رغم مرور ما يزيد عن 40 عاما على ارتكابه لسلسلة جرائم، أدانت هيئة محلفين كندية قطب الأزياء السابق بيتر نيجارد بتهمة الاعتداء على 5 نساء بعد محاكمة استمرت 6 أسابيع.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، قال ممثلو الادعاء لمحكمة تورونتو إن نيجارد صاحب الـ 82 عاما استخدم مكانته في عالم الأزياء  للاعتداء على خمس نساء في سلسلة من الحوادث استمرت خلال الفترة من أواخر الثمانينات إلى عام 2005.

أمن الإسماعيلية يكشف حقيقة ادعاء فتاة محاولتها استخراج بطاقة أكثر من مرة الولايات المتحدة ترد على إدعاء إيران بسعي واشنطن لوقف الحرب بغزة

رغم نفي نيجارد هذه الاتهامات، لكن اتهمه فريق دفاعه الضحايا بأنه نفذها لتحقيق مكاسب مالية، وقد ثبت أنه غير مذنب في التهمة الخامسة بالاعتداء الجن، سي وتهمة الحبس القسري.

وبدا أن نيجارد لم يظهر أي انفعال عندما صدر الحكم في اليوم الخامس من المحاكمة، وعن كواليس الجرائم التي ارتكبها، استدرج نيجارد النساء، اللاتي كانت تتراوح أعمارهن بين 16 و28 عاماً في ذلك الوقت، إلى غرفة نوم خاصة في المقر الرئيسي لشركته في تورونتو.

ووصفت إحدى المدعيات وتدعى آنا سيربان، الغرفة بأنها تحتوي على "سرير كبير وأبواب، وأبواب بدون مقابض وأقفال أوتوماتيكية يتحكم فيها بيتر نيجارد".

وزعمت السيدة سيربان أن نيجارد يعتدي على النساء بمجرد احتجازهن في الغرفة، خلال المرافعات الختامية في وقت سابق من هذا الأسبوع، رسم المدعون وفريق الدفاع عن نيجارد صورًا مختلفة تمامًا للرجل الذي كان يتعامل مع المشاهير ذات يوم وكان على رأس إمبراطورية ملابس عالمية.

رغم نفيه، لكن لجأ القضاء إلى معرفة المكان من السيدات الأخمسة ووصفوا المكان نفسه بالمساحة نفسها وسلوكه الغريب، ولا يزال نيجارد - الذي قدرت ثروته بـ 700 مليون دولار- يواجه محاكمة أخرى في مونتريال العام المقبل وتهم الاعتداء والحبس في وينيبيج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاتهامات المحاكمة المحاكم

إقرأ أيضاً:

يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟

أخبارنا المغربية- حنان سلامة

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم مؤخرا عن دخولها القفص الذهبي، بعد ارتباطها برجل أعمال خليحي، قبل أن يكشف صديقها الفنان وليد توفيق عن هوية العريس الذي ليس سوى الملياردير الإماراتي عمر الدهماني.

المعلومات المتوفرة تشير إلى أن الأمر يتعلق بشاب في 43 من عمره، أي أصغر منها ب 15 سنة كاملة، ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات “عمر سالم الدهماني”، مالكة شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التي نظّمت حفل نجوى كرم برومانيا. 

ويقول مقربون من نجوى كرم أنهما تعرفا سنة 2021 وعاشا قصة حب قوية من حينها، قبل أن يرتبطا رسميا قبل نحو سنة.

وسبق لعمر الدهماني أن تزوج مرتين، أنجب خلالهما ولدين يعيشان مع أميهما.

 

 

مقالات مشابهة

  • تقنية تدريب غريبة لحراس المرمى
  • تعيين كير ستارمر رئيسا لوزراء بريطانيا رسميا
  • يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟
  • متظاهرون داعمون لغزة يعتلون سطح البرلمان الأسترالي
  • غزة.. بين الموت قصفاً والموت جوعاً..!
  • طالبان تشيد باستبعاد الأمم المتحدة النساء عن محادثات الدوحة
  • المجرم جوليان أسانج مرحبا بك في السودان !
  • يابانيات يتزوجن أنفسهن| ظاهرة غريبة تعكس الاستقلالية الشخصية وتحول القيم الاجتماعية
  • استئناف محاكمة متهمين بالتزوير في التجمع الخامس
  • أمنستي تندد بفشل سلطات الإقليم في حماية النساء ضحايا العنف المنزلي