علق الإعلامي سيف زاهر، على فوز صن داونز والوداد في المباراة التي جمعت بينهم يوم الاحد الموافق 12 من نوفمبر، والتي انتهت بفوز الجنوب أفريقي بالبطولة الجديدة (الدوري الأفريقي).


قال الإعلامي  :"أُسدل الستار على البطولة الأفريقية الجديدة،  تجربة جيدة،  صن داونز البطل هارد لك للوداد ومبروك لفريق صن داونز، مباراة جيدة، نتمنى النسخة القادمة تكون مصرية".

عاجل.. بيراميدز يحصل على توقيع نجم الزمالك ومفاوضات جديدة لضم "المشاغب" معتمد جمال: بهذه الطريقة أعادت بريق سامسون إكينولا وناصر منسي


وتابع: " كانت مباراة جيدة من قِبل الفريقين، ولكن غاب الأهلي غاب كثيرًا من المشاهدات، اليوم كان هناك روح رياضية من جانب الفريقين".

وتوج فريق صن داونز الجنوب أفريقي بلقب النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على الوداد البيضاوي المغربي 2-صفر، اليوم الأحد، في إياب نهائي البطولة القارية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الوداد 2-1 في الدار البيضاء، واقتنص صن داونز الفوز بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صن داونز الدار البيضاء الوداد البيضاوي سيف زاهر ناصر منسي الجنوب افريقي صن داونز الجنوب إفريقي الدوري الافريقي لكرة القدم تتويج صن داونز بالدوري الأفريقي

إقرأ أيضاً:

فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري

حصل فخر الدين بن يوسف مهاجم النادي المصري، على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت بين الفريق البورسعيدي ونظيره الجونة بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز. 

بن يوسف أفضل لاعب

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري الفوز على نظيره فريق الجونة بهدفين مقابل  هدف في المباراة التي جمعت بينهم  بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

سجل هدف الأول للمصري عبد الرحيم دغموم في الدقيقة 19 بينما احرز الهدف الأول لفريق الجونة ارنو في الدقيقة 39.

سجل الهدف الثاني للنادي المصري  فخر بن يوسف في الدقيقة 53.

السولية يتنازل عن الجائزة.. طاهر محمد طاهر رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي المصري ل48 نقطة  ويحتل المركز الثالث بينما يتجمد رصيد الجونة ل 31 نقطة بالمركز31

وجاء تشكيل المصري في هذه المباراة ضم  كل من محمود جاد لحراسة المرمى، أحمد عيد،  كريم العراقي  ، محمد دبش، عمرو سعداوي  لخط الظهر، أمادو با  ، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، عبد الرحيم دغموم  ، حسين فيصل، محمد الشامي  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد  فخر الدين بن يوسف.

انطلقت هذه المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأثنين وإقيمت  على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  .

 ادار هذه المباراة طاقم التحكيم  المكون من: حسني سلطان  حكمًا للساحة ومعه كل من  ماجد المليجي   ومصطفى حسين كمساعدين، بالإضافة إلى  أحمد جمال  حكمًا رابعًا، فيما يتولى حسام عزب  مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله مصطفى مدحت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • في مفاجأة كبيرة.. رئيس نادي المريخ يتقدم بطلب لبعثة الهلال لإقامة مباراة قمة جديدة بين الفريقين في تنزانيا
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • الرمادي يطالب لاعبي سيراميكا بنسيان مباراة الزمالك
  • فلامنجو يستضيف كروزيرو بالدوري البرازيلي غدا
  • ريكاردو رودريجيز: قدمنا مباراة مثالية أمام إيطاليا
  • عاجل: صواعق البرق توقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم