نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات بالسوق المصري، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

125 ألف جنيه "أوفر برايس" .. أسعار MG 5 موديل 2023

وصلت اسعار الاوفر برايس للسيارة MG 5 موديل 2023 إلى 125 الف جنيه، ويعني هذا المفهوم هو فرض قيمة اضافية "غير رسمية"، من قبل بعض التجار والموزعين مقابل التسليم الفوري، بينما تبدأ اسعارها الرسمية من 779.

990 الف جنيه، وبعد قيمة الاوفر برايس اصبحت تبدأ من 904.990 الف جنيه في بعض المعارض.

أرخص سيارة كروس أوفر زيرو في مصر.. سعر ومواصفات

تقدم علامة جاك الصينية الكثير من السيارات في مصر، ومنها النسخة JS2 موديل 2024، والتي وصلت للسوق المصري حديثًا بعد فترة من الغياب، وتعد هذه السيارة هي ارخص نسخة تقدمها شركة JAC في مصر، وعبر فئة واحدة من التجهيزات، بالاضافة إلى تصميم الكروس اوفر الرياضي.

5 سيارات سيدان يابانية "زيرو" تبدأ من 547 الف جنيه

يحتوي السوق المصري للسيارات، على العديد من الاصدارات المتنوعة، بحسب التصميم الخارجي بين الهاتشباك، والرياضية متعددة الاستخدام، بالاضافة إلى فئة السيدان الشهيرة، بالاضافة إلى تنوع العلامات التجارية وبلد المنشأ ومنها طرازات الصانع الياباني.

 

سعر تويوتا فورتشنر الجديد في مصر.. اعرف بكام ؟

شهدت السيارة تويوتا فورتشنر موديل 2024، زيادة سعرية جديدة شملت جميع الفئات المقدمة في السوق المحلي، حيث ارتفعت اسعار الفئة الاولى والثانية بقيمة قدرها 450 الف جنيه، بينما زادت الفئة الثالثة بقيمة 550 الف جنيه، وتعد هذه النسخة واحدة من اشهر السيارات الرياضية التي تقدمها العلامة اليابانية في مصر.

هيونداي النترا HD "كسر زيرو" أعلى فئة .. اعرف سعرها

ظهرت السيارة هيونداي النترا HD موديل 2023، للبيع عبر الانترنت بحالة كسر الزيرو بواسطة احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال، بعد أن خاضت مسافة قصيرة قدرها 4000 كيلومتر، وتأتي هذه السيارة من فئة HIGHLINE TINTED GLASS الاعلى تجهيزًا.

بيجو تقدم E RIFTER الجديدة .. أحدث إصدارات الأسد الفرنسي |صور

تواصل شركة بيجو عملاقة تصنيع السيارات الفرنسية، من تعزيز تواجدها في هذا المجال، بعد ان كشفت النقاب عن احدث اصدارتها وهي النسخة E RIFTER، والتي تضم باقة من التقنيات القوية والتجهيزات، إلى جانب اعتمادها على تكنولوجيات العمل بالطاقة الكهربائية، وتصميم خارجي من فئة الميني فان.

اركب رينو داستر "الفئة الثانية" موديل 2023 بهذا السعر

تعتبر السيارة رينو داستر موديل 2023، واحدة من اشهر الطرازات التي تقدمها العلامة التجارية في السوق المصري، حيث تنتمي هذه النسخة إلى فئة الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدام، ويتم طرحها محليًا عبر فئتين من التجهيزات.

بـ 185 الف جنيه .. اركب جيب شيروكي 4X4

تعتبر السيارة جيب شيروكي موديل 1997، واحدة من اشهر اصدارات العلامة التجارية الامريكية JEEP، والتي تتخذ مكانة كبيرة داخل السوق المصري، نسبة إلى تصميمها الخارجي الذي ينتمي للفئة الرياضية، مع قدرات الدفع الرباعي، بالاضافة إلى قدراتها في التعامل مع الطرق الوعرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد أسعار السيارات بالاضافة إلى السوق المصری مودیل 2023 الف جنیه واحدة من فی مصر

إقرأ أيضاً:

أقل من سعر التوك توك .. أرخص سيارات فى سوق المستعمل بمصر

يبحث كثير من المواطنين الراغبين في شراء سيارة مستعملة عن الأقل سعرًا ولكن بمواصفات خاصة بحيث تكون إعتمادية و موفرة أيضًا للوقود و كذا قطع الغيار نظرًا للظروف الإقتصادية التى تمر بها البلاد. 

وحرصًا من بوابة الوفد الإلكترونية على تقديم خدمات متكاملة للقراء نرصد لكم فى السطور القليلة القادمة أبرز السيارات المستعملة من الفئة الإقتصادية و كذا الأقل سعرًا فى سوق المستعمل. 

 

فيات بولونيز " 1990 " 

تعد سيارة فيات بولونيز، سنة التصنيع 1990، من ضمن قائمة السيارات المستعملة الأرخص سعراً، حيث يصل متوسط سعرها من 36 ألف جنيه إلى 42 ألف جنيه .

سيارة فيات بولونيز موديل 1990 عبارة عن سيارة مدمجة أقرب للهاتشباك بحجم كبير يشبه الاستيشن، وهي مناسبة للعائلات، وتم صناعتها في البداية في بولندا بالتعاون مع فيات، وتواجدت وصنعت في مصر من عام 1986 وحتي عام 1991 ضمن مشروعات النصر للسيارات، وتعتمد فيات بولونيز على قاعدة تصنيع فيات 125، واشتهرت بجسمها وهيكلها القوي .

تحصل سيارة  فيات بولونيز موديل 1990 علي قوتها من محرك سعة 1600 سي سي، مدعوم بناقل حركة مانيوال، وتقدم السيارة للبيع بألوان عدة داخل أسواق المستعمل ولازال يبحث عنها المحبين للسيارات الروسية والهيكل القوي. 

فيات 128 " 1990 "

من ضمن السيارات المستعملة الأرخص سعراً تأتي سيارة فيات 128 وسنة تصنيعها 1991، ويصل متوسط سعرها 43  إلى 50 ألف جنيه.

السيارة كما نعلم سيدان شكلها مميز بأربعة أبواب، طولها 3.850 مم وعرضها 1.590 مم وارتفاعها 1.340 مم وطول قاعدة عجلاتها 2.445 مم فيها من الأمام مصابيح أمامية بينهما شبكة شهيرة سوداء تحمل شعار شركة فيات واكصدام امامي وخلفي بدعامات سوداء اللون من المطاط بالناحية الجانبية تحتوي على إشارات وكذلك على إشارات أمامية وجانبية على الرفارف لتحديد اتجاه تحرك السيارة بالإضافة مرايات جانبية ضم وفتحة عادم خلفية وإضاءة خلفية، ومقابض أبواب من النيكل، وزجاج يدوي بالأبواب الأربعة وراديو وكاسيت ونظام صوتي مكون من 4 سماعات ومقاعد من الجلد وعدادات لقياس السرعة والبنزين والحرارة وأزرار للتحكم في إضاءة السيارة وطفاية سجائر أسفل الكاسيت ومراه في وسط صالون السيارة .

موتور السيارة فيات 128 موديل 90

 

السيارة مزودة بموتور جيد رباعي الأسطوانات "4 سلندر" تبلغ سعته 1100 سي سي ينتج قوة قدرها 55 حصان، و عزم أقصى للدوران 71 نيوتن متر، متصل بناقل حركة "مانيوال" مكون من 4 سرعات يجعلها تتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 22 ثانية لتصل سرعتها القصوى 100 كم/ساعة مع معدل استهلاك للبنزين 6 لتر لكل 100 كيلو

سيات ابيزا " 1992"

كما تأتي أيضا سيارة سيات ابيزا وسنة تصنيعها 1992، ضمن السيارات الأقل سعرها، حيث يصل متوسط سعر تلك السيارة المستعملة إلى 55 ألف جنيه.

 

لادا 2105 " 1994 " 

وتدخل أيضاً سيارة لادا 2105 وسنة التصنيع 1994، ضمن قائمة السيارات المستعملة الأقل في الفئة السعرية، حيث يصل متوسط سعرها إلى 47 ألف جنيه.

لمزيد من الأخبار إضغط هنا 

مقالات مشابهة

  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي
  • الأفضل في فئتها.. إم جي 5 موديل 2024
  • استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق المصري اليوم
  • سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري .. آخر تحديث
  • أسعار هيونداي إلنترا AD الجديدة عقب فرض أوفر برايس يصل لـ 100 ألف جنيه
  • ارتفاع أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في السوق المصري خلال الفترة المقبلة.. تعرف علي الأسباب
  • سعر الذهب ينخفض عالميا.. ويستقر في السوق المصري على هذه الأسعار
  • يصل سعرها لمليون ونصف.. أسعار سيارات شيفروليه كابتيفا
  • أقل من سعر التوك توك .. أرخص سيارات فى سوق المستعمل بمصر
  • بمقدم 25 % وأقل فائدة.. تفاصيل قرض السيارة المستعملة