يخطط مسؤولو نادي الزمالك في الفترة الحالية برئاسة حسين لبيب، حل العديد من الأزمات التي تواجه الفريق، وكانت أهم أسباب تراجع الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة.

- تفاصيل أزمة حل قيد الزمالك

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن توجد في الفترة الحالية عقبة كبيرة أمام نادي الزمالك، في حل مشكلة رفع إيقاف القيد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب الظروف المادية الصعبة".

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: " حسابات الزمالك لا توجد بها أي أموال، رغم من رفع الحجز من الأرصدة،  وبالتالي سيكون صعب على المجلس حل الأزمة بكل الطرق".

عاجل.. بيراميدز يحصل على توقيع نجم الزمالك ومفاوضات جديدة لضم "المشاغب" معتمد جمال: بهذه الطريقة أعادت بريق سامسون إكينولا وناصر منسي

وأردف أمير هشام: "الخطوة الأولى التي يخطط لها المجلس الجديد في الوقت الحالي، هي صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة خلال أسبوعين بالإضافة إلى حل أزمة القيد".

واختتم: "عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة، قام بالاتصال بمسؤولو فريق سبورتنج لشبونة، المهاجم المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق وغيرهم من اللاعبين أصحاب المستحقات لدى النادي، من أجل تسوية الأمور وتقسيط الغرامات الموقعة على النادي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سبورتنج لشبونة نادي الزمالك معتمد جمال قناة النهار الزمالك المغربي خالد بوطيب يرا الإعلامي أمير هشام

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف

تحدث خالد جاد الله لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق عن خسارة النادي الأهلي لقب السوبر الأفريقي الأخير أمام غريمه التقليدي  الزمالك بعد انتصار الأبيض بركلات الترجيح ومدى تأثر الأهلي برحيل عدد من لاعبيه خلال فتره الانتقالات المنقضية.

الاهلي يعلن إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي 


وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الإثنين : "الأهلي ضم عطية الله وأشرف داري لأنه كان يحتاج لهذا الثنائي جدا، وكان هناك لاعبين لم يكن يجب رحيلهم مثل أحمد عبدالقادر، والأهلي محتاج تدعيم في مركز رأس الحربة على مستوى عال وبمواصفات خاصة ومختلفة عن وسام أبوعلي".

واستطرد: "كان من الممكن أن يفرق أحمد عبدالقادر فنيًا مع الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي، وإمام عاشور كان يجب جلوسه احتياطيا في السوبر الإفريقي، وفي الفترة الماضية يجب أن يجلس بديلا لأنه تراجع واي لاعب سيشارك سوف يكون أفضل منه، وشاهدت لقطات له بعد المباراة مع أفشة، إمام ليس له انتاج في آخر المباريات مع الأهلي، ولاعب الوسط الذي يقدم هذا الأداء يجب ابعاده فورا".

وأشار إلى أن هناك لاعبين مثل عمرو السولية وأفشة يجب أن يشاركوا مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، موجهًا اللوم لـ رامي ربيعة وعمر كمال عبدالواحد خصوصا واحد من ابناء الأهلي عندما اشار بشكل غريبة بـ"علامة النوم" خلال ركلات الترجيح.

وأضاف: "هناك لاعبين في الاهلي تشبه محمد علي بن رمضان، والفريق يحتاج رأس حربة وفي مركز الجناح هناك لاعبين جيدين عندما يكونوا في حالة فنية حالية، وكهربا أيضا يلعب جناح ويجب اشراكه لفترة في هذا المركز من أجل رؤيته".

وختم: "الزمالك استحق السوبر الإفريقي لأن الدوافع لديه كانت أفضل من الأهلي، وقدموا مستوى مميز خلال اللقاء".

مقالات مشابهة

  • عاجل: هجوم صاروخي من إيران على اسرائيل يقترب وإعلان للبيت الأبيض وضربات اسرائيلية جديدة تهز بيروت
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: المجلس الأعلى للدولة سيلعب دورًا مهمًا الفترة المقبلة
  • الزمالك يفتح ملف التجديد مع زيزو عقب السوبر المصري
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • عاجل.. مصر المقاصة يعلن رفع إيقاف القيد
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • أمير هشام: الزمالك ضم كوستا مجانًا
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة
  • عاجل| صفي الدين في مقدمة المشهد السياسي كيف يخطط حزب الله لمرحلة ما بعد نصر الله؟