عقدت اللجنة المكلفة بوزارة العمل والتأهيل التابعة لحكومة “الدبيبة” اجتماعا مع مصلحة الجوازات، لبحث ملف الربط بين الوزارة والمصلحة من أجل توحيد الموافقات، وتفعيل العمل بمنصة وافد بالواجهات المقترحة للطرفين.

وناقش الاجتماع آلية تصميم واجهة للاستعلام والتحقق من الموافقات الخاصة بالاستجلاب، وتوحيد قواعد البيانات، بما يخدم مصلحة الطرفين.

حضر الاجتماع عن وزارة العمل والتأهيل من مكتب الوزير أسعد زغبية، ومدير إدارة تقنية المعلومات عبدالناصر الطرشاني، ومن الفريق الفني بالوزارة معاذ زرتي، ورئيس مكتب الاستخدام بمصلحة الجوازات محمد الطابوني، ومدير مكتب الإعلام والتواصل عبدالقادر أبوشناف، وعن مصلحة الجوازات رئيس مكتب المراقبة بالمصلحة.

الوسوممصلحة الجوازات وزارة العمل والتأهيل

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: مصلحة الجوازات وزارة العمل والتأهيل

إقرأ أيضاً:

“المنفي” يناقش مع “تكالة” و”الدبيبة” الملفات السياسية والأوضاع الاقتصادية

الوطن| رصد

عقد مساء اليوم الأحد في العاصمة طرابلس اجتماع ضم رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي، ورئيس مجلس الدولة محمد تكالة، ورئيس الوزراء الحكومة المنتهية عبدالحميد الدبيبة الاجتماع الذي انعقد في مقر مجلس الدولة تناول عدة ملفات حيوية تهم الشأنين السياسي والاقتصادي.

تم التركيز خلال اللقاء على دعم الجهود المحلية لإنجاح الانتخابات البلدية، وتعزيز التعاون مع المفوضية الوطنية العليا للانتخابات لضمان سيرها في ظروف إيجابية كما تم التأكيد على دعم الجهود الدولية لإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية وفق قوانين عادلة ومتفق عليها، بهدف توحيد الجهود لإنهاء المراحل الانتقالية.

في الجانب الاقتصادي، اتفق المجتمعون على ضرورة إجراء الإصلاحات الاقتصادية الوطنية لتحسين أوضاع المواطنين وشددوا على استمرار الحكومة في الالتزام بتوفير المخصصات اللازمة وفق الجداول الزمنية المعتمدة كما ناقشوا دعم وزارة الحكم المحلي في نقل الاختصاصات للبلديات للقضاء على المركزية، وتفعيل مشاريع التنمية المحلية لتقوم البلديات بتنفيذها وفق الخطط الموضوعة.

كما أكد اللقاء على أهمية التمسك بالسيادة الوطنية في إدارة الموارد عبر لجنة مالية عليا لتنظيم الإنفاق الحكومي وإجراء التعديلات اللازمة لضمان أداء مهامها بفاعلية وتم التأكيد على ضرورة زيادة الشفافية والإفصاح عن كافة المصروفات الحكومية، والالتزام بأحكام القضاء المتعلقة بإلغاء الرسم المفروض على مبيعات النقد الأجنبي وشدد المجتمعون على معالجة السياسة النقدية، بما في ذلك أزمة السيولة، لتخفيف المعاناة عن المواطنين.

الوسومالحكومة المنتهية المالية المجلس المواطنين محمدالمنفي

مقالات مشابهة

  • “البدري” يتابعزاعمال الصيانة بموقع اصلاح كوابل 220 ك.ف بحي السلام
  • بدء تنفيذ مذكرة التفاهم بين وزارة العمل والتأهيل وجامعة سرت
  • “الدبيبة” يناقش صناعة الأسمنت في ليبيا وآلية توزيعه وتسعيره
  • “المنفي” يناقش مع “تكالة” و”الدبيبة” الملفات السياسية والأوضاع الاقتصادية
  • الدبيبة يحذر الأوقاف من التجاوزات، بعد منشور “الإباضية”
  • موعد إطلاق برنامج الفيزا الإلكترونية للعمالة الأجنبية في العراق
  • وزيرة الهجرة تبحث إطلاق مرحلة جديدة من التعاون المركز المصري الألماني للهجرة والوظائف
  • عبر منافذ المملكة كافة.. “الجوازات”: جاهزون لاستقبال المعتمرين لعام 1446هـ
  • “الجوازات” تعلن الجاهزية لاستقبال المعتمرين لعام 1446هـ
  • “الدبيبة” يطلّع على مبادرات تشجيع عمليات الدفع الإلكتروني