نوفر لكم عبر موقعنا" الفجر الرياضي "، في بعض السطور التالية موعد مباراة توتنهام القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، حيث تعد أحد أبرز وأهم الموضوعات التي يبحث عنها الكثير في كل مكان.

موعد مباراة توتنهام القادمة

وسيلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام بنظيره فريق أستون فيلا مساء الأحد القادم الموافق السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد العامري فاروق.. إصابة جديدة تدق أبواب أبناء الأهلي مجدي عبد الغني: محمد حلمي يقترب من رئاسة قطاع الناشئين فى الزمالك

وستنطلق أحداث مباراة توتنهام وأستون فيلا عند تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة الثالثة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وأستون فيلا

وستبث أحداث المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا bein sports.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي أستون فيلا الدوري الإنجليزي الممتاز بطولة الدوري الإنجليزي نادي توتنهام موعد مباراة توتنهام القادمة مباراة توتنهام القادمة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الهلال ضد الاتحاد.. يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية عن موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

الهلال ضد الاتحاد

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الكرة العربية والسعودية.

الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والسعودية، صوب أرضية ملعب «مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية»، والذي يحتضن صدام الهلال ضد الاتحاد، وذلك لحساب الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وصافة الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك بالعلامة الكاملة، حيث حقق الفوز في الثلاث مباريات التي خاضها «الزعيم» في دوري روشن هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

ميتروفيتش نجم الهلال

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، صدراة الدوري السعودي هذا الموسم، بالعلامة الكاملة أيضًا مثل مضيفه الهلال، ولكن يتفوق «العميد» في عدد الأهداف، حيث سجل خلال الثلاث مباريات 10 أهداف وتلقت شباكه هدفين أيضًا.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

وحددت رابطة دوري «روشن» للمحترفين، مساء غد السبت، الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم 2024-2025.

مباراة الاتحاد والوحدة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الاتحاد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الملز».

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • ديربي الغضب.. موعد مباراة إنتر ميلان وميلان والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي
  • موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد توتنهام ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد تشيلسي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة