أميرة خالد

أظهر مقطع مرئي ردة فعل بعضًا من مربي الحيواتات الأليفة، وذلك بعد حصولهم على دمى تشبه حيواناتهم المتوفاة تمامًا.

وظهر هؤلاء الأشخاص في حالة من التأثر الشديد، وبكائهم، فور رؤيتهم لتلك الدمى، وأوضح المقطع مدى حبهم لحيواناتهم.

وانتشر المقطع بين رواد مواقع التواصل، والذين علقوا على مدى الرحمة في قلوبهم، وعلق أحدهم: أنا ليش أبكي معهم؟، ودعوا الله ألا ينزع من قلوبهم الرحمة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/11/فيديو-طولي-99.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: تأثر حيوانات دمى

إقرأ أيضاً:

الرحمة للجراح الطلياني “استرادا” والعزاء لموكب المخلوع..!

نقلت الأنباء وفاة الجراح الايطالي (جينيو استرادا) الذي أقام مركز مستشفى السلام الخيري بضاحية سوبا لجراحة القلب وعلاج الفقراء المساكين في السودان وفي إفريقيا..! ونشطت المنصات ووسائط التواصل الاجتماعي في نعي الرجل تقديراً لأفضاله العميمة على آلاف المرضى وأهاليهم..!
لقد استرجع السودانيون برحيل "استرادا" تلك الواقعة المخزية الشهيرة التي ارتبطت بالمخلوع عمر البشير وأشقائه وحزبه (وشركائه في البزنس) وحركتهم الإظلامية..وهي واقعة أصابت السودانيين بحرج بالغ عندما شاهدوا (رئيس الدولة) وهو يقوم بزيارة للمركز العلاجي بموكب من السيارات الرئاسية ومعه شقيقه وعبدالرحيم المتعافي واحمد بلال عثمان وزير الصحة ليطلب من إدارة المشفى العلاجي الخيري فرض رسوم على المرضى وتحويله إلى مستشفى استثماري يضمن شراكتهم فيه..!! إلا أن مدير المركز الايطالي الفارس "مستر استرادا" ردهم خائبين..وهو في دهشة بالغة من رئيس دولة يرفض العلاج المجاني لشعبه..دعك من تعساء القارة الإفريقية..!
بهذه المناسبة الحزينة كنت قد كتبت وقتها بعض ما يلي:
"هذه واحدة من قصص الكيزان العجيبة..وفد يترأسه المخلوع ومعه المتعافي وشقيق المخلوع الذي حشروه في الاجتماع بغير صفة غير (الهبرات العائلية)..يقوم بزيارة (مسجلة بالصوت والصورة) ويحضر إلى ضاحية سوبا من اجل رشوة الرجل "التلياني" النبيل (مستر جينيو استرادا) الجرّاح العالمي وصاحب الإحسان ورجل البر النزيه الشريف الذي رفض العرض ووقف (دوت) رافضاً حرمان السودانيين والأفارقة من نعمة العلاج المجاني من أجل تكويم ثروات (مستجدي النعمة) الذين قفزوا قفزة هائلة من (الرشوشة أم بصلة) إلي شراء اليخوت والقصور وتكديس المليارات في جزر كيمان..!! بهذه المناسبة أين مصطفى عثمان إسماعيل الذي قال أن السودانيين كانوا قبل الإنقاذ (شحادين)..!!
إنها "أخلاق البراذين"...كما يقول الشيخ عبدالله محمد عمر البنا..(فمن غنيٍ فقيرٍ من مروءته.. ومن قويٍ بضعف النفس مرهونِ/ وهيكلٍ تبعته الناس عن سرفٍ.. كالسامري بلا عقل ولا دين/ يحتال بالدين للدنيا فيجمعها..سُحتاً وتورده في قاع سجينِ/ وآخرٌ هو طوع البطن يبرز في...زي الملوك وأخلاق البراذين...(البراذين هي البغال)..!!
رفض الرجل تعطيل العلاج المجاني وتحويل المستشفى إلي منفعة المخلوع وصاحبيه..ولو ولم يكن الأمر كذلك فما الذي يجعل المتعافي يظهر مع المخلوع وأخيه في مستشفى السلام بسوبا ويتولى تقديم (مرافعة خصخصة المركز الخيري) وتحويله إلي مستشفى استثماري بحجة أن السودانيين قادرون على دفع ثمن العلاج..!! "انتهى الاقتباس"..
هل فهمت يا صديقي أسباب انقلاب الكيزان وأسباب الحرب من أجل العودة للسلطة..! وهل لا يزال بعض إخوتنا الثوار النشامى يعلقون الملامة على القوى المدنية ويصطفون مع دعاة الحرب التي تستهدف وأد الثورة والعودة إلى سلطة الخزي والعار واللصوصية البجحة..؟! هداهم الله..!

مرتضى الغالي

murtadamore@yahoo.com  

مقالات مشابهة

  • علماء: البشر تسببوا في انقراض حيوانات نادرة قبل 14 ألف عام
  • جورجينا توثق حماس ابنتها ألانا بعد سقوط أول سن لها .. فيديو
  • كيف تسبب البشر في انقراض حيوانات نادرة قبل 14 ألف عام؟
  • خالد عليش يطالب الجمهور بالدعاء لابنة خالته المتوفاة: شابة عمرها 36 عاما
  • الرحمة للجراح الطلياني “استرادا” والعزاء لموكب المخلوع..!
  • خسوف القمر في سماء مصر: دعاء الرحمة والمغفرة في لحظات الخسوف
  • باحثون في علم المناعة يحصلون على جائزة "باول إرلش"
  • تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.. الاتحاد النسائي العام وبوابة المقطع التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي ينظِّمان لقاءً تعريفياً لمنتسبي الدفعة السابعة من برنامج «أطلِق»
  • بعد أزمة كلبة خالد الصاوي.. مظهر شاهين لمنتقديه: «هاتولي فتوى بتقول حرام» |فيديو
  • مظهر شاهين يرد على منتقديه بسبب مواساته في وفاة كلب خالد الصاوي