عقد فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بمحافظة مطروح، بالتعاون مع مركز النيل للإعلام، لقاء توعوي لطالبات مدرسة التمريض حول «مهنة التمريض وأخلاقيات المهنة»، تحت رعاية رئيس مجلس إدارة المنظمة فضيلة الشيخ عبد العظيم سالم.

أخبار متعلقة

هنا الإنجليز والألمان.. منتج فيلم «مطرح مطروح» يروّج للعمل استعدادًا لطرحه قريبًا (فيديو)

دبلوماسي روسي سابق: التصادم بين موسكو وبولندا ليس مطروحًا

«الداخلية»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد «متهم مطروح» لقيامه بغسل 150 مليون جنيه من المخدرات

وتناول فضيلة الشيخ سمير خلاف، عضو منظمة خريجي الأزهر بمحافظة مطروح، خلال اللقاء مفهوم التمريض، وتاريخ التمريض، وبدايته في العصور الإسلامية الأولى، ومدى الاحتياج لمهنة التمريض.

وأشار إلي أن مهنة التمريض تُعد من أنبل وأجمل وأكثر الوظائف إنسانية، حيث أنَّها التعب والسهر على حياة الآخرين، وتخفيف آلام المرضى ومعاناتهم دون تأخير أو اعتبارات أخري.

وتحدث عضو المنظمة الحديث عن أخلاقيات مهنة التمريض، وحقوق المريض وواجباتهم نحو المرضي، مؤكدا ضرورة التمسك بالقيم والأخلاقيات التي تحكم سلوك الإنسان فى العمل لأنها جزءا أساسيا من أدبيات المؤسسات المتقدمة والتي تبحث عن التطوير فى أداء العاملين ورفع مستوى الخدمات التى تقدمها، فوجود مجموعة من المبادئ والقيم الإيجابية هو السبيل لتوجيه الطاقات وتحفيزها للوصول لأعلى معدلات الإنجاز، فالعاملين الذين يكونوا على درجة من المهارة والخبرة دائما بحاجة إلى ما يضبط سلوكهم ويحفزهم لمزيد من العطاء ويرفع روحهم المعنوية وهذا يتحقق من خلال التزامهم بالقواعد الأخلاقية للعمل الذي يمارسونه.

ووجه الطالبات العديد من الأسئلة المختلفة التي تحتاج إلى التوضيح وأجاب عليها عضو المنظمة، معربين عن سعادتهم باللقاء، مؤكدين ضرورة تكرار عقد تلك اللقاءات لنشر الوعي الديني والتثقيفي.

مرسى مطروح مطروح مرسي مطروح مصيف مطروح مصيف مرسى مطروح شواطئ مرسى مطروح مطروح الروح فنادق مرسى مطروح اجمل شواطئ مطروح مصيف مرسي مطروح مرسى مطروح الان فنادق مطروح شواطئ مطروح شقق فى مطروح مرسي مطروح سمك جمال مطروح مرسى مطروح سوق ليبيا مرسى مطروح شاطئ عجيبة شقق مرسي مطروح مرسى مطروح شاطئ الابيض شقة مصيفية بمرسى مطروح شاطئ الفيروز بمرسى مطروح شقق للايجار في مطروح مصيف فنادق مرسي مطروح

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: مرسى مطروح مطروح مرسي مطروح مصيف مطروح مصيف مرسى مطروح شواطئ مرسى مطروح فنادق مطروح شواطئ مطروح فنادق مرسي مطروح

إقرأ أيضاً:

“صندوق الشهداء” ينظم برنامجًا تثقيفيًا لأطفال المستفيدين

نظم صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، برنامجًا تثقيفيًا في الادخار لأطفال المستفيدين بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية وتعليم الأطفال مفاهيم الادخار والاستثمار من خلال أنشطة تفاعلية وترفيهية تُحفز على تبني سلوكيات إيجابية، تسهم في بناء جيل واع اقتصاديًا منذ الصغر، وذلك بالتعاون مع مركز تعارفوا للإرشاد الأسري.

واستهدف البرنامج الأطفال من الأسر المستفيدة من عمر 5 إلى 12 سنة، حيث قدمت الخبيرة في شؤون الطفولة أمل النايل وفريق من المتطوعات، فقرات البرنامج من الفعاليات الترفيهية والتعليمية التي تسهم في تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الأطفال وتعليمهم المهارات الاقتصادية الأساسية مثل الادخار وأساسيات الاستثمار بأسلوب مبسط وممتع.

اقرأ أيضاًالمجتمعجمعية كيان تصنع الفرح لأبنائها الأيتام وتكرمهم بمناسبة النجاح والعيد

كما تضمن البرنامج أنشطة مسرحية تفاعلية وفقرات فكاهية، مما جعله جذابًا ومحببًا للأطفال.

ويعد هذا البرنامج جزءًا من مبادرات الصندوق المستمرة في دعم وتنمية أطفال أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، وتوفير بيئة تعليمية وترفيهية تُمكنهم من مواجهة التحديات الاقتصادية المستقبلية بكفاءة وثقة.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح
  • “صندوق الشهداء” ينظم برنامجًا تثقيفيًا لأطفال المستفيدين
  • وصلت لـ2 متر.. إغلاق شواطئ البحر المفتوح في مطروح بسبب ارتفاع الأمواج
  • إغلاق 5 شواطئ بسبب ارتفاع الأمواج في محافظة مرسي مطروح
  • حادث مروري مروّع في مصر
  • هل متاح استقدام العمالة المنزلية من جامبيا؟.. منصة مساند تجيب
  • شواطئ مرسى مطروح «الآمنة».. وتحذيرات من السباحة في هذه الأماكن
  • استمرار إغلاق شواطئ مطروح المفتوحة لليوم الثاني على التوالي
  • «الزجاجى».. «الغرام».. و«الخفى».. لكل شاطئ حكاية
  • دفتر أحوال| سحبه التيار والموج العالي.. غرق شاب بشاطئ كليوباترا في مطروح