تعمل إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية، على حسم ملف المدير الفني الأجنبي القادم، بعد رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عقب مباراة الفريق الأخيرة بالدوري المصري.

وكلفت مجلس إدارة الفارس الأبيض مؤخرا، معتمد جمال، لتولي مسئوليه قيادة الفريق، لحين حسم الملف نهائيا في الفترة القادمة.

- الزمالك يفتح ملفات المدرب الأجنبي

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن نادي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بدأ في البحث عن مدرب أجنبي لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بالفترة المقبلة".

عاجل.. بيراميدز يحصل على توقيع نجم الزمالك ومفاوضات جديدة لضم "المشاغب" معتمد جمال: بهذه الطريقة أعادت بريق سامسون إكينولا وناصر منسي

وأختتم هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الزمالك وضع شرط أن يكون المدرب الجديد، محقق سجل نتائج ناجحة في آخر موسم تدريبي له، واستبعاد الأسماء المحلية".

على جانب آخر، حقق معتمد جمال، نتيجة مبهرة في ظهوره الأول مع القلعة البيضاء، بعد أن نجح في إقصاء العنيد بيراميدز، من نصف نهائي بطولة كأس مصر، بركلات الجزاء الترجيحية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك قناة النهار خوان كارلوس مجلس إدارة نادي الزمالك الفارس الابيض حسين لبيب أوسوريو

إقرأ أيضاً:

نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف

 

استقرت إدارة نادي الزمالك على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فرمان من المدرب جوزيه جوميز.

الراحلين المحتملين عن نادي الزمالك في الصيف

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد أشرف روقا، لاعب خط وسط الزمالك، من أبرز اللاعبين المحتملين للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي وافق على رحيله".

وأضاف:" سيد عبد الله نيمار، الذي وافق جوزيه جوميز على رحيله منذ أيام قليلة، على سبيل الإعارة، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي ".

واستكمل:" إبراهيما نداي، الذي وضع نادي الزمالك شرط لاستمراره مع الفريق، وهو تخفيض قيمة عقده، وحال موافقته على هذا الأمر، سيستمر مع النادي، وفي حال رفضه فإنه سيكون من ضمن الراحلين عن القلعة البيضاء ".

وأوضح كريم رمزي:" زياد كمال، الذي استقر نادي الزمالك على عدم تفعيل بند شراء عقده، من نادي إنبي، ولكن أمر رحيله سيتوقف على حل أزمة القيد، وفي حال عدم رفعه سيستمر مع النادي، بالإضافة إلى سامسون أكينولا، الذي بات على بُعد خطوة واحدة من الرحيل مع نهاية الموسم".

واختتم: "ناصر منسي مهاجم الفارس الأبيض، اقترب من عودته مرة أخرى إلى نادي البنك الأهلي ناديه السابق، حيث وافقت إدارة الزمالك على فكرة رحيله، ولكنه سيستمر اللاعب مع النادي في حال عدم حل أزمة القيد".
 

مقالات مشابهة

  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • برج خليفة يشهد عرضًا ضوئيًا مبهرًا احتفالًا بشراكة هواوي ومنصة يلا لودو
  • كافالييرز يتعاقد مع المدرب كيني أتكينسون
  • المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد