أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي بدأ الموسم الحالي بنفس مستوى الموسم الماضي، حيث كان متراجعًا في البداية لكن تطور الأداء في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، تحديدا منذ لقاء القطن الكاميروني، مشيرا إلى أن مارسيل كولر عبر المرحلة الصعبة في الموسم الماضي بعد الصعود لربع نهائي دوري الأبطال.

 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "لو كان علي معلول موجود وليس مصابا كان سيشارك في الجبهة اليسرى، ولن يلعب كريم الدبيس مطلقا، ولا أعرف ما هي الحكمة من الأساس في التعاقد مع خالد عبدالفتاح بصفة نهائية".

 

وأضاف: "كولر لم يغامر أمام الجونة، الذي لعب منقوصا بعشرة لاعبين لفترة طويلة كان من الممكن أن يدفع بلاعبين أكثر في الهجوم، وكان الفريق أيضا يعاني قبلها في لقاء سيراميكا كليوباترا".

 

وتابع: "صلاح محسن بدا لقاء صن داونز أساسيا، وكولر يفكر في أمور بعيدة تماما عن الواقع، واللاعب نجح خارج النادي الأهلي، ولكنه لم يحصل على فرصة كاملة مع الفريق الأحمر، وأيضا انتونى موديست بعيد تماما حتى الآن".

 

وأكمل: "الأهلي سوف يسير محليا بشكل جيد، لكنه سيعاني افريقيا والدليل نتائجه في بطولة الدوري الافريقي، كما أن الأداء متذبذب في أخر 7 مباريات رغم وجود وفرة من اللاعبين المميزين، وكولر لديه إصرار على مشاركة موديست حتى يقنع الجميع بجودته وصحة وجهة نظره في ضمه، ولا اتوقع أنه سيكمل مسيرته مع الأهلي".

 

وأشار إلى أن صن داونز تعلم (الكلاحة الكروية) وظهر ذلك أمام الأهلي في القاهرة، وأمام الوداد المغربي في جوهانسبرج، لكن هذه هي الطريقة التي تجلب البطولات، خصوصا أن النهائيات تكسب ولا تلعب، مشيرا إلى أنه فريق ممتع كرويا، وزاد على ذلك "الكلاحة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يصارع برشلونة على برونزية مونديال اليد للأندية

يخوض الأهلي في الخامسة مساء اليوم الخميس مواجهة مرتقبة ضد برشلونة الإسباني في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مونديال أندية اليد: الأهلي يسقط أمام ماجديبورج في نصف النهائي

ويحلم الأهلي بحسم الميدالية البرونزية بقيادة مدربه مادسن من أجل تكليل جهوده في البطولة العالمية التي شهدت تقديم مستويات جيدة ومناطحة ماجدبورج الألماني حامل اللقب حتى آخر لحظة في لقاء نصف النهائي.

وسبق أن لعب برشلونة ضد الأهلي في ختام رحلة المجموعات وفاز الفريق الإسباني بفارق 7 أهداف وتأهل إلى نصف النهائي.

الدرع يحلم باللقب

في الوقت الذي يحلم نجمنا يحيى الدرع بالتتويج بلقب المونديال مع فريقه فيزبريم المجري حين يلعب ضد ماجدبورج في الثامنة مساءً بالمباراة النهائية.

ويسعى الدرع لكتابة التاريخ بتحقيق اللقب ليصبح أول مصري يصل لهذا الإنجاز.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأهلي يصارع برشلونة على برونزية مونديال اليد للأندية
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير
  • موقف تمبكتي من المشاركة في لقاء الأهلي
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • الإصابة تهدد حارس الأهلي قبل لقاء الهلال
  • العين يضم نجم منتخب الأرجنتين قبل لقاء الأهلي في الإنتركونتيننتال
  • خالد عبد الفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي وكولر يناقش القرار مع لجنة الكرة
  • الإصابة تهدد مدافع الأهلي قبل لقاء الهلال
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد