علق معتمد جمال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن مواجهة أبو سليم الليبي ضمن إطار منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات معتمد جمال

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال لمواجهة أبو سليم الليبي على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن إطار منافسات الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

من جانبه علق معتمد جمال من خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك على مواجهة أبو سليم الليبي موضحًا: "مباراة صعبة للغاية وصعوبة تلك اللقاء تتمثل في قلة المعلومات عن الفريق الخصم".

معتمد جمال يكشف عن كواليس ركلات جزاء الزمالك وبيراميدز تصريحات نارية من سيف زاهر يكشف خلالها ما يحدث داخل جدران الزمالك

وأكمل المدير الفني لفريق الزمالك: "لدي وقت كافي للعمل بجدية على مباراة أبو سليم الليبي، وخطوة بخطوة سنصل لأقصى قدرة فنية لدى اللاعبين".

وفي نفس السياق، يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك منافسه أبو سليم الليبي ضمن إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات  يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري. 

وتنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد أبو سليم الليبي في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم كلًّا من ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الزمالك مباراة الزمالك نادي الزمالك قناة الزمالك الكونفدرالية سيف زاهر جمهور الزمالك الكونفدرالية الإفريقية كأس الكونفدرالية الزمالك وبيراميدز الزمالك في بطولة الكونفدرالية سوار الغيني أبو سليم الليبي

إقرأ أيضاً:

عاجل| رد رسمي من ريال مدريد يحسم جدل مواجهة الزمالك التاريخية

رد مسؤولو نادي ريال مدريد على طلب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، بخوض مباراة ودية تاريخية بين الفريقين، بعد تتويج الأبيض بالسوبر الأفريقي والأوروبي.

وقال خوان كاميلو المسؤول الإعلامي بنادي ريال مدريد في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «لا نعرف شيئًا عن هذا الأمر، لم يصل لنا أي خطابات رسمية، ولكن في حال وصول خطاب رسمي يفيد بهذا الأمر، سيتم دراسته بكل تأكيد من جانب الإدارة المسؤولة».

مصير مباراة الزمالك وريال مدريدوتُوج الزمالك بطلًا للسوبر الأفريقي على حساب نادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بعدما سجل للأهلي الدولي الفلسطيني وسام أبو علي من علامة الجزاء، فيما سجل للزمالك ناصر منسي بعد دخوله بديلا.

وكان  حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، قد تحدث عن إمكانية إقامة مباراة بين بطل السوبر الإفريقي، والمتمثل في الفارس الأبيض، وبطل السوبر الأوربي، ريال مدريد.

حسين لبيب يتمنى مواجهة الزمالك لريال مدريدوأوضح رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، أنه يتمنى إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في السعودية، لأنها ستكون مباراة تاريخية، قائلا: «سنطلب ونحاول أن يكون بالفعل هناك مباراة بين الزمالك وريال مدريد، وأن تكون المباراة في السعودية، من أجل إسعاد الجماهير».

مقالات مشابهة

  • فارس الفزي: جمهور الاتحاد الأول على أرض الواقع .. فيديو
  • "الدراسات المصرفية" تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من "مدير فرع معتمد"
  • زيدان ينتقد تصريحات رئيس الزمالك عن الأهلي
  • عاجل| رد رسمي من ريال مدريد يحسم جدل مواجهة الزمالك التاريخية
  • هشام نصر: هذا سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد
  • القلب الأبيض خطر.. جمال شعبان: القلب هو القاتل الأول للإنسان
  • تصريحات واقعية من جوارديولا عن مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا
  • رسميا.. بوردو الفرنسي يتعاقد مع جمال موتيابا لاعب الزمالك السابق
  • أبو مسلم: لم أتوقع خسارة الأهلي للسوبر.. وأحمد بلال أخطأ في تصريحات ضد الزمالك
  • إدارية فاس تعزل رئيس جماعة إمزورن ونائبه الأول في قضي خروقات وإختلالات تدبيرية