يعقد البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، مؤتمرًا صحفيًا، في الرباط، اليوم الجمعة للحديث عن المباراة النهائية التي تجمعه بالمغرب، في الحادية عشر مساءا السبت بتوقيت القاهرة في نهائي البطولة الأفريقية.

أخبار متعلقة

أمير عزمي مجاهد: حزين لتراجع قيمة الدوري المصري.. و«ميكالي» يعمل في صمت

«ميكالى» يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة المغرب

بعد التأهل لباريس 2024.

. ماذا قدم ميكالي مع المنتخب الأولمبي؟

ويختتم المنتخب المصرى الأوليمبى تدريباته اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة المغرب في نهائى كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

وسافر المنتخب من مدينة طنجة إلى الرباط، أمس الخميس، استعدادًا لخوض المواجهة المرتقبة، التي ستقام في الحادية عشرة مساء السبت، على مركب الأمير مولاى عبدالله، في نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

ويعقد البرازيلى روجيرو ميكالى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، محاضرة بالفيديو للاعبين مساء اليوم، للحديث عن بعض الأمور الفنية والخططية التي ينوى تطبيقها خلال مباراة الغد، كما يعكف المدير الفنى البرازيلى على دراسة نقاط القوة والضعف في أسود الأطلسى.

وحرص محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس بعثة المنتخب في المغرب، على عقد عدة جلسات مع اللاعبين في الساعات الماضية، طالبهم خلالها بضرورة تقديم المستوى الذي ظهروا عليه في المباريات الماضية، مؤكدًا ثقته في قدرتهم على تحقيق لقب البطولة الإفريقية.

وضمن المنتخب الأوليمبى التأهل إلى أوليمبياد باريس 2024، بعد تغلبه على غينيا بهدف دون رد، في مباراة نصف النهائى. ورصد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة جمال علام، مكافآت خاصة للاعبين من أجل تحفيزهم على تحقيق لقب البطولة للمرة الثانية على التوالى.

يُذكر أن المنتخب الأوليمبى خاض 4 مواجهات لم يتلق خلالها أي أهداف، حيث استهل مشواره بالتعادل السلبى مع النيجر، ثم الفوز على مالى بهدف دون رد، وعلى نظيره الجابونى بهدفين دون رد، وأخيرًا على غينيا بهدف دون رد.

ميكالى المنتخب الأوليمبى المغرب

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: المغرب

إقرأ أيضاً:

الكاف يختار مروان الشماخ لسحب قرعة كأس أفريقيا 2025

زنقة 20 | متابعة

إختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، مروان الشماخ نجم المنتخب المغربي السابق، وإيمريس فايي مدرب منتخب كوت ديفوار، للمشاركة في سحب مراسم قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

و تُجرى مراسم قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025، في جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا غدًا الخميس.

وأشاد الكاف بمسيرة كل من الشماخ وفايي على الصعيد الدولي وعالم الإحتراف الخارجي على هامش مشاركتهم في مراسم سحب قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025.

وسيشارك في قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025، 48 منتخبا على رأسهم المنتخب المغربي (البلد المُضيف)، وسيتم تقسيمها على 12 مجموعة، كل منها تضم 4 منتخبات.

مقالات مشابهة

  • الكاف يختار مروان الشماخ لسحب قرعة كأس أفريقيا 2025
  • إقالة وزيرة خارجية جنوب أفريقيا المعادية للمغرب
  • تركيا تطيح بالنمسا وتضرب موعدا مع هولندا فى ربع نهائى اليورو
  • مجلة أمريكية تحدد التكلفة المالية لتشييد النفق الذي سيربط إسبانيا والمغرب
  • فرنسا تلحق بركب المتأهلين لربع نهائي اليورو بعد تجاوزها عقبة جارتها بلجيكا بهدف قاتل
  • الكاف يكشف موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025.. وتصنيف المنتخبات
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • العرفي: اللقاء المرتقب في المغرب يعقد وسط اضطرابات وتوترات داخلية
  • في اليوم 269 لحرب الإبادة على غزة.. 124,960 شهيد وجريح معظمهم أطفال ونساء و153 صحفيا شهيدا
  • كأس أوروبا لكرة القدم .. المنتخب الفرنسي يعبر إلى الربع بفوزه على نظيره البلجيكي بهدف لصفر