قال المرشح الرئاسي عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، إنّ مصر يجب أن تتخذ موقفا دبلوماسيا والتهديد بطرد السفير الإسرائيلي في مصر رفضا لما يحدث في غزة.

وأضاف يمامة، في حواره مع الإعلامية هبة جلال مقدمة برنامج «انتخابات الرئاسة»، على قناة «المحور»: "هناك اتفاقية السلام بين مصر وإسرائيل، والتهديد بطرد السفير الإسرائيلي لن يضر المعاهدة، ولكن إسرائيل تقوم بشن حرب إبادة على فلسطين، وهو ما يستلزم اتخاذ موقف ضد ما يحدث".

وتابع المرشح الرئاسي: "مصر عمود الخيمة العربية، وإذا كان موقفنا متراجعا فإن الكل يتأثر، ومن ثم، فإن علينا اتخاذ موقف حقيقي وأن نتواصل مع الدول العربية واتخاذ خطوات وفقا لجدول زمني، وهذا الكلام محسوب وليس مغامرة".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة طرد السفير الإسرائيلي كامب ديفيد عبد السند يمامة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

هل يؤثر استخراج شهادة الأسر المنتجة على دعم المواطن؟

أوضح حساب خدمة المستفيدين على "إكس" الاستفسار عن تأثير استخراج شهادة الأسر المنتجة على دعم المواطن، مبينًا: "لايؤثرذلك، وفي حال وجود دخل إضافي لابد من الإفصاح عنه وسيتم احتسابه ضمن مجموع الدخل، وفي حال انطبقت شروط الأهلية المستفيد وكان مستحق سيشمله الدعم، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن يمكن استخدام حاسبة الدعم التقديرية".

@Citizen_care هل استخراج شهادة الاسر المنتجة تؤثر على دعم المواطن؟— ' яєнαм (@RehamRyRy) September 30, 2024طريقة استخدام الحاسبة التقديريةيمكن استخدام الحاسبة التقديرية في حساب المواطن لمعرف الدعم المستحق عن طريق:تسجيل الدخول إلى الحساب.الضغط على أيقونة الحاسبة التقديرية.الإجابة على جميع الأسئلة الظاهرة.حساب المواطنيقدم برنامج حساب المواطن الدعم الفئات الأكثر استحقاقًا، وتوجيه الدعم بشكل فعال لمختلف تلك الفئات، ويوفر دعمًا نقديًا يحصل عليه المستفيدون المستحقون بشكل مباشر.

أخبار متعلقة مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يُنهي معاناة مسن "كويتي" مع الشلل الجزئي بالأطراف العلوية والسفلية4 خطوات لاستعراض بطاقة "المعلم" عبر تطبيق "توكلنا"

مقالات مشابهة

  • هل يؤثر استخراج شهادة الأسر المنتجة على دعم المواطن؟
  • الرئيس الأمريكي يقطع إجازاته الأسبوعية في كامب ديفيد ليعود إلى البيت الأبيض
  • خاص 24.. هل يؤثر الحمل على دماغ المرأة؟
  • قبل 39 عاما.. سليمان خاطر أول مصري يطلق الرصاص على كامب ديفيد
  • الدويري: على حزب الله ضرب قاعدة رامات ديفيد فورا
  • مع تصاعد التهديد الإسرائيلي .. خامنئي يدعو إلى شد الأحزمة
  • صحيفة عبرية: خسائر الجيش الإسرائيلي تظهر تزايد التهديد "القاتل" للطائرات المسيرة القادمة من اليمن والعراق
  • السفير المصري بلبنان: نحاول التخفيف من وطأة العدوان الإسرائيلي على النازحين
  • «حزب الله» يقصف قاعدة «رامات ديفيد» الإسرائيلية بصواريخ «فادي 1»
  • ‏بصواريخ فادي1.. حزب الله يستهدف قاعدة رامات ديفيد