تواصل شركة بيجو عملاقة تصنيع السيارات الفرنسية، من تعزيز تواجدها في هذا المجال، بعد ان كشفت النقاب عن احدث اصدارتها وهي النسخة E RIFTER، والتي تضم باقة من التقنيات القوية والتجهيزات، إلى جانب اعتمادها على تكنولوجيات العمل بالطاقة الكهربائية، وتصميم خارجي من فئة الميني فان.

أسعار بيجو 2008 موديل 2024 الجديدة فيس ليفت.

. صور زيادة 60 ألف جنيه.. أرخص سيارة بيجو في مصر سعر بيجو 5008 موديل 2024 الجديد في مصر.. صور سعر بيجو 3008 موديل 2024 في مصر بيجو E RIFTER

وتظهر السيارة E RIFTER المقدمة من الاسد الفرنسي، بتصميم خارجي كبير الحجم حيث تتسع من الداخل إلى 7 مقاعد، ضمن طرازات LCV، مع واجهة أمامية تتسم بالشراسة، واضاءة LED، مع شبكة أمامية ذات مظهر عصري، واقطاب ثنائية على جانبي السقف، وطلاء خارجي باللون الاخضر Sirkka Green وKiama Blue صاحب الاطلالة الزرقاء.

بيجو E RIFTERالقدرات الفنية للسيارة بيجو E RIFTER

 

تعتمد السيارة بيجو E RIFTER على محرك كهربائي يستطيع أن ينتج قوة قدرها 134 حصان، كما تأتي ببطارية بقوة 50 كيلووات/الساعة، مع امكانية قطع مسافة إجمالية قدرها 320 كيلومتر للشحنة الواحدة، ومن خلال القدرات الفنية التي تتمتع بها السيارة يمكنها التسارع من وضع السكون 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 11.2 ثانية، وسرعة قصوى تصل لـ 135 كيلومتر في الساعة.

بيجو E RIFTERتجهيزات السيارة بيجو E RIFTER

 

تضم السيارة بيجو E RIFTER شاشة عداد رقمية يبلغ قياسها 10 بوصة، وشاشة ملونة تعمل باللمس 10 بوصة تدعم التطبيقات الذكية مثل ابل كار بلاي واندرويد اوتو، بالاضافة إلى وجود 3 فتحات USB، وخاصية مساعد الركن، ونظام صوتي ترفيهي، وكاميرا خلفية، حساسات حركة، مثبت سرعة تكيفي، مكيف هواء، وباقة من انظمة مساعدة القيادة.

بيجو E RIFTER

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيجو

إقرأ أيضاً:

انطلاق عمليات التحكيم لجوائز حمدان التعليمية 2024

أعلنت مؤسسة حمدان بن راشد للعلوم الطبية والتربوية عن بدء عمليات التحكيم لدورة عام 2024 لجوائزها التعليمية على الصعيدين المحلي والخليجي والتي تهدف إلى تكريم الطلاب، والمعلمين، والتربويين، والمدارس، والمؤسسات الداعمة، مع تسليط الضوء على إنجازاتهم المتميزة.

وقال الدكتور علي الكعبي، المنسق العام ورئيس لجان التحكيم إن مؤسسة حمدان بن راشد تعتمد أعلى المعايير العالمية في عمليات التحكيم، وتستفيد من أحدث التقنيات والأدوات المتاحة لضمان دقة وشفافية النتائج كما تحرص على تطوير وتحسين آليات التحكيم باستمرار، لضمان تقييم شامل ودقيق للمشاركين في جميع الفئات، سواء على المستوى المحلي أو الخليجي وهدفنا هو الوصول إلى الأفضل واكتشاف المتميزين الذين يجسدون التميّز الحقيقي في مجالاتهم.

وأضاف أن هذه العمليات التحكيمية هي جزء من رؤية المؤسسة الرامية إلى تعزيز ثقافة الابتكار والتميز في التعليم. ونحن ندرك أن التعليم هو أساس التنمية المستدامة، ولذلك نعمل على دعم المعلمين، والطلاب، والمؤسسات التعليمية، بما يتماشى مع أحدث التطورات التكنولوجية والمعرفية. كما أننا نؤمن بأن دعم هذه الفئات يسهم بشكل أساسي في بناء جيل قادر على مواجهة تحديات المستقبل.

أخبار ذات صلة مبزرة الخضراء.. ملاذ ساحر في العين لعشاق الطبيعة بلدية أبوظبي تحصد 3 جوائز عالمية

وشهدت الجائزة إقبالاً ملحوظاً على المستويين المحلي والخليجي، حيث بلغ إجمالي عدد المشاركين 179 مشاركة على المستوى المحلي و97 مشاركة على المستوى الخليجي. وبلغ إجمالي المشاركات لجائزة الطالب المتميز على المستوى الخليجي 38 مشاركة، ولجائزة المعلم المتميز 31 مشاركة، ولجائزة المدرسة المتميزة 28 مشاركة.

وتشمل الجوائز على المستوى المحلي جائزة الطالب المتميز وجائزةالطالب الجامعي المتميز وجائزة المعلم المتميز والتربوي المتميز والمدرسة المتميزة بالإضافة إلى المؤسسات الداعمة للتعليم.

وتضم لجان التحكيم نخبة من الخبراء المتخصصين في مختلف مجالات وفئات الجائزة، والذين خضعوا لتدريبات مكثفة على أحدث المستجدات لضمان سير عملية التحكيم وفق أعلى المعايير الدولية.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • مدير كلية الملك فهد الأمنية يزور معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • الحكومة تقدم 11 مشروع قانون لمجلس النواب وتعلن سحب 17 آخرين
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • تعرف على أسعار ومواصفات KGM توريس موديل 2024
  • انطلاق عمليات التحكيم لجوائز حمدان التعليمية 2024
  • "الغواص.. أبو حامد الغزالي" أحدث إصدارات نهضة مصر للنشر
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • مسئول مالي: الحوار مكن الماليين من التعبير عن مشكلاتهم دون تدخل خارجي