أدانت محكمة كندية بيتر نيغارد، الذي كان يقود، ذات يوم، إمبراطورية أزياء نسائية، بـ4 تهم تتعلق بالاعتداء الجنسي، ولكن تمت تبرئته من التهمة الخامسة بالإضافة إلى تهمة الحبس القسري.

وأصدرت هيئة المحلفين الحكم في اليوم الخامس من المداولات بعد محاكمة استمرت 6 أسابيع في تورونتو.

AP

بدوره، دفع نيغارد (82 عاما) بأنه غير مذنب في جميع التهم الموجهة إليه، والتي ترجع إلى مزاعم تعود إلى الثمانينات وحتى منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

إلى ذلك، شهدت 5 نساء - هوياتهن محمية بموجب حظر النشر - بأنهن تمت دعوتهن إلى مقر نيغارد في تورونتو بذرائع تتراوح بين الجولات إلى مقابلات العمل، مع انتهاء جميع اللقاءات في جناح غرفة نوم في الطابق العلوي حيث تعرضت أربع منهن للاعتداء الجنسي.

إقرأ المزيد ممثل بريطاني يواجه تهما بالاغتصاب والاعتداء الجنسي

كما روى العديد من المشتكين أمام هيئة المحلفين قصصا مماثلة عن لقاء نيغارد على متن طائرة، أو على مدرج المطار، أو في ملهى ليلي ثم تلقي دعوات للحضور إلى المقر الرئيسي.

وقالت جميع النساء الخمس إن اجتماعاتهن أو تفاعلاتهن مع نيغارد انتهت بنشاط جنسي لم يوافقن عليه.

المصدر: أ ب

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: السلطة القضائية جرائم الاغتصاب غوغل Google نساء

إقرأ أيضاً:

خبراء يطالبون بتسخير التكنولوجيا في تصميم وإنتاج الأزياء بالمملكة

دعا عدد من خبراء الأزياء في السعودية والخليج إلى الاستعانة بالذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة لابتكار تصاميم جديدة وتجارب تسوق فريدة في قطاع صناعة الأزياء بالمملكة، وأطلقوا مبادرة مجتمعية جديدة لتدريب وتأهيل الواعدين الباحثين عن إطلاق مشاريع جديدة، وحثوا على مواكبة "ثورة التكنولوجيا"، جاء ذلك خلال لقاء نظمه نادي رواد الأزياء بمشاركة المهتمين بالصناعة في مركز جدة للمبادرات.

محاور اللقاء

وركز اللقاء الذي أدارته مصممة الأزياء سهيلة حافظ على 4 محاور رئيسية تتمثل في التقنيات الناشئة التي تشمل استخدام الذكاء الاصطناعي وبرامج التصميم المختلفة التي تدعم التصميم للقطع والواقع المعزز والطباعة الثلاثية الأبعاد لابتكار تصاميم جديدة وتجارب تسوق فريدة، والاستدامة عبر مساهمة التكنولوجيا في تقليل الأثر البيئي لصناعة الأزياء، والتخصيص من خلال تمكين التكنولوجيا للعملاء من تصميم ملابسهم وتخصيصها لتناسب احتياجاتهم ورغباتهم، وأخيراً مستقبل صناعة الأزياء، والتوقعات والتحديات التي تواجهها في ظل التطورات التكنولوجية المتسارعة.

أخبار متعلقة سلاح بصورة الإمبراطور.. بيع تحفة من مقتنيات نابليون بـ 1.69 مليون يورومستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالخبر يستأصل بالمنظار ورماً طوله 20 سم متمدد إلى الوريد الكلويتدريب مصممي الأزياء على استخدام التكنولوجيا

وكشف المهتم بالأزياء صالح النفيسة عن إطلاق مبادرة مجتمعية بالشراكة مع عدة جهات حكومية وخاصة تهدف إلى تدريب وتأهيل جيل جديد من مصممي ومصممات الأزياء على وسائل التكنولوجيا الحديثة ليكونوا ملمين بجميع المهارات والخبرات العملية، دعماً للصناعة الوطنية بأيدي سعودية، مؤكداً ان المبادرة قطعت شوطاً كبيراً في هذا المجال، وتحدث عن الابتكارات الحديثة وتأثيرها على السوق العالمية، ودعا مصممي ومصممات الأزياء إلى استثمار منصات التواصل الاجتماعي بما يسهم في مساعدتهم للحصول على المعلومات أول بأول.

وتطرق أحد المستثمرين البحرينين محمد فخرو، إلى الثورة الكبيرة التي يشهدها عالم الأزياء خصوصاً في الجوانب المتعلقة بالصناعة للمكائن الحديثة والتكنولوجيا المتطورة.

واستعرضت مصممة الأزياء وخبيرة الباترونات صفاء الشريف تطورات السوق المحلي والتحديات التي تواجهه وكيفية التغلب عليها،

بينما تحدثت مدربة ومصممة الأزياء مرام عقيل، على أهمية إبتكار علامة تجارية وبصمة خاصة لكل مصمم أو مصممة أزياء تبحث عن التوسع والانتشار والتميز في أعمالها.

مقالات مشابهة

  • محامي شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة نقلها للمستشفى والصلح مع طليقها
  • تعرضت للاعتداء الجنسي من زوج والدتي.. ابنة كاتبة كندية تعترف
  • خبراء يطالبون بتسخير التكنولوجيا في تصميم وإنتاج الأزياء بالمملكة
  • حفل مريم الحركي.. ننشر اعترافات المتهمين بالاعتداء على البلوجر حسن بيسو
  • اتهام مؤلف مسلسل The Sandman بالاعتداء الجنسى.. وهذه التفاصيل
  • 52 % الإيرادات المتوقعة لقطاع الأزياء في السعودية
  • السوداني يستقبل رئيس ومسؤولي هيئة الحجّ: مستعدون لمواصلة الدعم
  • «هيئة شؤون الأنصار»: لجنة للوصول إلى سلام دائم في السودان بمشاركة جميع الأطياف
  • «يارا» استغلت دراستها في تصميم الأزياء لتغيير مسار «التلى»
  • جموع الأردنيين في الرمثا لمؤازرة الكاتب أحمد حسن الزعبي / صور وفيديو