قال حسن ناظر نجم منتخب المغرب وبنفيكا البرتغالي والوداد السابق أن منتخب مصر يظل منافس قوي على بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر لها فى كوت ديفوار 2024.

إقرأ أيضًا..

موعد مباراتي منتخب مصر مع جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026 فيتوريا يرفض الوصاية على اختياراته لـ قائمة منتخب مصر

وقال حسن ناظر فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" منتخب مصر يظل مرشح للتتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية ولا ننسى أنه المنتخب العربي الوحيد الذي يستطيع التتويج بالبطولة عندما يتم تنظيمها داخل منتخبات وسط أفريقيا.

وأضاف:" منتخب السنغال يظل مرشح لقوة للتتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الأداء الأخير وأيضا امتلاكه لاعبين رائعين وبجانب منتخب الكاميرون صاحب التاريخ الكبير.

وأتم:" لكنني أتوقع أن منتخب المغرب يستطيع الوصول للمباراة النهائية فى أمم إفريقيا المقبلة بعدما رأينا ذلك فى كأس العالم الأخير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب المغرب بنفيكا البرتغالي بطولة كأس الأمم الأفريقية منتخب مصر أخبار الرياضة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

إيفرا ينتقد استبعاد مبابي عن قائمة فرنسا

ماجد محمد

انتقد باتريس إيفرا، ظهير أيسر منتخب فرنسا السابق، ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، بعد استبعاد كيليان مبابي، من قائمته الأخيرة لمواجهات بطولة دوري الأمم الأوروبية ضد إسرائيل وبلجيكا.

 

ويتعافى النجم الفرنسي من إصابة في الفخذ، لذا كان من المنطقي عدم استدعائه، ومع ذلك، أعلن ريال مدريد عن قائمته لمباراته ضد فياريال، اليوم السبت، وكان اسم مبابي متواجدا بها.

وقال المدافع السابق باتريس إيفرا، أن ديشان والاتحاد الفرنسي لكرة القدم يدركان أنهما لم يعودا للتعامل مع باريس سان جيرمان بعد الآن، وأنهما يرغبان في الحفاظ على علاقة جيدة مع ريال مدريد.

وصرح إيفرا في برنامج “Rothen s’enflamme”: “إذا استدعيته وأصيب، فستتضرر علاقتك مع فلورنتينو بيريز، ريال مدريد ليس باريس سان جيرمان، لا يمكنك تحمل هذا النوع من المخاطرة، ولكن بصراحة، أنتم من قام ببناء كل هذه الأسطورة حول مبابي، إلا أنه ما زال ليس في مستوى كريم بنزيما مع كامل الاحترام له”.

 

وأضاف: “إذا كنت مسؤولًا، لم أكن لأمنح شارة القيادة لمبابي في منتخب فرنسا، لقد أعطوا كل شيء لهذا اللاعب، كيف تتوقع منه أن يكون متحفزًا بعد ذلك”.

مقالات مشابهة

  • مدرب مصر السابق: كنت أتمنى ضم نجم الزمالك للمنتخب
  • منتخب مصر 2008 يبدأ معسكره المغلق بالإسكندرية استعدادا للتصفيات الأفريقية
  • فريق يد الأهلي يسافر المغرب الاثنين للمشاركة في بطولة أفريقيا
  • إيفرا ينتقد استبعاد مبابي عن قائمة فرنسا
  • البنزرتي يعلن تشكيلة تونس لمواجهتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا
  • سبب غياب زياش عن قائمة المغرب في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • أوتشا:أكثر من 5 ملايين شخص في غرب ووسط أفريقيا تضرروا من الفيضانات
  • منتخب مصر 2008 يواجه الكويت وروسيا وديا بالإسكندرية استعدادا للتصفيات الأفريقية
  • استدعاء ياسين بونو لقائمة المغرب
  • انضمام ثلاثي بيراميدز لمنتخبات بلادهم في تصفيات كأس أفريقيا 2025