أكد رضا شحاته نجم النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استسهل موسمه الثاني مع الفريق بعكس ما جاء بما يحمله من آمال في مشواره التدريبي.

إقرأ أيضًا..

مارسيل كولر: قدمنا مباراة جيدة في الذهاب أمام سيمبا وهدفنا التأهل غدًا أسباب تراجع مستوى لاعبي الأهلي تحت قيادة كولر

وتابع شحاته خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أخشى أن يكون فقد كولر سيطرته داخل غرفة الملابس، ووجود حالة طمأنينة من اللاعبين على وضعهم مع المدرب".

وأضاف رضا شحاته: "أكرم توفيق لاعب الأهلي اعتبره هو المقياس بالنسبة للاعبين، ولا بد أن يعمل لاعبي الفريق نصف جهد توفيق الذي يعود من الإصابة بنفس المستوى".

وقال نجم الأهلي السابق: "موديست مناسب للأهلي اسمًا وتاريخًا ولكن على المستوى الفني لا يليق بالفريق، والفريق يحتاج قرصة ودن لبعض اللاعبين قبل التفكير في التدعيمات، وهناك احتياج لضم رأس حربة فقط في يناير".

واستطرد: "على المدى البعيد الأهلي يحتاج إلى ظهير أيسر، وأحمد فتوح حل مناسب ولكن ما يفعله من عدم التزام يُقلق حال ضمه، ولكن في كل الأحوال هو أنسب من محمد حمدي لاعب بيراميدز، ولا بد من مشاركة إمام عاشور باستمرار، بدلًا من إبعاده عن المباريات ما يجعله يفقد أهميته".

واختتم: "لست قلق على الأهلي والأمور سوف تعود إلى نصابها الصحيح، ولكن لا بد من قرصة ودن للاعبين من أجل استشعار الخطر بالفترة المقبلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا شحاتة الأهلى مارسيل كولر أخبار الرياضة احمد فتوح

إقرأ أيضاً:

مجدداً كوريا الشمالية تعلن الحرب ولكن في بالونات النفايات باتجاه جارتها الجنوبية

وأطلقت بيونغ يانغ نحو 190 بالوناً مساء أمس (الجمعة)، على ما قالت هيئة الأركان المشتركة في سيول.

وحط نحو مائة من هذه البالونات حتى الآن في كوريا الجنوبية، ولا سيما في شمال البلاد. وأوضح المصدر نفسه أن الأكياس المربوطة بالبالونات احتوت «خصوصاً على الورق والنفايات البلاستيكية».

وأتت هذه الدفعة الجديدة من البالونات على خلفية زيارة رئيس الوزراء الياباني المنتهية ولايته فوميو كيشيدا إلى كوريا الجنوبية حيث أجرى مباحثات الجمعة مع الرئيس يون سوك يول.

وأطلقت بيونغ يانغ نحو خمسة آلاف بالون كهذه باتجاه الجنوب منذ مايو (أيار)، مؤكدة أنها ترد بذلك على بالونات تحوي رسائل دعائية يرسلها ناشطون كوريون جنوبيون باتجاه الشمال.

بالونات تظهر من نقطة مراقبة في كوريا الجنوبية بالقرب من الحدود مع كوريا الشمالية (أ.ب) وتسجل العلاقات بين البلدين أدنى مستوى لها منذ سنوات، في حين أعلنت كوريا الشمالية قبل فترة قصيرة نشر 250 قاذفة صواريخ باليستية عند حدودها الجنوبية.

ورداً على هذه الأفعال، استأنفت كوريا الجنوبية بث الدعاية عبر مكبرات للصوت على طول الحدود بين البلدين، وعلقت بالكامل اتفاقاً عسكرياً يهدف إلى خفض التوتر، واستأنفت التدريبات العسكرية بالذخيرة الحية في جزر حدودية وقرب المنطقة منزوعة السلاح التي تقسم شبه الجزيرة الكورية إلى شطرين

مقالات مشابهة

  • نصر سالم: قوات الحدود مع غزة تتسم بالضبط النفسي.. وأخشى الاستفزاز الإسرائيلي
  • مجدداً كوريا الشمالية تعلن الحرب ولكن في بالونات النفايات باتجاه جارتها الجنوبية
  • قرار عاجل من كولر بشأن إمام عاشور الموسم المقبل
  • عائشة الماجدي: يا (عمر النعمان) لا أحتمل أن أرثيك أو أقرأ عنك رثاء ولكن
  • تركيا: العراق أحرز تقدماً في مجال مكافحة الإرهاب ولكن لا نراه كافياً
  • انطلاق برنامج “جو السعودية” في موسمه الأول على شاشة السعودية
  • فتوح: تعمد الاحتلال استخدام طائرات مسيرة وحربية بالضفة جريمة حرب
  • تشيزني يقيم صفقة انضمام دي جريجوريو إلى يوفنتوس
  • عاجل| صدمة لبيراميدز.. كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لحسم هذه الصفقة
  • الحميدي: الأهلي طلب حجز الجوهرة المشعة لمباراة آسيا ولكن لم يصله رد .. فيديو