كتب- حسن مرسي:

أكد المرشح الرئاسي حازم عمر، أن لديه برنامجا حقيقيا يشتبك مع كافة مشكلات المواطنين، قائلا: "عندي برنامج حقيقى ومشتبكين مع كافة مشكلات المصريين"، متابعًا: مينفعش أقامر على مستقبل 105 مليون مواطن، وحساباتى دقيقة جدا وهى من سمات دراستي الهندسية".

وقال عمر، خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج "في المساء مع قصواء"، عبر فضائية "CBC"، مساء الأحد، إن برنامجه لإصلاح الاقتصاد سوف يستغرق تنفيذه 3 سنوات، متابعًا: "أتحدى لو حد يقدر يطلع مصر من عثرتها في شهرين، البرنامج اللي عملناه ليس نتاج شهر أو اتنين، واخدين قرار الترشح من 2015".

وتابع المرشح الرئاسي: سوف أهتم بالطبقات البسيطة بجانب الاهتمام بالطبقة المتوسطة التي بدأت تتآكل كونها القائد للرأي العام ورمانة الميزان للاستقرار.

وأكد المرشح لرئاسة الجمهورية، أن مصر دولة شابة و 60% من ديموغرافيتها من الشباب تحت 30 سنة، مشيرًا إلى أنه برنامجه يتضمن النهوض بمستقبل الشباب وخلق فرص العمل وخفض نسب البطالة إلى 6%.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة حازم عمر البرنامج الانتخابي انتخابات الرئاسة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

مرشح مصر لمنصب مدير عام اليونسكو يزور الأرجنتين لعرض برنامجه

أجرى الدكتور/ خالد العناني، أستاذ المصريات ووزير السياحة والآثار الأسبق ومرشح جمهورية مصر العربية لمنصب مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتعليم والعلوم والثقافة (اليونسكو) في الانتخابات المقرر إجراؤها في نوفمبر ٢٠٢٥، زيارة إلى جمهورية الأرجنتين خلال الفترة من ١٣ إلى ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤ ضمن جولة بعدد من دول أمريكا اللاتينية الأعضاء بالمجلس التنفيذي لليونسكو، وذلك لعرض رؤيته لرئاسة المنظمة، والتعرف عن قرب على اهتمامات وأولويات الجانب الأرجنتيني في هذا الشأن.

تضمنت الزيارة عقد اجتماعات مع كل من نائب وزيرة الخارجية الأرجنتينية للعلاقات الدولية، ووزيريّ الدولة للتعليم والثقافة، ورئيس مجلس النواب، فضلاً عن لقاء مع سفراء الدول العربية لدى الأرجنتين.

كما ألقى الدكتور/ العناني محاضرة حول الآثار والمتاحف المصرية في المجلس الأرجنتيني للعلاقات الدولية بحضور أكثر من مائة شخص من قيادات وزارة الخارجية الأرجنتينية والسلك الدبلوماسي الأجنبي المعتمد في بوينس أيرس وعلماء المصريات وأساتذة الجامعات المتخصصين ومديري المتاحف الكبرى، وقام بزيارة عدد من المتاحف الرئيسية في مقدمتها متحف لابلاتا الوطني الذي يحتوي على مقتنيات من معبد رمسيس الثاني بمنطقة أكشا بالنوبة ارتباطاً بنشاط البعثة الأرجنتينية الأثرية التي عملت ضمن مشروع اليونسكو لحماية آثار النوبة من الغرق في مطلع ستينيات القرن الماضي، كما زار موقعيّ التراث الثقافي المدرجين على قائمة التراث العالمي بمدينة بوينس أيرس ومحيطها.

أثمرت الزيارة عن تحقيق التواصل المباشر مع المسؤولين الأرجنتينيين المعنيين بموضوعات التعليم والعلوم والثقافة، ودوائر علوم المصريات والمتاحف والمؤسسات الأكاديمية ذات الصلة، حيث تم تبادل الرؤى حول أولويات عمل اليونسكو وما يمكن أن يقدمه المرشح المصري حال فوزه بالمنصب، وتم الاتفاق على استدامة التواصل بين الجانبين خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • مرشح مصر لمنصب مدير عام اليونسكو يزور الأرجنتين لعرض برنامجه
  • الاتحاد يقترب من استعادة عوار وكانتي
  • محافظ الدقهلية يلتقي النواب لبحث وحل مشكلات المواطنين بدوائرهم
  • اقتصادية النواب تطالب محافظي الصعيد بمواجهة مشكلات وأزمات المناطق الصناعية
  • حازم المنوفي: اتجاه الحكومة لتحويل الدعم العيني الى نقدي يهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية
  • حازم المنوفي: التحويل إلى الدعم النقدي يحقق العدالة الاجتماعية
  • قمة المليار متابع تعتمد 3 مسارات جديدة
  • قمة المليار متابع تعتمد 3 مسارات جديدة في النسخة الثالثة