قال الإعلامي هاني حتحوت، إن أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المعاقب بالإيقاف، ظهروا داخل مقر النادي، مساء اليوم الأحد.

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الثلاثي تواجد من أجل خوض التدريبات بشكل نفرد داخل صالة الجيمانيزيوم، تنفيذًا للعقوبة الموقعة عليهم من الإدارة بعدم التدريب مع الفريق.

وواصل تصريحاته، بأن الثلاثي دخل النادي من بوابة جامعة الدول العربية، حيث وصل فتوح أولًا، ومن بعده مصطفى الزناري، ووصل بعدهما بنحو 15 دقيقة محمد صبحي حارس مرمى الفريق.

وأشار إلى أن محمد صبحي، عقد جلسة خاصة مع محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمي الفريق، اعتذر فيها للمرة الثانية عن خروجه من معسكر الفريق ليلة مباراة زد، مؤكدًا تقبله أي قرار من إدارة الزمالك سيتم اتخاذه في هذا الشأن.

واختتم تصريحاته، بأن الثلاثي يترقب نتائج التحقيق معهم المقرر إعلانها من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء، خاصة أن المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أحمد سالم، سبق أن أعلن قرار المجلس بإيقافهم وإحالتهم للتحقيق، بعد مغادرة معسكر الفريق، دون إخطار الجهاز الفني، وبعدها خضع الثلاثي للتحقيق داخل النادي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة الدول العربية الزمالك محمد صبحي محمد عبد المنصف مصطفى الزناري

إقرأ أيضاً:

مدير نادي الصيد بالإسكندرية يكشف تفاصيل الأزمة واستقالة مجلس الإدارة.. فيديو

كتبت -داليا الظنيني:
كشف أحمد عثمان المدير التنفيذي لنادي الصيد بالإسكندرية، تفاصيل أزمة نادي الصيد الأخيرة بفرع الإسكندرية وتقديم مجلس الإدارة استقالتهم مؤخرًا، وآليات الحلول التي تم وضعها بعد تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد: إن مجلس إدارة نادي الصيد بالإسكندرية قدم بالفعل استقالته مؤخرًا برئاسة المستشار عبد العزيز أبو عيانة، رئيس مجلس الإدارة وجميع أعضاء المجلس، احتجاجا على تنفيذ قرار هدم النادي، والإضرار بمصلحة 25 ألف عضو.

وأوضح أن أعضاء مجلس إدارة النادي علموا بورود كتاب مديرية الشباب والرياضة المؤرخ في 1 يوليو الحالي، وتحديد موعد 8 يوليو لإخلاء أرض النادي وتسليمها لتنفيذ مشروعات التطوير المتكاملة.

ووجه شكر وتقدير مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة المستشار عبد العزيز أبو عيانة، إلى الرئيس السيسي، لدعمه التاريخي العادل بإرجاء إخلاء مقر النادي العريق الذي تأسس عام 1939.


اقرأ أيضًا:
هل بدأت الحكومة وقف قطع الكهرباء اليوم؟.. رئيس الوزراء يكشف

أول تعليق لمدبولي على شهادة دكتوراه وزير التعليم: تأكدنا والأهم الرؤية

مقالات مشابهة

  • معسكر الإعداد وموعد القيد يعجل برحيل محمد الشناوي عن الأهلي «تفاصيل»
  • خاص| بالأسماء.. تعرف على صفقات الزمالك الجديدة
  • أيمن يونس: جوميز أمام تحدٍ جديد مع الزمالك في الموسم الجاري
  • خاص.. كواليس اعتناق نجم الزمالك للدين الإسلامي
  • يحيى الموجي يكشف عن كواليس التحضير لحفل "روائع الموجي" بالسعودية
  • "حقه مش هيجي بالقانون".. عضو مجلس إدارة الأهلي يكشف مفاجأة عن وفاة أحمد رفعت
  • سامح يوسف: هذا الثلاثي صنع الفارق مع الزمالك.. وقطاع الناشئين مليء بالمواهب
  • مدير نادي الصيد بالإسكندرية يكشف تفاصيل الأزمة واستقالة مجلس الإدارة.. فيديو
  • وزير الرياضة السعودي يكشف كواليس مفاوضات الاتحاد مع محمد صلاح
  • قرار عاجل داخل بيراميدز لإيقاف قطار الأهلي ودخول التاريخ