العرب القطرية:
2024-07-01@18:35:11 GMT

«المصرف» يعلن المليونير الجديد لحساب مسك

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

«المصرف» يعلن المليونير الجديد لحساب مسك

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف) عن فوز لطيفة عبدالهادي المري بجائزة المليونير الجديد في النسخة السادسة لحساب مسك، ليكون آخر سحب لهذا العام.
وأجري السحب بإشراف وحضور ممثلين عن وزارة التجارة والصناعة والمصرف. وتم سحب اسم الفائزة لطيفة عبدالهادي المري بشكل عشوائي.
وبالإعلان عن الجائزة الكبرى لهذا العام، يختتم المصرف النسخة السادسة من سحوبات حساب مسك، والتي تم خلالها منح أربعة فائزين مليون ريال قطري في السحب الربع السنوي.

وحصل 15 فائزاً على 10,000ريال في السحب الأسبوعي. وعلاوة على ذلك، حصل أربعة عملاء على جائزة شهرية بقيمة 50,000 ريال وقد بلغ العدد الإجمالي للفائزين 832، تلقوا جميعاً جوائز نقدية بقيمة كلية تساوي 14,200,000 ريال مخصصة لهذه النسخة، وهي أكبر مجموعة جوائز منحت حتى الآن في قطر. ومنذ بدء سحوبات حساب مسك، حصل 3,494 عميلاً على فرصة للفوز بجوائز أسبوعية وشهرية، بينما فاز 12 عميلاً بجائزة المليونير.
وباختتام النسخة السادسة من سحب حساب مسك، يواصل المصرف مكافأة عملائه في النسخة الجديدة مسك 7، بالجوائز الأكبر قيمة في قطر.
واستلم الجائزة الكبرى بالنيابة عن الفائزة لطيفة عبدالهادي المري، نجلها السيد صالح حمد المري وصرح قائلاً: «نود أن نعرب عن امتناننا العميق لمصرف قطر الإسلامي على منحنا هذه الفرصة لنكون أحد الفائزين بهذه الجائزة القيّمة. يسعدنا أن نكون عملاء المصرف، فحساب مسك فرصة رائعة لتوفير المال والفوز بجوائز نقدية في آنٍ واحد، لذا نشجع الجميع على فتح حساب مسك الذي يساعد على التوفير ويمنح فرصة دخول السحب».
ومن جانبه قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «يسعدنا أن نتقدم بخالص التهاني للسيدة لطيفة عبدالهادي المري. يمثل سحب حساب مسك فرصة مميّزة للادخار، وهي متاحة لجميع المواطنين القطريين والمقيمين. سنظل في المصرف ملتزمين بتكريم عملائنا الأوفياء والتعبير عن امتناننا لهم لثقتهم بنا واعتمادهم علينا في تلبية احتياجاتهم المصرفية.
وأكد السيد د. أناند: «على مدى السنوات الست الماضية، أسهمت سحوبات حساب مسك باستمرار في تقديم الجوائز النقدية لعملائنا، ونحن نشجع الجميع على تبني عادات الادخار الإيجابية مع المصرف. خلال العام الماضي، شهد حساب مسك نمواً كبيراً، وحصل على إشادات كثيرة من عملائنا. ويظل التزامنا ثابتاً في الحفاظ على استمرار سحب حساب مسك وقيمته في السنوات المقبلة، وهو ما يضمن تقديم المكافآت والفرص المميزة لعملائنا الكرام، ونتطلع إلى مكافأة المزيد منهم في النسخة السابعة من السحب».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر مصرف قطر الإسلامي المصرف حساب مسك

إقرأ أيضاً:

المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد

أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح الموافقة على استقالة معتمد جمال عن الاستمرار في قيادة ذئاب الجبل.

وكان  معتمد جمال قدم اعتذاره والرحيل لمجلس إدارة المقاولون بعد انتهاء مباراة البنك الأهلي، التي أنتهت بخسارة الفريق برباعية مقابل هدف.

وقرر مجلس الإدارة إسناد المهمة للكابتن طلعت محرم مديرا فنيا للفريق، بعد رحيل معتمد جمال عن تدريب المقاولون.

وكان المقاولون قد خسر أمام البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف،  في الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعد الخسارة الخامسة عشر التي يتلقاها المقاولون العرب هذا الموسم بعد خوض 26 مباراة، ويملك الذئاب 19 نقطة بعد تحقيق الفوز في 4 مباريات فقط، والتعادل في 7 مواجهات، وتلقت شباكه 44 هدفا، وسجل 24 آخرين.

ويعاني المقاولون من الصراع على الهبوط إلى الدرجة الأولى مع تبقي 8 مباريات على نهاية مسابقة الدوري الممتاز، ويفصله 6 نقاط للخروج من مناطق الهبوط.

مقالات مشابهة

  • الفضيل: نتوقع صدور قرار مع نهاية العام من رئيس مجلس النواب بالغاء الضريبة
  • توفر 16 ألف فرصة عمل للشباب.. محافظ قنا يعلن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع المنطقة الحرفية بالترامسة
  • المصرف المتحد يمنح شهادة المليونير لصاحب أول معاملة بنكية بفروعه في عروض الساعة الذهبية
  • المدن الصناعية الاردنية تستقطب 170 استثمار جديد خلال العام 2023 بقيمة 202 مليون دينار.
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • يوفنتوس يعلن عن أولى صفقاته الصيفية استعدادا للموسم الجديد
  • الجيش الملكي والرجاء البيضاوي يعلنان توزيع تذاكر نهائي كأس العرش مجانا
  • كشف حساب الوزراء (1)
  • بورفؤاد يعلن التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة الفريق في الموسم الجديد
  • المقاولون يعلن رحيل معتمد جمال ويكشف عن مدربه الجديد