الجديد برس:

نفت العلاقات الإعلامية في حزب الله، مزاعم صحيفة “التايمز” البريطانية حول إجرائها مقابلة مع قائد عسكري رفيع في حزب الله، بشأن التطورات العسكرية على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة.

وأكدت العلاقات الإعلامية في حزب الله في بيان، الأحد، أن “لا صحة لما نشرته صحيفة “التايمز” البريطانية ومواقع إعلامية وغربية عن هكذا مقابلة”.

وقال البيان: “نشرت صحيفة “التايمز” البريطانية، وأعادت نشره عنها “الصانداي تايمز” وعدد من وسائل ‏الإعلام والمواقع الإلكترونية الغربية والعربية مقالاً للكاتب أنطوني لويد زعمت فيه أنها ‏أجرت مقابلة صحفية مع من أسمته قائداً عسكرياً مخضرماً في حزب الله ونشرت على ‏لسانه مجموعة من المواقف والتصريحات السياسية والعسكرية”.

ولفت البيان إلى إن “العلاقات الإعلامية في حزب الله تُؤكد أن المقابلة المزعومة ليست سوى اختلاق ‏رخيص من نسج خيال الكاتب وادعاءاته الكاذبة”.

وأسفت العلاقات الإعلامية “للانحدار المهني والأخلاقي الخطير الذي انزلقت إليه صحيفة التايمز وعدد كبير من ‏وسائل الإعلام الغربية”.

كما شددت على أن “مزاعم المهنية والحياد لصحيفة التايمز وغيرها، سقطت بالكامل أثناء تغطية العدوان الصهيوني على غزة ولبنان”.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: العلاقات الإعلامیة فی حزب الله

إقرأ أيضاً:

“صندوق الشهداء” ينظم برنامجًا تثقيفيًا لأطفال المستفيدين

نظم صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، برنامجًا تثقيفيًا في الادخار لأطفال المستفيدين بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية وتعليم الأطفال مفاهيم الادخار والاستثمار من خلال أنشطة تفاعلية وترفيهية تُحفز على تبني سلوكيات إيجابية، تسهم في بناء جيل واع اقتصاديًا منذ الصغر، وذلك بالتعاون مع مركز تعارفوا للإرشاد الأسري.

واستهدف البرنامج الأطفال من الأسر المستفيدة من عمر 5 إلى 12 سنة، حيث قدمت الخبيرة في شؤون الطفولة أمل النايل وفريق من المتطوعات، فقرات البرنامج من الفعاليات الترفيهية والتعليمية التي تسهم في تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الأطفال وتعليمهم المهارات الاقتصادية الأساسية مثل الادخار وأساسيات الاستثمار بأسلوب مبسط وممتع.

اقرأ أيضاًالمجتمعجمعية كيان تصنع الفرح لأبنائها الأيتام وتكرمهم بمناسبة النجاح والعيد

كما تضمن البرنامج أنشطة مسرحية تفاعلية وفقرات فكاهية، مما جعله جذابًا ومحببًا للأطفال.

ويعد هذا البرنامج جزءًا من مبادرات الصندوق المستمرة في دعم وتنمية أطفال أسر الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، وتوفير بيئة تعليمية وترفيهية تُمكنهم من مواجهة التحديات الاقتصادية المستقبلية بكفاءة وثقة.

مقالات مشابهة

  • الوطنية للنفط ترد على صحيفة التايمز: لم نتورط في تهريب معدات عسكرية
  • “اللافي” يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصربي في ليبيا
  • صحيفة أمريكية: حماس تُعيد تجميع صفوفها.. “إسرائيل” قد تغرق في صراع طويل الأمد
  • صحيفة “ذا هيل”: خبراء يحذرون من مأزق محتمل للبحرية الأمريكية في مواجهة الحوثيين
  • “صندوق الشهداء” ينظم برنامجًا تثقيفيًا لأطفال المستفيدين
  • “تكالة” يستقبل سفير الجمهورية التركية لدى ليبيا
  • ركاب طائرة استخدِموا “دروعا بشرية” في عهد صدام يرفعون دعوى قضائية ضد الحكومة البريطانية
  • واسط.. حزب الله ينفي مزاعم وجود تطوع بصفوف أي جهة
  • “الأرشيف والمكتبة الوطنية” يلقي الضوء على العلاقات التاريخية الإماراتية المغربية بموسم “طانطان”
  • صحيفة بريطانية تتوقع اندلاع احتجاجات وشيكة بالجزائر بسبب أزمة العطش