحن موفقين في ترتيب مبارياتنا خلال منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس، ولكن يجب على اللاعبين التركيز بقوة".

مقالات مشابهة

  • السمسرة تتفق على ممثلها من المستقلين فى انتخابات «المقاصة»
  • «القاضي» يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني
  • وفاة 4 أطباء أردنيين / أسماء
  • الانتخابات الإيرانية.. تقدّم بزشكيان في النتائج الأولية
  • اتحاد الأطباء العرب ينظم مؤتمره السنوي الـ 47 في لبنان ويتناول مخاطر التدخين
  • مي فاروق تتألق فى حفل ضخم بمهرجان دقة الدولى بتونس
  • بركات: ميكالي كان يريد ضم هؤلاء لأولمبياد باريس
  • رسميًا زيادة المعاشات 12 % أول أغسطس القادم | تفاصيل
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • أيمن سالم: نقابة الأطباء كانت عبارة عن مجموعة من عصابة شيطانية أثناء حكم الإخوان