عقدت إدارة أبوتيج التعليمية جنوب محافظة أسيوط ندوة تعريفية بحضور معلمي الإدارة من مختلف المدارس في المدينة والقرى التابعة للإدارة؛ وذلك للتعرف على المشروعات القومية التي أنجزتها القيادة السياسية تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

دور المدارس في التعريف بالمشروعات القومية 

وأشار عماري عبدالخالق مدير إدارة أبوتيج التعليمية  على أهمية دور المدارس في التعريف بالمشروعات القومية العملاقة التي تشهدها الدولة المصرية وعلى رأسها مبادرة حياة كريمة التي سلطت الضوء على صعيد مصر بعد سنوات عديدة من التهميش ولكن الرئيس السيسي أولى اهتماما كبيرا للصعيد في شتى المجالات.

 

وأوضح محمود عبدالباسط رئيس وحدة تكافؤ الفرص وحقوق الإنسان بالإدارة بأن الندوة اشتملت على استعارض الكثير من المشروعات القومية الكبيرة منها حياة كريمة والمشروعات الزراعية وبالأخص المشاريع المقامة في صعيد مصر بهدف نقل هذه المعلومات للمعلمين ومن ثم نقلها للطلاب في المدارس لإنشاء جيل مثقف بجهود الدولة والنجاحات الكبيرة التي حققتها الدولة.


وقال عنتر عبدالصبور مسئول جودة التعليم بإدارة أبوتيج التعليمية بأن الثقافة واحدة من أهم أهداف جودة التعليم لذلك يجب إعداد جيل لديه وعي وثقافة بما يدور حوله من نجاحات ومشاريع قومية عملاقة لخلق روح الوطنية في الجيل الجديد.

 

حضر الندوة هدى عبدالعظيم رئيس قسم جودة التعليم بالإدارة، وسامى محروس مسئول التنظيم والادارة وبدري عطيه مسئول المشاركة المجتمعية، ولفيف من معلمين إدارة أبوتيج التعليمية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ابوتيج أسيوط المشروعات القومية القيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

مياه المنوفية تعقد اجتماعا لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية ضمن مبادرة حياة كريمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد المهندس رشدى السيد عمر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، اجتماعاً مع مسئولي حياة كريمة بالشركة، لمتابعة الأعمال الجاري تنفيذها ومطابقتها مع الجدول الزمنى، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأكد أثناء الاجتماع أهمية متابعة الأعمال الجاري تنفيذها من قبل المهندسين المسئولين وضرورة التنسيق مع الجهات المعنية للانتهاء من الأعمال وفقا للخطة الزمنية الموضوعة وأنه سيتم بذل كل الجهود لإنهاء الأعمال حسب الخطة الموضوعة والفترة الزمنية المحددة للمساهمة فى توفير حياه كريمة للمواطن المنوفى تنفيذا لتكليفات السيد رئيس الجمهورية

وأشار إلى أن المبادرة الرئاسية " حياة كريمة " التى أطلقها عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تستهدف تطوير 81 قرية ريفية بنطاق مركزي الشهداء وأشمون للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالريف المصري.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تعقد ندوتين للتوعية بالسلامة والصحة المهنية في جنوب سيناء 
  • مسئول أمريكي: إدارة بايدن تخشى هجوما إيرانيا محتملا وتعمل مع إسرائيل بشأن المسائل الدفاعية
  • المديريات التعليمية تشدد على المدارس بتفعيل الغياب اليومي للطلاب
  • الجمعية العامة للشركة القابضة للري والصرف تعقد احتماعها برأسة وزير الري
  • طالبات مدارس المخيمات في شباك استغلال الكوادر التعليمية
  • وزير الطيران المدني يبحث مع "القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد" آفاق التعاون المشترك
  • وزير الطيران يستقبل رئيس القومية لضمان جودة التعليم لبحث التعاون المشترك
  • وزير الطيران يستقبل رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم لبحث آفاق التعاون
  • مياه المنوفية تعقد اجتماعا لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية ضمن مبادرة حياة كريمة
  • مياه المنوفية تعقد اجتماعا لمتابعة تنفيذ المشروعات الجارية