العرب القطرية:
2024-09-30@20:30:57 GMT

مذكرة تفاهم بين قطيفان للمشاريع و«مناقصات»

تاريخ النشر: 13th, November 2023 GMT

مذكرة تفاهم بين قطيفان للمشاريع و«مناقصات»

وقعت قطيفان للمشاريع المطور العقاري لجزيرة قطيفان الشمالية والمملوكة لكتارا للضيافة مذكرة تفاهم مع شركة مناقصات، هذا وقد وقع كل من سعادة الشيخ ناصر بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب بقطيفان للمشاريع والسيد عبد العزيز التميمي العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة مناقصات مذكرة التفاهم، لتعلن قطيفان للمشاريع عن انضمام شريك محلي جديد لمجموعة شركاء قطيفان للمشاريع.

 
وقد حضر حفل التوقيع والذي أقيم في مقر شركة قطيفان للمشاريع بنادي الشاطئ في جزيرة قطيفان الشمالية كل من السيد ناصر المولوي عضو مجلس الإدارة بقطيفان للمشاريع والسيد هشام شرف رئيس العمليات، والسيد جون انطونيوس رئيس الشؤون القانونية، والسيد خالد الجاسم مسؤول تطوير الأعمال.
بموجب هذه المذكرة سيتعاون كل من قطيفان للمشاريع ومناقصات على توفير استشارات للبناء والتصميم. الامر الذي من شأنه إثراء ودعم قطاع خدمات المستثمرين والملاك في جزيرة قطيفان الشمالية، وذلك لإثراء ودعم قطاع خدمات المستثمرين في قطيفان للمشاريع. 
وصرح سعادة الشيخ ناصر بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بقطيفان للمشاريع قائلاً» إن خلق شراكات بناءة وهادفة هو خيار إستراتيجي لدينا في قطيفان للمشاريع وها نحن اليوم نعلن عن انضمام شريك محلي جديد، حيث تأتي مذكرة التفاهم ضمن استراتيجية ورؤية قطيفان للمشاريع في التعاون مع القطاع الخاص بشكل عام والمحلي بشكل خاص، وتوفير أفضل الخدمات التي يشتمل عليها قطاع التطوير العقاري والتي تصب بدورها في مصلحة المستثمرين والملاك. 
أضاف وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية مع القطاع الخاص الي الاستفادة من الطاقات، دمج الخبرات، توفير أفضل الخيارات وإبراز تضافر الجهود وترسيخ وإرساء مبادئ تنمية قطاع التطوير العقاري.» 
ومن مناقصات علق السيد عبد العزيز التميمي بهذه المناسبة حيث قال بأن «هذه المذكرة ستتيح للملاك والمستثمرين عملاء قطيفان للمشاريع الحصول على كافة الخدمات المجانية المقدمة من مناقصات بشكل مميز وستوفر عليهم الشيء الكثير وستساعدهم في تطوير مشاريعهم بصورة مثالية سواء كانت مشاريع استثمارية أو للسكن الشخصي. 
ومن جانبه عقب السيد هشام شرف رئيس العمليات في قطيفان للمشاريع « إن هذه الخطوة تأتي في إطار استكمال جوانب إيجاد جزيرة كاملة متكاملة تضع المستثمر او المالك نصب اعينها، ونأمل ان تدر هذه المذكرة منفعتها على الملاك في الجزيرة.» كما اعتبرها استمرارية لسلسلة النجاحات التي تحققها شركة قطيفان للمشاريع في مجال التطوير.
الجدير بالذكر ان نسبة الاعتماد على القطاع الخاص المحلي في تطوير مشروع جزيرة قطيفان الشمالية تفوق 90% حتى الان.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر قطيفان للمشاريع شركة مناقصات

إقرأ أيضاً:

إنتاج الزيوت والشحوم .. توقيع مذكرة تفاهم بين سونلغاز وشركة سوميز

وقعت مؤسسة نفطال على مذكرة تفاهم مع شركة سوميز Somiz Spa لإنجاز مشروع وحدة إنتاج الزيوت ومواد التشحيم بالمنطقة الصناعية لبلدية صيادة بولاية مستغانم.

وأشرف على مراسيم التوقيع اليوم بأرزيو كل من المدير العام لنفطال، جمال شردود، والرئيس المدير العام لشركة سوميزSomiz Spa يزيد كموم،

كما حضر المدير العام للشركة القابضة سوناطراك SSPP، إبراهيم أكروم، والإطارات المسيرة للشركتين نفطال وسوميز.

وبالمناسبة إعتبر الرئيس المدير العام لنفطال هذه الخطوة بالتارخية مؤكدا أنها  ستقودنا نحو إنجاز وحدة إنتاج الزيوت ومواد التشحيم والتي تنخرط في استراتيجية التنمية لنفطال.

من جهته شكر  الرئيس المدير العام لشركة سوميز شركة نفطال على الثقة التي وضعتها فيها لإنجاز هذا المشروع الهام و الإستراتيجي، و أكّد أنّ شركة سوميز لن تدّخر أي جهد و ستضع كل الإمكانيات البشرية و المادية لتحقيق أهداف هذا الإتفاق في الآجال المحددة.

في حين اكد الرئيس المدير العام للشركة القابضة سوناطراك SSPP أنّ إنجاز هذا المشروع من طرف شركة سوميز يدخل في إطار تشجيع التعاون بين فروع مجمع سوناطراك.

وكذا لتقليل تكاليف الإنتاج ومواعيد التسليم ودمج الإمكانيات والوسائل مع إحترام المبدأ الثلاثي ( المواعيد - النوعية- التكلفة).

مذكرة

مقالات مشابهة

  • النائب العام ونظيره الأذربيجاني يوقعان مذكرة تفاهم
  • الكويت والسعودية توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في المجال الثقافي
  • النائب العام يلتقي بنظيره الأذربيجاني في باكو ويوقعان مذكرة تفاهم
  • مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية والمنتدى العربي للزراعة
  • جامعة المنصورة الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع هيئة ميناء دمياط
  • إنتاج الزيوت والشحوم .. توقيع مذكرة تفاهم بين سونلغاز وشركة سوميز
  • مذكرة تفاهم بين نادى لافيينا وجامعة ساكسوني مصر للعلوم التكنولوجية
  • شرطة دبي توقع مذكرة تفاهم مع ” وترايدنت لتجارة السفن والقوارب “
  • جمعية الإمارات للخيول العربية توقع مذكرة تفاهم مع ألمانيا
  • حمدان بن محمد يلتقي رئيس وزراء أوزبكستان ويشهد توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين