علق معتمد جمال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على تأهل الفارس الأبيض لنهائي كأس مصر وتخطي عقبة بيراميدز من نصف النهائي.

تصريحات معتمد جمال

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي كأس مصر لمواجهة النادي الأهلي بفضل الفوز على بيراميدز 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3.

من جانبه قال معتمد جمال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النادي الرسمية: "لا أريد أن أُنسب الفضل في فوز الزمالك على بيراميدز لشخصي ولكن الجميع عمل واجتهد داخل الفريق، من لاعبين وعمال وكذلك مجلس الإدراة المحترم الذي أخذ قرارات هامة خلال الفترة الماضية".

معتمد جمال: بهذه الطريقة أعادت بريق سامسون إكينولا وناصر منسي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. عبدالحفيظ يفتح النار على الاتحاد الأفريقي وفوز جديد لبرشلونة بالليجا ومصطفى محمد يشارك في خسارة نانت

وتابع مدرب الزمالك: "أريد أن أشكر جمهور الزمالك الذي دعم الفريق من أول ثانية لآخر ثانية في المباراة ولم يقلقوا من فكرة نتائج الفريق الأخيرة ببطولة الدوري".

واستطرد جمال: "كان لدينا مشكلات كبيرة جدا داخل الفريق كان لا يجوز ذكرها، والأثر السلبي لها كان سيصب بنتائج عكسية في مصلحة الفريق".

وأتم معتمد جمال تصريحاته بالقول: "حاولنا أن نعمل على حل جميع المشكلات بالفريق، والعمل على المتاح أمامنا من لاعبين وكذلك خلق دوافع جديدة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدرب الزمالك نادي الزمالك نهائي كاس مصر جمهور الزمالك فوز الزمالك على بيراميدز فوز الزمالك

إقرأ أيضاً:

محمد إبراهيم: الزمالك تواصل معي وفضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز

كشف محمد إبراهيم لاعب نادي البنك الأهلي عن تفاصيل تواصل مسؤولو الزمالك معه وسبب رفضه الرحيل إلى بيراميدز.

تصريحات محمد إبراهيم

وتابع محمد إبراهيم خلال برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" الزمالك تواصل معايا من سنة وكنت مرتبط بعقد مع سيراميكا كليوباترا ومكنش في ايدي حاجة اعملها ".

محمد إبراهيم: اتربيت على المكسب في الزمالك ولا أنظر لقميص الفريق المنافس محمد إبراهيم: صدمت بمستوي إمام عاشور في السوبر وناصر منسي مفاجأة المباراة

وأضاف: "بيراميدز تواصلوا معي وهم شخصيات محترمة وكانوا ينتظرون عدم تجديد عقدي للانتقال لهم ولكني فضلت التجديد في سيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر
  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • مدير الكرة بنادي العين: نحترم الأهلي وجماهيره وسنذهب إلى القاهرة من أجل الفوز
  • نجم الزمالك: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية
  • محمد إبراهيم: الزمالك تواصل معي وفضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز
  • جهاد جريشة: أُشهر الكارت الأحمر لمجلس اتحاد الكرة الحالي
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز