الجديد برس:

نشرت صحيفة  “الرؤية” العُمانية، في صفحتها الأخيرة في العدد الصادر يوم الأحد، بوستراً بحجم الصفحة بالكامل، ضم أربع صور لكل من الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتيناهو وكلاً من وزير دفاع الاحتلال يوآف غالانت والوزير في حكومة نتنياهو إيتمار بن غفير، وقد لطخت هذه الصور بالدماء.

الصحيفة عنونت هذه البوستر بعنوان “مطلوبون للعدالة”، وقالت إنهم متهمون بارتكاب جرائم حرب وقتل الأطفال والمدنيين في فلسطين وقصف المستشفيات وتدمير المنازل على رؤوس ساكنيها، والتهجير القسري للمدنيين العزل وقصف قوافل النازحين في قطاع غزة.

البوستر الذي نشرته الصحيفة العُمانية لاقى رواجاً وتفاعلاً كبيرين على منصات التواصل الاجتماعي حيث أثنوا على موقف سلطنة عُمان من الانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة بحق الأطفال والمدنيين والنساء والعزل والمدنيين.

جدير بالذكر أن وزارة الخارجية العُمانية، قد طالبت السبت، المحكمة الجنائية الدولية بتشكيل محكمة لجرائم الحرب المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني في غزة، وملاحقة مجرمي الحرب في المجازر المرتكبة.

 

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

الأردن.. الأميرة رجوة تثير تفاعلا بأحدث صورة بعيد ميلاد زوجها ولي العهد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا أحدث صورة لهما.

الصورة المتداولة للأميرة رجوة زوزجها نشرتها والدته الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلاده قائلة بتعليق على صفحتها بمنصة فيسبوك: "‎كل عام والغالي حسين بألف خير.. ان شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم".

وسبق للديوان الملكي الأردني إعلان أن ولي العهد وزوجته ينتظران مولودهما الأول صيف العام الجاري، وكان ولي العهد الأردني قد عقّب في مقابلة على قناة العربية على توقعاته عن شعور الأبوة، قائلا: "لا أعلم ماذا علي أن أتوقع، لكن الحمد لله متحمسون والأهل متحمسون، الوالدة بدأت بشراء حاجيات منذ أسابيع، إن شاء الله إنها مرحلة جميلة".

ويذكر أن الأميرة رجوة الحسين تصدرت بفستان الحمل "الترند" على منصات التواصل في الأردن والعالم العربي، مطلع الشهر الجاري، وتم نشرها بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لزفاف ولي عهد الأردن والأميرة رجوة، بينما تنتظر العائلة الملكية الهاشمية، المولود الأول للأميرين، خلال الصيف الحالي.

مقالات مشابهة

  • مصدر: مصر كثفت اتصالاتها في الساعات الأخيرة لتجاوز العقبات أمام وقف إطلاق النار بغزة
  • غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب زوجة حسام حسن.. ما القصة؟
  • الإمارات تنضم إلى «نداء العمل» من أجل أطفال فلسطين
  • توثيق 10 آلاف حالة إعاقة في غزة نصفها من الأطفال
  • صحيفة إسرائيلية تكشف تفاصيل شجار مجلس الحرب الإسرائيلي في اجتماعه الأخير
  • صحيفة سعودية: اشتعال المنطقة وازدياد عدد الضحايا ليس في مصلحة أحد
  • صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا
  • خيمة الوفاء.. مبادرة دعم نفسي لأطفال غزة
  • الأردن.. الأميرة رجوة تثير تفاعلا بأحدث صورة بعيد ميلاد زوجها ولي العهد
  • أطفال غزة المفقودون.. مصائر مختلفة بين الموت والاحتجاز