انتقد الفنان محمد على رزق، أحد مشاهد مسلسل «ليه لأ» الجزء الثالث، مشددًا على رفضه لما تناقله بطلات العمل في حوار لهما حول أهمية كلية الأداب قسم علوم المسرح، في تخريج ممثلين على مستوى عالي من الموهبة، وانها ليست صاحبة بصمة في هذا الأمر وأن الكلية غير منوطة بتعليم التمثيل وأن أكاديمية الفنون هي الأصل في ذلك، وطالب صناع المسلسل باعتذار رسمي لكل طلبة و خريجين و أساتذة و دكاترة كلية أداب قسم علوم المسرح.

أخبار متعلقة

محمد علي رزق عن لعب نهائي أفريقيا عصرًا: «الكاف بيدلع ننوس القارة»

مسلسلات رمضان 2023..‏ محمد علي رزق يعلن تفاصيل شخصيته في «كشف مستعجل»‏

بعد مشاهدته «أنستونا».. محمد علي رزق: دنيا سمير غانم محترفة ومتربية في مسرح

وكتب محمد على رزق عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «تصحيح للأساتذة إللي كتبوا المسلسل لا يا فندم قسم أداب مسرح بيعلم تمثيل بجد، وهناط نجوم خريجين قسم أداب مسرح زي فتحي عبدالوهاب وسامح حسين وأحمد فتحي وياسر الطوبجي وغيرهم كتير وفيها دكاترة محترمة بتعلم التمثيل إللي بجد، وأنا بتشرف أني خريج كلية الأداب قسم علوم المسرح».

وأضاف: «كنت أتمنى مناقشة المشاكل إللي بتقابلها أقسام المسرح في أغلب الجامعات».

«ليه لأ»، بطولة الفنانة نيللي كريم، ومن تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، فكرة سارة الطوبجي، إخراج نادين خان، وينتمي لنوعية الأعمال 15 حلقة.

أبطال مسلسل ليه لأ

يضم العمل إلى جانب كريم كلا من أحمد طارق، نادين فاروق، معتز هشام، أمير صلاح، سامية أسعد، حازم سمير، آلاء السنان، فريدة رجب، وبمشاركة صلاح عبدالله، وضيفة الشرف عايدة رياض ومن إنتاج عبدالله أبوالفتوح.

محمد علي رزق طفولة محمد علي رزق زوجة الفنان محمد علي رزق الفنان محمد على رزق والدة الفنان محمد على رزق دور محمد علي رزق الفنان محمد علي رزق عمر متولي ومحمد علي رزق صاحبة السعادة - محمد علي رزق محمد علي رزق في مسلسل أبو جبل محمد علي رزق في ضيافة عمر متولي صاحبة السعادة - أحلام الفنان محمد علي رزق رأي محمد على رزق في فيفي عبده شبر ميه - محمد علي رزق ينهار بالبكاء ويتذكر ياسمين زوجته

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: الفنان محمد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"

يحل الفنان محمد العمروسي، اليوم، ضيفا في برنامج "عيش صباحك" ، الذي يقدمه الإعلاميين يوسف التهامي وفانا إمام، المذاع عبر إذاعة الراديو "نجوم إف إم"، ومن المقرر أن يكشف خلال اللقاء عن العديد من الأسرار المتعلقة بحياته الشخصية ومشواره الفني، ويتحدث أيضا عن أحدث أعماله الفنية.

ونشرت الصفحة الرسمية لراديو "نجوم إف إم"  البوستر الرسمي للحلقة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك"، وعلقت عليه: " استنوا الفنان محمد العمروسي في عيش صباحك مع ڤانا إمام ويوسف التهامي على نجوم إف إم".

 



آخر أعمال محمد العمروسي

 

 



يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد العمروسي الفنية، هو مشاركته في مسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

 



أبطال وصناع مسلسل "المعلم"

 



شارك في بطولة مسلسل "المعلم" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم:مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، طارق النهري، منذر رياحنة، سلوى عثمان، محمد العمروسي، أحمد فؤاد سليم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • اليوم.. محمد العمروسي ضيفا في برنامج "عيش صباحك"
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ 17
  • المهرجان القومي للمسرح يكرم عاطف عوض في افتتاح دورته الـ 17
  • تكريم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح يكرم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الدكتور عاطف عوض
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • بعد واقعة حفلة راغب علامة.. قيس سعيد ينتقد مهرجانات تونس