بوابة الفجر:
2024-07-06@02:13:37 GMT

سيمون تنعي وفاة عثمان محمد علي

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

رحل عن عالمنا منذ ساعات قليلة الفنان القدير عثمان محمد علي، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 88 عامًا، والد الفنانه سلوى عثمان. وذلك حسبما صرح الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.


 

سيمون تنعي وفاة عثمان محمد علي


 

ونعت الفنانه سيمون الفنان عثمان محمد علي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلة: “وفاة الفنان عثمان محمد علي الله يرحمه البقاء لله.

 

 

نجوم الفن ينعون وفاة عثمان محمد علي


 

وشاركت الفنانة سوسن بدر  في نعي وفاة الفنان عثمان محمد علي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلة: “خالص العزاء في وفاة الفنان الكبير عثمان محمد على والد الفنانة سلوى عثمان”. 

 

وحرص الفنان إدوارد على نعي الفنان الراحل عثمان محمد علي حيث إستعان بإحدى الشخصيات الفنية التي جسدها في إحدى أعماله،وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلًا: “مع السلامة يا عم حسين ربنا يرحم الفنان الكبيرعثمان محمد علي ويصبر بنته الفنانة سلوى محمد علي ربنا يرحمك”.

 

وكتب الفنان إسلام إبراهيم على نعيًا للفنان عثمان محمد علي عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة“إنستجرام”، قائلًا: “ربنا  يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته خالص العزاء للفنانة سلوى عثمان”.

 

 

ونعت الفنانة داليا مصطفى عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلة: "ربنا يرحمك ويغفر لك يارب.. ممكن تدعو له بالرحمة".
 

وفي سياق متصل حرص الفنان حمادة هلال على نعي الفنان الراحل عثمان محمد علي حيث نشر صورة للفنان الراحل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها، قائلًا: “الله يرحمك يا راجل يا طيب”.

 

ونعت الفنانة نهال عنبر الفنان الراحل عثمان محمد علي حيث نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة الفنان الراحل، وعلقت: “انتقل إلى رحمة الله الفنان الكبير / عثمان محمد علي، والد الزميلة الفنانة/ سلوي عثمان.عن عمر ٨٨ عام بعدصراع مع المرض.أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان عثمان محمد علي سيمون عثمان محمد علی الفنان الراحل

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»

أحيا الفنان حسن الرداد الذكرى السنوية لوفاة شقيقه فادي من خلال نشر صورته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مطالبًا الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

دعاء حسن الرداد لشقيقه في ذكرى وفاته

وقال حسن الرداد: «الذكرى الـ 21 لوفاة أخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما تكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه، كان توأم روحي، كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب، لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل، وانتهت في بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه وتعالى.

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وتابع «الرداد»: «مهما فاتت السنين لم تغيب عنى لحظة واحدة دايمًا شايفك قدامى وعايش على ذكرياتنا الجميلة وسامع صوتك، وفاكر خفة دمك وضحكتك الصافية اللي طالعة من القلب.. هفضل فاكرك يا حبيبي لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد». 

آخر أعمال حسن الرداد

وكان آخر أعمال الفنان حسن الرداد بطولته لمسلسل محارب في الموسم الرمضاني الماضي، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وهو من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد سيد بشير.

مقالات مشابهة

  • " أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • أدهم سليمان يعلن عن أحدث أغانيه عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"
  • بدء تصوير «كاستينج».. مشروع «المتحدة» لاكتشاف المواهب وعمرو سلامة يعلق
  • طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • وزيرة الثقافة تعزي في وفاة “نور الدين سعودي” المدير العام الأسبق لأوبيرا الجزائر
  • عمر السعيد يطلق مسابقة «سهلة ماتستصعبهاش»
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر